التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

رقص ماليزى ساخن 2017 يوتيوب مشاهدة فيديوهات مقاطع رقص ماليزيات “بنات ماليزيا” فى المنزل خاص للكبار فقط

رقص ماليزى ساخن 2017 يوتيوب مشاهدة فيديوهات مقاطع رقص ماليزيات “بنات ماليزيا” فى المنزل خاص للكبار فقط
رقص بنات ماليزيا

Malaysian Dance مشاهدة بالفيديو يوتيوب اون لاين مقاطع رقص ماليزى ساخنة للكبار فقط بدون حذف أحلى فيديوهات رقص بنات ماليزيا فى غرف النوم لعام 2018 فى المنزل بدون ملابس داخلية بالبكيني بدون أندر وير، رقص إيطالي جنسي وإباحي بنات مع أولاد ماليزيا على اليوتيوب بالتعاون مع موقع ومنتديات المصطبة دوت كوم ELMSTBA.com.

ماليزيا (بالإنجليزيّة: Malaysia) هي دولة آسيوية، وتقع بالنسبة إلى قارة آسيا في الجهة الجنوبيّة الشرقيّة، وتتكوّن أراضي ماليزيا من قسمين أساسيين، وهما: ماليزيا الغربيّة، وماليزيا الشرقيّة، وماليزيا الغربية تُعرف باسم: شبه الجزيرة الماليزيّة، وتسمّى ماليزيا الشرقيّة باسم بورنيو الماليزيّة.

ماليزيا دولة اتّحادية؛ فهي عبارة عن اتّحاد فدراليّ يضمّ عدّة ولايات ومناطق وأقاليم، ويتكوّن الاتحاد الماليزي من ثلاث عشرة ولاية، وثلاثة أقاليم اتحاديّة، وهذه الولايات والأقاليم هي الأقسام الإداريّة الأساسية في ماليزيا.

كوالالمبور

إنّ عاصمة ماليزيا، وأكبر مدينة فيها، هي مدينة كوالالمبور (بالإنجليزيّة: Kuala Lumpur)، ويُكْتب اسم هذه المدينة في اللغة الماليزيّة كما يُكْتب في اللغة الإنجليزيّة. وتقع مدينة كوالالمبور في ماليزيا الغربية، أو شبه الجزيرة الماليزية، والجهة التي تقع فيها بالنسبّة إلى شبه جزيرة ماليزيا هي الجهة الغربيّة. ومدينة كوالالمبور هي منطقة إداريّة خاصّة ومستقلّة، فهي من الأقاليم الاتحاديّة الثلاثّة التي توجد في ماليزيا. والتّرجمة الحرفية لـ (Kuala Lumpur) هي “الالتقاء الطينيّ”، وسُمّيت بذلك بسبب التقاء نهر جومبك مع نهر كلانجز فيها.

ومدينة كوالالمبور هي عاصمة ماليزيا المركزيّة؛ فهي مركز ماليزيا السياسي، ولكنّها ليست العاصمة الإداريّة والاتحاديّة لماليزيا؛ فالعاصمة الإدارية والاتحادية لماليزيا هي مدينة بوتراجيا التي تبعد من الجهة الجنوبيّة لكوالالمبور قرابة 25 كيلو متراً، وفي هذه المدينة يوجد مقرّ الحكومة الاتحاديّة الماليزيّة والمؤسّسات التّابعة لها، وقد كانت مدينة كوالالمبور العاصمة الإداريّة والاتحاديّة لماليزيا، ولكن تمّ نقل مقرّ الحكومة الاتحاديّة إلى مدينة بوتراجيا في عام 1999م.

ومع ذلك، ما زالت مدينة كوالالمبور عاصمةً سياسيةً وشعبيّةً في ماليزيا؛ حيث يوجد فيها مقرّ البرلمان الماليزي. ومدينة كوالالمبور هي أيضاً عاصمة ماليزيا الاقتصاديّة، والماليّة، والتجاريّة، والصناعيّة، والثقافيّة، والسياحيّة؛ حيث توجد فيها الكثير من المؤسّسات الاقتصاديّة، والماليّة، والتجاريّة الهامّة والكبيرة. ومدينة كوالالمبور من أهم المراكز الصناعيّة في ماليزيا، وفي منطقة جنوب شرق آسيا، وهي أيضاً من أهم الوِجْهات السياحيّة في ماليزيا؛ فالكثير من السُيّاح يزورونها سنويّاً، ويُعدّ القطاع السياحيّ من أهم القطاعات التي يقوم عليها اقتصاد المدينة.

الديانة والثقافة

فيما يتعلّق بالدّيانة والثقافات فإن ماليزيا تتميّز بصورة عامّة بتنوّع ثقافيّ ودينيّ فريد يضمّ ثقافاتٍ من كافّة أنحاء العالم، لذلك؛ فلن يكون غريباً أن يكون في حيّ واحد من أحياء كوالالمبور معبداً هندوسيًا أو بوذياً مُجاوراً لمسجدٍ أو كنيسة.[٤] وعموماً، يُشكّل المسلمون في ماليزيا القسم الأكبر من عدد السكّان، بنسبة مقدارها 61.3%. أما بالنّسبة الدّيانات الأخرى، فيُشكّل البوذيّون نسبة 19.8%، والمسيحيّون نسبة 9.2%، ونسبة 6.3% للهندوسييّن.

رقص ماليزى.. مشاهدة رقص بنات ماليزيات يوتيوب اون لاين

التعليقات