زيادة الأرباح من أدسنس أربيتراج

تكنولوجيا
زيادة الأرباح من أدسنس أربيتراج

نتحدث في هذا التقرير عن زيادة الأرباح من أدسنس أربيتراج الذي يعتبر من أبرز التقنيات المستخدمة عبر الشبكة العنكبوتية من أجل زيادة جني الأموال والمكاسب المادية، فهناك بعض الأمور الجيدة التي يجب أن يجرى التركيز عليها لكي نصل إلى هذه المرحلة.

زيادة الأرباح من أدسنس أربيتراج

زيادة سعر النقرة على الإعلانات

  • لكي يستطيع صاحب الموقع أن يزيد الأرباح من أدسنس أربيتراج من خلال زيادة سعر النقرة على الإعلانات، فإنه يجب عليه أن يقوم بعدد من الأمور والخطوات، مثل استعمال أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية Keywords للتوصل إلى قيمة CPC للإعلانات على تلك الكلمات، وبالتالي يجرى صنع محتوى حول الكلمات البحثية التي تكون تكلفة الإعلانات عليها أعلى.
  • يجب أن تختبر أماكن الإعلانات، حيث أن إعلانات Header على سبيل المثال ربما تكون مربحة أكثر من إعلانات Body، كما يجب أن تختبر عدد الإعلانات في كل صفحة، حيث أنك لو وعت إعلانًا واحدًا تقوم بتحقيق أرباح أكثر من وضع إعلانين أو أكثر.
  • يجب أن تختبر أنواع الإعلانات وفق المجال الذي يخصك، فربما إعلانات الصور أو الفيديو تكون أهم على مستوى الإعلانات النصية أو غيرها، ويجب أن تحرص على أن تهتم بجودة الموقع الخاص بك ومكانته بشكل عام عبر الشبكة العنكبوتية.
  • فكلما قمت بتقديم محتوى جيد ومتخصص في مجال محدد كلما تزيد تكلفة الإعلانات على الموقع الخاص بك للمعلنين، ما يؤدي إلى زيادة الأرباح.

تقليل تكلفة الإعلانات

هناك العديد من العوامل التي تقوم بتحديد تكلفة الإعلان، الموقع الذي تستخدمه، و نوع الترافيك مثل البلد – الجنس – السن، ونوع المحتوى الذي تقوم باستهدافه أنت وحجم المنافسة به، وجودة الإعلان نفسه وسيره وفق قواعد Copywriting، والهدف من الإعلان زيارة موقع – شراء منتج – الحصول على تفاعل، ومن ثم يجب أن تجرب وتقوم باختبار عدة نسخ من الإعلان الواحد والإستهداف الذي تقوم بالاعتماد عليه، فكلما حصلت على ترافيك جيد كلما ازدادت نسبة الضغط على الإعلانات.

الحصول على ترافيك مجاني

  • هناك الكثير من الرواد في ذلك المجال الذين يقومون بالاعتماد على الإعلانات في تضخيم وزيادة قاعدة المتابعين لمواقعهم حتى يحصلوا في المستقبل على ترافيك دائم، وهناك من يقوم باستغلال الإعلانات في، تكبير القائمة البريدية الخاصة بالموقع، وزيادة عدد متابعين انستجرام، والحصول على متابعين على صفحات وجروبات فيس بوك، وزيادة قائمة المشتركين في قائمة ماسنجر.
  • ومن ثم يجب أن تقوم بضرب عصفورين بحجر واحد، فتحصل على زيارات للموقع الخاص بك، وأيضاً يجب أن تبني لنفسك قاعدة من الترافيك التي تقوم باستعمالها بعد هذا في الترويج للمحتوى الذي يخصك بشكل مستمر مجانًا، ولا يجب عليك نسيان مبدأ المشاركة، فهناك العديد من الإعلانات على منصة فيس بوك التي يجرى مشاركتها بشكل ضخم، ومن ثم يمكن أن تحصل على ترافيك أكثر من الذي قمت بدفع تكلفته.

زيادة فترة وجود الزائر

تعتبر هذه الطريقة من أهم أساليب زيادة الأرباح من أدسنس أربيتراج، ومن ثم فإن عدد كبير من المواقع تقوم بالاعتماد على ترشيح مقالات أخرى للزائر، ومن ثم تزيد فرصة نقر  الزوار على الإعلانات، بالإضافة إلى وجود مواقع تعتمد على تقسيم المحتوى إلى أكثر من صفحة.