التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

دعاء اليوم التاسع من رمضان مكتوب قصير 2017 أدعية تاسع يوم فى شهر رمضان المبارك 1438 مستجابة كاملة بالصور

دعاء اليوم التاسع من رمضان مكتوب قصير 2017 أدعية تاسع يوم فى شهر رمضان المبارك 1438 مستجابة كاملة بالصور

الدعاء المستجاب فى ليلة ونهار اليوم التاسع من شهر رمضان الكريم لعام 2017 الموافق 1438 هجرية، دعاء الرسول والأنبياء اليوم التاسع فى شهر رمضان المبارك، دعاء قصير مكتوب لليوم التاسع من شهر رمضان “أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات”، الأدعية مُقدمة من قسم “اسلاميات” بموقع جريدة ومنتديات المصطبة.

دعاء اليوم التاسع من رمضان
دعاء اليوم التاسع من رمضان

دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان

حياكم الله مع دعاء اليوم 9 من رمضان، ويستمر الخير مع شهر الخير.

للعبادة طعمٌ آخر في رمضان، وأهم العبادات هي الدعاء لله عز وجل، نقدم لكم سلسة من الأدعية لكل يوم في رمضان، تاسعها دعاء اليوم 9 من رمضان.

دعاء اليوم 9 من رمضان: اَللّهُمَّ اجْعَل لي فيهِ نَصيباً مِن رَحمَتِكَ الواسِعَةِ، واهْدِني فيهِ لِبَراهينِكَ السّاطِعَةِ، وخُذْ بِناصِيَتي إلى مَرْضاتِكَ الجامِعَةِ بِمَحَبَّتِكَ يا اَمَلَ المُشتاقينَ.

نسأل الله قبول دعائكم، نرجو منكم مشاركة الآخرين وتذكيرهم بدعاء اليوم 9 من رمضان.

مواضيع أخرى ننصحك بمشاهدتها:
رسائل رمضان ، صور رمضان ، صور رمضان متحركة ، خلفيات رمضان ، فانوس رمضان ، رمضان احلى مع ، اتفضل فانوسك ، السحور احلى مع ، موعد رمضان

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَجَعَلَ الظُّلُمَاتِ وَالنُّورَ ثُمَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ يَعْدِلُونَ [الأنعام:1].

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَلْ لَهُ عِوَجَ [الكهف:1].

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَلَهُ الْحَمْدُ فِي الْآخِرَةِ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْخَبِيرُ [سبأ:1].

الْحَمْدُ لِلَّهِ فَاطِرِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَاعِلِ الْمَلائِكَةِ رُسُلاً أُولِي أَجْنِحَةٍ مَثْنَى وَثُلاثَ وَرُبَاعَ يَزِيدُ فِي الْخَلْقِ مَا يَشَاءُ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ [فاطر:1].

الحمد لله اللطيف المنان، الغني القوي السلطان، الكريم الرحمن.

الحمد لله الواحد الديان، العظيم، كُلَّ يَوْمٍ هُوَ فِي شَأْنٍ [الرحمن:29] لا مانع لما وهب، ولا معطي لما سلب، لا رادَّ لما قضى، له الحمد في الآخرة والأولى. المتعالي عن الأنداد، المقدس عن النقائص والأضداد، المتنزِّه عن الصاحبة والأولاد، رافع السبع الشداد، واضع الأرض للمهاد، المطلع على سرائر العباد.

سبحان الله! لا يخفى على سمعه خفي الأنين، ولا يعزب عن بصره حركات الجنين، ذلَّ لكبريائه جبابرة السلاطين. العظيم في قدره، العزيز في قهره، العالم بحال العبد في سره وجهره، نحمده على القضاء حلوه ومره.

سبحان الله! الحي القيوم، الباقي وغيره لا يدوم، الماجد الكريم، الشاهد الحليم، خضعت لعظمته الرقاب، ولانت لقدرته الشدائد الصلاب، العظيم التواب، الغفور الوهاب، رب الأرباب، ومسبب الأسباب، ومنزل الكتاب، خالق خلقه من تراب، غافر الذنب شديد العقاب، ذي الطول لا إله إلا هو، إليه متاب.

اللهم لك الحمد على ما يسرته لنا من صيام شهر رمضان وقيامه، وتلاوة كتابك العزيز، الذي لا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ [فصلت:42].

اللهم لك الحمد كما هديتنا للإسلام، وعلمتنا الحكمة والقرآن.


أدعية باقى أيام الشهر..

التعليقات