زيادة عدد المتابعين على انستجرام

تكنولوجيا
20 يوليو 2019549 مشاهدة
زيادة عدد المتابعين على انستجرام

نتحدث في هذا التقرير عن زيادة عدد المتابعين على انستجرام حيث صار انستجرام من أبرز منصات التواصل الاجتماعي ومن أشهرها وأكثرها استعمالا، حيث أنه تطبيق متوفر بشكل مجاني في المتاجر الإلكترونية، مثل متجري جوجل وآبل.

وهو يسمح للمستخدمين برفع صورهم ومشاركتها مع المتابعين، والتعليق والإعجاب على صور المستخدمين الآخرين، كما يمكن للمستخدمين رفع فيديو قصير ومشاركته، ويختلف عن مواقع التواصل الأخرى مثل تويتر ويوتيوب وفيس بوك، حيث لا يقدم خدمة نشر نصوص أو فيديوهات طويلة.

ويقدم موقع التدوينات القصيرة تويتر العديد من الخدمات ويستفيد من هذا التطبيق مليار مستخدم حول العالم من شركات وأفراد والشركات بالإضافة إلى الكثير من المعارض حول العالم، وإذا كنت تملك حساب على نستجرام وتريد زيادة عدد متابعيك، سنوضح لك كل مما يتصل بهذا الأمر في المواضع التالية من المقال.

كيفية إنشاء صفحة جديدة على انستجرام

يجب أن تدشن صفحة شخصية على برنامج انستجرام إلى حساب إلكتروني يوجد في قائمة التعريف عن نفسك، وبعدها يجب أن تضع اسم رمزي، وصورة شخصية، وأن توافق على شروط وبنود شركة انستجرام، ثم يمكن أن تتمتع بمزايا هذا البرنامج.

تشتمل صفحة انستجرام على الكثير من الأيقونات، وكل أيقونة ترمز لشيء معين؛ فمثلا تشتمل الصفحة الشخصية على عدد كبير من المعلومات وعلى عدد المتابعين للشخص، وعدد من يتابعهم صاحب الحساب.

بالإضافة إلى عدد المشاركات من مقاطع الفيديو والصور، وهناك  في أسفل صفحة الإنستجرام أيقونة الصفحة الشخصية، وأخرى مخصصة للإعجابات والمشاركات من المتابعين، وعلامة البحث التي يجرى عن طريقها البحث عن المواضيع المطلوبة، وعلامة الهوم أو الصفحة العامة للشخص.

طرق زيادة عدد المتابعين على انستجرام

  • انشر حسابك في منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة مثل فيس بوك وتويتر، بالإضافة إلى المنتديات المعنية بالمواضيع التي تطرحها، كما يمكن أن تضيف مقالات في تلك المنتديات لاستقطاب الناس لمتابعة كافة المستجدات الخاصة بك على على نستجرام.
  • أضف دائما الوسوم المتعلقة بالصور التي نزلتها، وإذا قمت بنشر صور أكلة معينة، أضف وصف بسيط وأضف وسوم (طبخ، تصويري، اسم الطبخة)، إذ تعينك على الانتشار فعندما يبحث المستعملون علن كلمة طبخ أو تصوير ستظهر صورتك مع الصور المنتشرة الأخرى، وستكون معروفا بالنسبة للمستخدمين ويدخلون إلى حسابك.
  • وإذا أعجبهم ما تنزله سيتابعونك بشكل مستمر، ثم افتح حسابات أشخاص ينشرون في نفس المجال الذي تنشر فيه، ثم اضغط إعجاب لمنشوراتهم واكتب تعليقا لهم، تعبر لهم عن مدى إعجابك بما يقدمونه وتدعو المستخدمين الآخرين لزيارة حسابك.
  • انشر حسابك بواسطة إعلانات الإنستجرام، وذلك من خلال نشر حسابك على انستجرام عبر حسابات أخرى نسبة متابعتها كبيرة للغاية، إذ تتراوح أسعار الإعلانات بين مرتفعة للغاية وقليلة.
  • وإذا كنت تملك بعض المال الكافي من المال لا تتردد باستعمال تلك الطريقة فهي رائعة للغاية، كما يمكنك القيام بمتابعة حسابات نشيطة وذات شعبية كبيرة على انستجرام، وتابع أيضا من يتابعون تلك الحسابات وسيقومون بمتابعتك.
  • قم بمتابعة الأشخاص المقترحين عليك على هاتفك الذكي، من خلال الضغط على Suggested Users، ثم اضغط على Find Friends، بعدها انقر على خيار المتابعة أو فولو.