التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة ساحل العاج وتوغو اليوم الإثنين 16-1-2017 فى بطولة كأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة ساحل العاج وتوغو اليوم الإثنين 16-1-2017 فى بطولة كأس الأمم الأفريقية
موعد مباراة ساحل العاج وتوغو

المصطبة – توقيت وميعاد مشاهدة مباراة ساحل العاج وتوغو ضمن إطار منافسات الأسبوع الأول في بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون، موعد مباراة ساحل العاج وتوغو بتوقيت مصر والسعودية والجزائر وتونس، حيث تتجه الانظار الى كأس الامم الافريقية الـ 31 التي تنطلق في الجابون السبت المقبل، مع ترقب لقدرة ساحل العاج على الدفاع عن لقبها، او فقدانه لصالح احد منافسيها الكثر.

وتتقدم ساحل العاج لائحة المرشحين لاحراز اللقب في النهائي المقرر في الخامس من فبراير، تليها غانا المرشحة الدائمة. كما تشمل القائمة السنغال والكاميرون، ومصر حاملة الرقم القياسي في الالقاب (7)، والعائدة بعد غياب عن البطولات الثلاث الاخيرة.

وتعول الجزائر على نجمها رياض محرز افضل لاعب في افريقيا لعام 2016، على رغم تراجع مستواه مؤخرا، بينما يخوض المغرب البطولة في غياب عدد من لاعبيه الاساسيين للاصابة، وتأمل تونس في الافادة من خبرة مدربها البولندي-الفرنسي هنري كاسبرجاك (70 عاما).

ووزعت المنتخبات على اربع مجموعات، تضم الاولى الجابون المضيفة وبوركينا فاسو والكاميرون وغينيا بيساو، والثانية الجزائر وتونس والسنغال وزيمبابوي، والثالثة ساحل العاج وجمهورية الكونغو الديموقراطية والمغرب وتوجو، والرابعة غانا ومالي ومصر واوغندا.

موعد مباراة ساحل العاج وتوغو اليوم الأحد 15 يناير 2017

تُقام المباراة فى تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات