التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

رقص فلبينى ساخن 2017 يوتيوب مشاهدة فيديوهات مقاطع رقص فلبينيات “بنات الفلبين” فى المنزل خاص للكبار فقط

رقص فلبينى ساخن 2017 يوتيوب مشاهدة فيديوهات مقاطع رقص فلبينيات “بنات الفلبين” فى المنزل خاص للكبار فقط
رقص بنات الفلبين

Philippine Dance مشاهدة بالفيديو يوتيوب اون لاين مقاطع رقص فلبينى ساخنة للكبار فقط بدون حذف أحلى فيديوهات رقص بنات الفلبين فى غرف النوم لعام 2018 فى المنزل بدون ملابس داخلية بالبكيني بدون أندر وير، رقص فلبيني جنسي وإباحي بنات مع أولاد الفلبين على اليوتيوب بالتعاون مع موقع ومنتديات المصطبة دوت كوم ELMSTBA.com.

الفلبين، أو بالإنجليزية (Philippines): هي دولة قائمة على مجموعة كبيرة من الجزر القريبة من بعضها البعض، والواقعة في الجهة الغربية للمحيط الهادئ. ويطلق الجغرافيون على مجموعة الجزر المتقاربة من بعضها البعض مصطلح (الأرخبيل)، فالفلبين هي عبارة عن دولة قائمة على أرخبيل كبير من الجزر، حيث يتجاوز عدد هذه الجزر 7000 جزيرة.

وتقع الفلبين على مقربة من ماليزيا، وأندونيسيا، وتايوان، والصين، كما أنها قريبة من فيتنام. فالفلبين تحتل موقعاً استراتيجياً مهماً في غرب المحيط الهادئ؛ لأنه من المعروف أن المنطقة الغربية من المحيط الهادئ هي من أهم المناطق البحرية في العالم، فهي تحتوي على أهم خطوط التجارة والشحن البحري في العالم، والتي تتجه من وإلى الدول الواقعة في جنوب شرق قارة آسيا.

يحد الفلبين من الجهة الشرقية بحر الفلبين الذي يتصل بالمحيط الهادئ. ويحدها من الجهة الشمالية الغربية بحر الصين الجنوبي، ومن الجهة الجنوبية الغربية بحر سولو. بينما يحدها من الجهة الشمالية بحر الصين الجنوبي، ومن الجهة الجنوبية بحر سيليبيس.

تقسم جزر الفلبين إلى ثلاث مجموعات كبيرة من الجزر، وهي:

1. جزر لوزون، أو بالإنجليزية (Luzon)، وهي أكبر جزر الفلبين، وتقع في الشمال من الأرخبيل، ويتبع لها العديد من الجزر التي تقع إلى الغرب منها، على مقربة من ماليزيا. وعاصمة هذه الجزر هي: مانيلا. ومانيلا بالإضافة لكونها عاصمة لجزر لوزون، فهي أيضاً العاصمة المركزية للفلبين.
2. جزر بيسايا، أو بالإنجليزية (Visayas). وتشكل المجموعة الوسطى من جزر الأرخبيل. وعاصمتها سيبو.
3. جزر مينداناو، أو بالإنجليزية (Mindanao). وهي مجموعة الجزر الجنوبية للأرخبيل. وعاصمتها دافاو.

تمتد جزر الفلبين على مساحة تقدر بنحو: (300,000) كم2. ويتجاوز عدد سكانها المئة مليون نسمة، حيث يقدر عدد سكانها حسب تقديرات عام 2014 بنحو: (100,617,630) نسمة. والغالبية العظمى من هؤلاء السكان هم من المسيحيين، حيث تزيد نسبتهم عن 90% من المجموع الكلي للسكان. وأما النسبة المتبقية فيمثلها المسلمون، وبعض أتباع الديانات الأخرى.

تشتهر الفلبين بالعديد من الأمور التي تميزها عن الكثير من الدول الأخرى، ومن تلك الأمور: التنوع البيئي الكبير الموجود فيها، حيث يوجد فيها أنواع كثيرة من الحيوانات والنباتات، ومن أنواع الحيوانات التي تشتهر بها: قرد الترسير، وهو من أنواع القرود المهددة بالانقراض، وحجمه صغير بالمقارنة مع أنواع القرود الأخرى، حيث لا يتجاوز عند بلوغه حجم الجرذ! وله عينان كبيرتان ثابتتان في رأسه، فلا يقدر على تحريكهما في أي اتجاه.

رقص فلبينى.. مشاهدة رقص بنات فلبينيات يوتيوب اون لاين

التعليقات