سيارات جديدة تدخل السوق المصري في عام 2019

سيارات جديدة تدخل السوق المصري في عام 2019

منذ بداية العام الجاري؛ انضم إلى قطاع السيارات المصري عدد من سيارات الشركات الكبرى ووكلاء العلامات التجارية لأول مرة في السوق المصري، تصدّرت السيارات التي تحمل العلامات التجارية الصينية قائمة هذه الطرازات الجديدة بالإضافة إلى الفرنسية والألمانية. يهدف الوكلاء من خلال تقديم الخيارات الجديدة في هذه السيارات إلى تنويع الطرازات المقدمة للأشخاص في مصر وإنعاش حركة المبيعات التي شهدت تباطؤاً ملحوظاً خلال خمسة أشهر مضت.

أبرز السيارات التي تم ضمها إلى قائمة سيارات السوق المصري:

هوندا HR-V

أعلن وكلاء سيارات هوندا اليابانية في مصر مجموعة الفطيم للسيارات عن هذه السيارة التي تنتمي إلى فئة  SUV الرياضية؛ تعمل هذه السيارة بنظام دفع ثنائي بمحرك رباعي الأسطوانات ذو سعة 1.5 لتر وقوة 128 حصاناً مرتبطاً بناقل حركة يعمل بتقنية CTV، كما تمتاز سيارة هوندا هذه باحتوائها على مصابيح ضباب خلفية ومصابيح LED نهارية ومصابيح توقف LED، بالإضافة إلى شبكة تهوية أمامية صُممت على شكل جناح طائر.

كما تمتاز سيارة هوندا HR-V بوسائل الأمان التي توفرها لركابها أبرزها: محدد للسرعة، وفرامل ABS المانعة للانغلاق، ووسائد  هوائية أمامية، ومكابح نشطة، وفرامل يدوية كهربائية.

شيفرولية ماليبو

أعلن عن هذه السيارة متوسطة الحجم من قبل الوكيل الحصري لعلامة شيفروليه في مصر شركة المنصور للسيارات؛ حيث جاءت سيارة شيفروليه هذه بثلاث فئات مختلفة التجهيزات وهي premier، LS، LT. تعمل السيارة الجديدة بمحرك توربيني يتكون من 4 أسطوانات بسعة 1.5 لتر وقوة 160 حصاناً يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

شيري تيجو 7

سيارة شيري تيجو7 التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية تم الإعلان عنها من قبل وكلاء علامة شيري الصينية في مصر شركة جي بي غبور أوتو. تأتي هذه السيارة بمحرك سعته 1.5 لتر يرتبط بناقل حركة DCT من 6 نقلات وقوة 145 حصان وعزم يصل إلى 210 نيوتن/ متر، كما يأتي محركها مزوداً بشاحن هواء تيربو.

بيجو 508 2020

تعمل السيارة بمحرك توربيني سعته 1.6 لتر يرتبط بناقل حركة اوتوماتيكي بقوة 165 حصاناً، تستهلك هذه السيارة 7.6 لتر من الوقود لكل 100 كيلومترٍ، كما تنتقل من الثبات بسرعة تصل إلى 100 كيلومتر خلال 8.7 ثانية.

هيونداي أكسنت 2020

كشف الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية في مصر مجموعة جي بي غبور أوتو للسيارات عن أحدث طراز من سيارات هيونداي السيدان الشهيرة، تأتي هذه السيارة بطول يصل إلى 4.440مم وعرض  1.729مم وارتفاعاً كلياً يصل إلى 1.480مم. وتأتي هذه السيارة مزوّدة بمحرك MPI المكوّن من 4 أسطوانات سعتها 1.6 لتر، كما يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات وقوة 123 حصاناً وعزم دوران يصل إلى 151 نيوتن/متر وبعدد 4850 لفّة في الدقيقة.

كما تمتاز سيارة هيونداي الجديدة بمواصفات أمان عالية أبرزها توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، ومصابيح ضباب أمامية وحساسات ركن خلفية. بالإضافة إلى عدد من الكماليات مثل شاشة لعرض البيانات أمام السائق قياسها 3.5 بوصة وتكييف هواء يدوي واوتوماتيك للنسخة الأعلى وخاصية التوصيل اللاسلكي.

يمكن الحصول على هذه السيارات الجديدة ذات المواصفات العالية من خلال وكلائها الحصريين في مصر أو عن طريق المواقع الإلكترونية التي تختص بتقديم  اعلانات مبوبة عديدة والتي توفر للمستخدمين سهولة الوصول إلى كل ما يريدونه من سيارات وعقارات وإلكترونيات والعديد من السلع والخدمات الأخرى.