التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

رد فعل مرتضي منصور على لقاء أحمد حسام ميدو وعمرو أديب فى القاهرة اليوم

رد فعل مرتضي منصور على لقاء أحمد حسام ميدو وعمرو أديب فى القاهرة اليوم

اخبار الرياضة اليوم الإثنين 29 فبراير/شباط 2016 وتفاصيل تعليق ورد فعل المستشار مرتضي منصور على إذاعة حلقة ولقاء ميدو مع عمرو اديب فى برنامج القاهرة اليوم؛ وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومنتديات المصطبة، حيث قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إقالة سيد متولي نائب المدير التنفيذي بالقلعة البيضاء، عقب انضمامه لأحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للفريق الأبيض ببرنامج الإعلامي عمرو أديب بقناة القاهرة اليوم الاثنين.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك تلقى خبر مساندة سيد متولي للمدير الفني السابق بحالة من الدهشة خاصة وأن سيد متولي هاجم مؤخرا أحمد حسام ميدو بسبب انتقاد الأخير له بعد موافقته على تعيينه بمنصب نائب المدير التنفيذي للزمالك.

يذكر أن متولي كان قد تولى منصبه الإداري في الزمالك، فور قيادة ميدو مهمة تدريب الفارس الأبيض، حيث استمر بعد رحيله وحتى قدوم الجهاز الفني الجديد بقيادة الأسكتلندي أليكس ماكليش.

يأتي ذلك بعد الأزمة التي نشبت بين الطرفين، عقب قرار إدارة الزمالك بإقالة ميدو من منصبه، عقب الخسارة أمام الأهلي في لقاء القمة، حيث تبادل الثنائي التصريحات النارية.


شاهد.. حلقة عمرو اديب وميدو كاملة اون لاين بدون حذف


ميدو: مرتضي منصور أهلاوي.. وأدخل النادي في نفق مظلم

تحدث أحمد حسام “ميدو” المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال استضافته في برنامج الإعلامي عمرو أديب وأكد أنه أصر على الحضور للحلقة، وأن مرتضى منصور رئيس الزمالك هو من أثار رد فعل كبير لهذه الحلقة.

وأكد ميدو أن مرتضى منصور ونجليه حاولا الوقيعة بينه وبين جمهور الزمالك، إلا أنهم لم ولن ينجحوا إطلاقا في هذا الأمر، وأن جمهور الزمالك الحقيقي يعرف جيدا تاريخ ميدو مع الزمالك، لأنه ابن من أبناء النادي.

وقال ميدو: “أنا دخلت النادي قبل مرتضى منصور، لأنه دخل الزمالك في عام 1992، وأنه دخل للنادي قبل مرتضى بعام كامل، وأن والده كان لاعبا في ناشئي الزمالك منذ عام 1962”.

وأضاف: “مرتضى دخل نادي الأهلي وكان عضوا فيه قبل نادي الزمالك، وهو أهلاوي قلبا وقالبا، وواجه مشاكل كبيرة في النادي الأهلي، وأن كابتن صالح سليم رحمه الله رأي فيه شخصا قد يخرب النادي، وأنه حين حاول التقرب من مجلس الإدارة، حذره صالح سليم وفي النهاية طرده من النادي”.

وتابع: “أنا لا أتحدث عن النادي إطلاقا، لأنني لا يمكن أن أضر النادي، وأنا أهاجم مرتضى كشخص رئيس نادي الزمالك، ولا أتحدث عن النادي أو الكيان”.

وأكمل: “مرتضى ظلم نفسه في فترته الأولى في نادي الزمالك في 2005، وذلك بتصرفاته الطائشة وغير مسئولة، والتي كانت ستسبب في كوارث كثيرة للرياضة في مصر، وأنه أدخل الزمالك في نفق مظلم في انتخابات عام 2007، بعد أن طعن على فوز ممدوح عباس برئاسة النادي وأدخل النادي في نفق مظلم”.

أحمد حسام ميدو يتخذ أول إجراء قانوني ضد مرتضي منصور

قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لفريق الكرة بنادي الزمالك، إنه تقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام، لطلب رفع الحصانة عن مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، كي يتم التحقيق معه، خاصة وأنه عضو بمجلس الشعب.

أكد خلال تصريحات خاصة لـ”المصطبة” أنه قرر التقدم ببلاغات ضد رئيس نادي الزمالك بتهمة السب والقذف في حقه عبر وسائل الإعلام، والمؤتمر الصحفي الأخير للمدير الفني الجديد للفريق أليكس ماكليش.

أشار ميدو إلى أنه لن يصمت على هجوم رئيس الزمالك ضده، وسيكون له وقفة وطالب النائب العام برفع الحصانة تمهيدا لمحاكمته.

يأتي ذلك بعد الأزمة التي نشبت بين الطرفين، عقب قرار إدارة الزمالك بإقالة ميدو من منصبه، عقب الخسارة أمام الأهلي في لقاء القمة، حيث تبادل الثنائي التصريحات النارية.


إضغط هنا لمشاهدة الحلقة النارية لميدو مع عمرو أديب فى برنامج القاهرة اليوم

التعليقات