التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مشاهدة برنامج ذا فويس كيدز الحلقة الأخيرة يوتيوب كاملة شاهد نت The Voice Kids 2016 الحلقة 10 والاخيرة

مشاهدة برنامج ذا فويس كيدز الحلقة الأخيرة يوتيوب كاملة شاهد نت The Voice Kids 2016 الحلقة 10 والاخيرة
برنامج The Voice Kids الحلقة الأخيرة

مشاهدة فيديو يوتيوب برنامج إكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز” The Voice Kids 2016 الحلقة الأخيرة (العاشرة) كاملة يوتيوب اون لاين بدون تقطيع بجودة عالية HD عبر شاهد نت بالتعاون مع موقع ومنتديات المصطبة، حيث يسدل الستار الليلة عن أحد أهم برامج اكتشاف المواهب فى العالم العربى “ذا فويس كيدز” الذى خطف قلوب الملايين من المشاهدين فى العالم العربي، وحققت حلقاته السابقة أرقام مُشاهدة قياسية. فى الثامنة من مساء اليوم ومباشرة من إستديوهات إم بى سى ببيروت يتنافس المدرِّبون كاظم الساهر، ونانسى عجرم، وتامر حسنى على الفوز بلقب الموسم الأول.

وبعد أن شهدت الحلقة الأخيرة منافسة كبيرة بين 15 موهبة واختار كل مدرِّب موهبتيْن فقط، للانتقال إلى الحلقة النهائية، ووقع اختيار كاظم على كل من ميرنا حنّا ولين الحايك، فيما نقلت نانسى معها كلا من زين عبيد وغدى بشارة، واختار تامر كلا من أمير عمورى وجويرية أحمد لخوض غمار المواجهة النهائية.

وعبرت نانسى عجرم عن سعادتها بهذه التجربة وقالت إن التعامل مع الأطفال له أسلوب خاص فالطفل حساس أكثر ولا يعرف أحياناً كيف يتصرّف فى مواقف معيّنة ولطفل بحاجة إلى منحه مساحة واسعة من التفهّم والمحبة والعاطفة والصدق وهو ما تحقق فى الموسم الأول من البرنامج.

من جانبه أوضح تامر حسنى أنه شعر بحماسةٍ للمشاركة فى البرنامج رغم أنه سبق ورفض فكرة الاشتراك فى لجان برامج المواهب الاخرى وقال إن التجربة أكثر من رائعه وقد استمتع بالتعامل مع هذا العدد من الأطفال الموهوبين.

وقال كاظم الساهر أن العمل مع الأطفال مختلف فهم أكثر حساسيةً، ومن الممكن لأى كلمة غير مقصودة أن تجرح مشاعرهم أو أن تكسر خواطرهم، وأشار إلى أننا بهذه النوعية من البرامج القيّمة والهادفة مثل ذا فويس كيدز نُسهم فى إعداد جيل موهوب يمتلك أدوات النجاح فى المجال الفني.

ومن جانبه أشار المتحدِّث الرسمى باسم أم بى سى مازن حايك إلى أن ذا فويس كيدز برنامج عالمي، منبثق من ذا فويس، ويُعرض فى 65 صيغة عالمية وفى 180 بلدا، وقال: حرصنا على ألّا تظهر المواهب فى مقابلات صحفية، وألّا يكون لدى أصحابها حسابات على شبكات التواصل الاجتماعي، لتأمين مزيد من المناعة لهم، وحماية براءتهم، وندعو دائماً الى إبقاء الفن والأطفال بعيدين عن السياسة وأشار إلى أن هناك خبيرة نفسية فى الاستوديو طوال فترة تجارب الأداء والتمارين والتصوير، وهى تُحيط المشتركين بعنايتها لمعالجة أى خوف أو انتكاسة وبمقدار حرص عائلاتهم عليهم كان دائما حرصنا عليهم.


‫أحمد السيسي‬ يفجر مفاجأة عن سبب خروجه من ذا فويس كيدز

قال الطفل أحمد السيسي، أحد المواهب المصرية في الغناء، والذى شارك في مسابقة “ذا فويس كيدز”، إنه يعتقد أن اللقب يجب أن يظل في لبنان.. أى أن تفوز به متسابقة لبنانية.

وأضاف “السيسي”- خلال لقائه في حلقة اليوم الجمعة، من برنامج “معكم” على قناة “سي بي سي”- قائلًا: “كنت عارف إنى هخرج من المسابقة علشان اللقب لازم يبقى لبناني حتى كل المصريين خرجوا.. حتى سهيلة صوتها قوى وبرضوا خرجت”.


مشاهدة الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids 2016

التعليقات