مواصفات سيارة تويوتا جي آر سوبرا 2019

مواصفات سيارة تويوتا جي آر سوبرا 2019

سيارة تويوتا جي آر سوبرا 2019 ، تستفيد تويوتا جي آر سوبرا من المواصفات الشاملة التي تمتد إلى ميزات وأنظمة عالية الأداء لمساعدة السائق على التمتع بالقدرة الديناميكية الكاملة للسيارة، ويشمل ذلك نظام التباين النشط، ونظام التعليق المتكيف، وعجلات السبيكة ذات 19 بوصة المزودة بعلبة مكابح عالية الأداء.

مواصفات سيارة تويوتا جي آر سوبرا 2019

تشمل المزايا الأخرى تكييف الهواء الأوتوماتيكي المزدوج بالمنطقة، والتحكم في السرعة التكيفي مع التوقف والدخول الذكي وبدء تشغيل الأزرار، وعجلة القيادة مع تقليم الجلد والمفاتيح المساعدة وإحتواء شاشة عرض الجهاز على مضخم رقمي، كما يتم استخدام تقنية LED للمصابيح الأمامية التكيفية، والأضواء الخلفية وأضواء التشغيل النهارية، كما أن المرايا (مرايا الأبواب ومرآة الرؤية الخلفية) كلها ذاتية التعتيم، يتم توفير المزيد من الراحة من خلال ماسحات استشعار المطر وكاميرا الرؤية الخلفية.

المقاعد الرياضية قابلة للتعديل كهربائياً (بما في ذلك دعم أسفل الظهر)، مع وظائف متكاملة للتدفئة، كما تتميز مواصفات نظام المعلومات والترفيه بنظام صوتي مكوّن من 10 مكبرات للصوت مع شاشة بقياس 8.8 بوصة ونظام GPS مع نظام Supra Connect (في الأسواق الملائمة) ومنفذ بلوتوث ومنفذ USB.

تشمل مزايا السلامة حزمة Supra Safety + ، التي تضم شاشة مراقبة النقطة العمياء وتنبيه مغادرة تغيير المسار، وتنبيه مرور خلفي، وتنبيه خلفي للاصطدام، وأجهزة استشعار ذكية للوقوف مع فرملة أوتوماتيكية، بالإضافة إلى ذلك هناك وظيفة E-Call التي ستقوم بإرسال تنبيه تلقائي للموقع إلى خدمات الطوارئ في حالة حدوث تصادم خطير ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وجميع طرازات تويوتا GR Supra مزودة بجهاز إنذار.

سيتم الإعلان عن مواصفات وأسعار تفصيلية على مواقع تويوتا جي آر سوبرا المخصصة في جميع أنحاء أوروبا من 14 يناير 2019.

للاحتفال بتراث سوبرا وإدخال الجيل الخامس سيتم عرض نموذج تويوتا جي آر سوبرا A90 الحصري عند الإطلاق، حيث يقتصر الإنتاج على 90 نموذجًا فقط. سيتم الانتهاء من إصدار A90 في طلاء درامي جديد ومدهش ، مزود بعجلات من السبائك السوداء غير اللامعة وقبة قيادة السائق منجدة بالجلد الأحمر، وسيتم طرح تويوتا جي آر سوبرا لـ 90 نسخة حصريًا على أول 90 عميل أوروبي قاموا بطلب شراء مسبق لسيارتهم من خلال منصات الحجز الخاصة بالبلاد.

وتعليقًا على سوبرا ، قال ستيف تورمي الرئيس التنفيذي لشركة تويوتا إيرلندا: سوبرا هي واحدة من أكبر الأساطير والسيارات الأكثر شعبية في تاريخ تويوتا وهناك إثارة كبيرة في عودتها، تم إنشاء سيارة سوبرا الجديدة بأداء خالص ومتعة القيادة في ذهنها ومع تصميم مذهل يعتمد على الأجيال السابقة من السيارة، نحن على يقين بأن مشجعي سوبرا سيكونون متحمسين بعودة سوبرا، وأنها ستساعد في إدخال جيل جديد من المعجبين إلى الأسطورة”.

الرابط المختصر