التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

رقص تركى ساخن 2017 يوتيوب مشاهدة فيديوهات مقاطع رقص تركيات “بنات تركيا” فى المنزل خاص للكبار فقط

رقص تركى ساخن 2017 يوتيوب مشاهدة فيديوهات مقاطع رقص تركيات “بنات تركيا” فى المنزل خاص للكبار فقط
رقص بنات تركيا

Turkish Dance مشاهدة بالفيديو يوتيوب اون لاين مقاطع رقص تركى ساخنة للكبار فقط بدون حذف أحلى فيديوهات رقص بنات تركيا فى غرف النوم لعام 2018 فى المنزل بدون ملابس داخلية بالبكيني بدون أندر وير، رقص تركي جنسي وإباحي بنات مع أولاد تركيا على اليوتيوب بالتعاون مع موقع ومنتديات المصطبة دوت كوم ELMSTBA.com.

تركيا هي دولة جمهورية علمانية ديمقراطية تقع في منطقة الشرق الأوسط، وأراضيها عبارة عن شبه جزيرة، حيث تقع الغالبية العظمى من تلك الأراضي في قارة آسيا، في حين أن جزءًا من أراضيها تقع في قارة أوروبا، حيث تقدر مساحة هذا الجزء بـ 3%. وقد كانت أراضي تركيا تعرف قديمًا بـ (الأناضول)، أو بـ (آسيا الصغرى).

ويحد تركيا من الشرق إيران وأرمينيا، ويحدها من الغرب البحر المتوسط، بينما يحدها من الشمال البحر الأسود، ومن الشمال الغربي – في أراضيها الأوروبية – تحدها بلغاريا واليونان، ويحدها من الجنوب العراق وسوريا والبحر المتوسط.

إنّ المدن التركية كثيرة جدًا لا يمكن حصرها جميعًا في هذا المقال، حيث يتجاوز عددها 500 مدينة، ولذلك سنكتفي في هذا المقال بالكلام عن بعض المدن الكبرى والمهمة في تركيا.

وأوّل هذه المدن: هي مدينة اسطنبول، وهي أكبر مدينة في تركيا من حيث عدد السكان، حيث يزيد عدد سكانها عن 13 مليون نسمة، وتقع اسطنبول على مضيق البوسفور في الجهة الشمالية الغربية من تركيا. ويمتد جزء منها على طول الجانب الآسيوي من المضيق، بينما يمتد الجزء الآخر على طول الجانب الأوروبي منه، حيث تعتبر اسطنبول المدينة الوحيدة في العالم التي تقع على قارتين. وكانت اسطنبول تسمى قديمًا بالقسطنطينية.

تعتبر مدينة أنقرة عاصمة تركيا، وإحدى أهم مدنها، وتعد ثاني أكبر مدينة بعد اسطنبول من حيث عدد السكان، حيث يقدر عدد سكانها بـ (4.5) مليون نسمة. وتقع أنقرة في وسط تركيا، ولها أهمية سياسية وتجارية وصناعية كبيرة، بسبب موقعها الجغرافي المميز.

ومن المدن الأخرى المهمة في تركيا: مدينة إزمير، وهي ثالث أكبر مدينة من حيث عدد السكان بعد اسطنبول وأنقرة، فعدد سكانها تقريبًا 2.7 مليون نسمة. وتقع إزمير في غرب تركيا، وهي مدينة ساحلية، حيث تمتد سواحلها على البحر المتوسط.

إنّ رابع أكبر مدينة في تركيا من حيث عدد السكان هي مدينة (بورصة)، فعدد سكانها تقريبًا 1.7 مليون نسمة. وتقع مدينة بورصة في شمال غرب تركيا.

والمدينة الخامسة الكبرى في تركيا هي مدينة أضنة، حيث يبلغ عدد سكانها 1.6 مليون نسمة تقريبًا. وتقع في جنوب تركيا، وتمتد سواحلها على البحر المتوسط. وتعتبر أضنة ذات أهمية اقتصادية كبيرة، حيث تعتبر غنية بالمعادن كالحديد والكروم والرصاص الزنك.

رقص تركى.. مشاهدة رقص بنات تركيات يوتيوب اون لاين

التعليقات