صفات ومميزات رجل برج الحوت بالتفصيل فى الحب والجنس وكيفية التعامل معه

صفات ومميزات رجل برج الحوت بالتفصيل فى الحب والجنس وكيفية التعامل معه

صفات رجل برج الحوت بالتفصيل، حيث يعد برج الحوت هو البرج الأخير في الأبراج السماوية بدائرة البروج، أي أنه البرج الثاني عشر، ويعد القوس الأساسي في دائرة مسار الشمس، حيث أنه يظهر في الجهة الجنوبية من السماء، ويبدأ هذا البرج في التاسع عشر من فبراير حتى العشرين من مارس، أي أن كل من يولد في هذه الفترة فهم من مواليد برج الحوت، وتكون تلك الفترة هي نهاية فصل الشتاء. كما أن مواليد هذا البرج يتميزون بأن لديهم شخصية خيالية تحب العيش في الخيال، وبالتالي فيخافون من الهروب من الواقع وبالأخص عندما يعيشون في حالة من الحزن، بل أن أصحاب هذا البرج لا يفضلون الحزن أو الاكتئاب، كما أن أصحاب هذا البرج يتميزون أيضا بالهدوء في التفكير، ويتجنبون المشاكل قدر المستطاع.

كما أنه تم إطلاق هذا الاسم على البرج بسبب وجود كوكبة الحوت في موقعه بشكل دائم، واليوم سوف نقوم بعرض أهم صفات برج الحوت ومميزاته التي تخص الرجل، مع العلم أن تلك الصفات الرجل والعيوب أيضا التي تخص الرجل تختلف اختلاف كلي عن عيوب ومميزات امرأة برج الحوت.

مميزات رجل برج الحوت

رجل الحوت من الممكن أن يكون ذات صفات ومميزات سلبية فهو يعطى ما يقدر عليه لعائلته ولكن في نفس الوقت لا يفعل كل شيء بشكل جيد بل يمكنه أن يعطل ويؤجل الأمور والأعمال وذا قمت بمواجهته وخصوصا بقسوة سيبين لك صفاته السلبية أما اذا كان في عز مجده وكان شخص إيجابي فهو ثروة فنية واقتصادية أجمل الأشياء التي يمكنك اقتنائها فهو يكون عاطفي ومميز ورومانسي مصاحب لهذا عزة نفس وكرامة لن تلقاها إلى عند برج الحوت.

فهو شخص محب ومعطي ويتوافر لديه حس عال فيشعر بك حينما تألمت وبدون أن تقول له أو تبوج بوجعك ولكنه في بعض الأحيان يحاول أن يخفي ذلك الشعور فيراه الأخرين شخصية غامضة وليس من السهل أن تعرف بماذا تفكر.فهو أيضا مبدع ومولع بالفن فيقضي أكبر وقت من أيامه وهو يمارس الفن الذي يحبه.

رجل برج الحوت في الحب

هو يملك قلب نقى ويكون خجول في تعامله مع الشريك ولكن أيضا يعطى الشريك حقه بالكامل وهو من أفضل الرجال تعاملا مع النساء فهو رجل حنون وهذا ما تتمناه كل فتاة بالنهاية.فهو دائما ما يرغب في تلبية جميع طلبات زوجته وشريكته فهو مرن ومخلص للشريك ولا يكون من الرجال المتعبين.فرجل برج الحوت لديه حالة كبيرة من الرومانسية، كما أنه يتميع بأن له قلب نقي ولديه درجة عالية من التقدير للشركاء سواء كانوا في الحياة العائلية أو الحياة العملية.

رجل برج الحوت في العمل

كما ذكرنا من قبل في مميزات برج الحوت وخصوصا الرجال أنه يحب الأبداع ويقضي وقت كبير في أبداعه فهذا أيضا سينطبق على عمله بالتأكيد فهو سوف يكره حياة العمل الروتينية ويشعر بالشغف والحب ويتطلع لمكان يعمل به ويخرج جميع قدراته , وسيتفانى بشكل غير عادى في عمله فهو أيضاً في العمل يكون ذات قلب طيب ودود يشعر بزملائه ولكنه مبدع لا يستطيع أن يأخذ قرار صارم أو صادم فتجده تردد فالأمر.

صفات رجل برج الحوت

فهو رجل ذكي جذاب ومميز ومبدع ويوجد به عادة التبذير بشكل كبير إلا اذا كان في أحد وراءه يجعله يقوم بالتوفير بعض الشيء وهو أيضا بكل صفاته ومميزاته يحمل بعض من الخجل والكسوف والفضول والجمال فهو يشجع ويحب كل شيء جميل.

الرابط المختصر