التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

دعاء اليوم الحادى والعشرون من رمضان مكتوب قصير 2017 أدعية اليوم 21 فى شهر رمضان المبارك 1438 مستجابة كاملة بالصور

دعاء اليوم الحادى والعشرون من رمضان مكتوب قصير 2017 أدعية اليوم 21 فى شهر رمضان المبارك 1438 مستجابة كاملة بالصور

الدعاء المستجاب فى ليلة ونهار اليوم 21 من شهر رمضان الكريم لعام 2017 الموافق 1438 هجرية، دعاء الرسول والأنبياء اليوم الحادى والعشرون فى شهر رمضان المبارك، دعاء قصير مكتوب لليوم الحادى والعشرون من شهر رمضان “أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات”، الأدعية مُقدمة من قسم “اسلاميات” بموقع جريدة ومنتديات المصطبة.

دعاء اليوم العاشر من رمضان
دعاء اليوم الحادى والعشرون من رمضان

دعاء اليوم الحادى والعشرون من شهر رمضان

حياكم الله مع دعاء اليوم 21 من رمضان، ويستمر الخير مع شهر الخير.

للعبادة طعمٌ آخر في رمضان، وأهم العبادات هي الدعاء لله عز وجل، نقدم لكم سلسة من الأدعية لكل يومٍ في رمضان، والواحد والعشرون منه دعاء اليوم 21 من رمضان.

دعاء اليوم 21 من رمضان: اللّهُمَّ اجْعَلْ لي فيهِ إلى مَرضاتكَ دَليلاً، ولاتَجعَلْ لِلشَّيْطانِ فيهِ عَلَيَّ سَبيلاً، وَاجْعَلِ الجَنَّةَ لي مَنْزِلاً وَمَقيلاً، يا قاضِيَ حَوائج الطالبينَ.

نسأل الله قبول دعائكم، نرجو منكم مشاركة الآخرين وتذكيرهم بدعاء اليوم 21 من رمضان.

مواضيع أخرى ننصحك بمشاهدتها:
رسائل رمضان ، صور رمضان ، صور رمضان متحركة ، خلفيات رمضان ، فانوس رمضان ، رمضان احلى مع ، اتفضل فانوسك ، السحور احلى مع ، موعد رمضان

الحمد لله الذي خلق الكون فنظَّمه، وخلق الإنسان وكرَّمه، وسنَّ الدين وعظَّمه، ووضع البيت وحرَّمه، ورفع النجم وسوَّمه، وسخر الطير وألهَمه، وسير السحاب وكوَّمه، وبعث العظم ورمَّمه، وأنزل الكتاب وأحكَمه، ورفع القمر وقوَّمه، وخلق النحل وفهَّمه، وحفظ إبراهيم من النار وسلَّمه، ونادى موسى وكلَّمه، ووهب سليمان ملكاً وفهَّمه، وأرسل محمداً بالحق وعلَّمه.

سبحانه ما أعلى مكانه وأعظَمه! وما أكثر جوده وأكرَمه! وأعزَّ سلطانه وأقدَمه! وما أعظم لطفه وأرحَمه! سبحانه من إلهٍ حليمٍ ما أعظَمه!

صدق الله العظيم الذي أمات وأحيا، وأضحك وأبكى، وأنزل الماء وأجرى، وَأَنَّهُ هُوَ رَبُّ الشِّعْرَى [النجم:49]، له الحمد في الآخرة والأولى، وله الحمد ما أعطى وما أهدى، وهو الذي أخرج المرعى، وله المآل وإليه المنتهى، وعد المؤمنين المتقين جنة المأوى، لهم ما يشاءون فيها خالدين، وعد الله ومن أصدق من الله وأوفى، لهم فيها من الحور عين وخمر مصفى، لا يكدر ساكنها ولا يشقى، ويشرب من حوض النبي ويهنى، هذا جزاء من أحسن واتقى، وأما من طغى، وَآثَرَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا * فَإِنَّ الْجَحِيمَ هِيَ الْمَأْوَى [النازعات:38-39] لهم فيها عذاب شديد لا يُقْوَى، يَوْمَ يُدَعُّونَ إِلَى نَارِ جَهَنَّمَ دَعّاً [الطور:13] يوم يسحبون على وجوههم إلى نار جهنم وبئس المثوى، لهم طعام من غسلين، وشجرة الزقوم لهم حلوى، لهم فيها من الحيات والآفات ما لا يزول ولا يفنى، لَبِئْسَ مَا قَدَّمَتْ لَهُمْ أَنْفُسُهُمْ أَنْ سَخِطَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ [المائدة:80] وغضب عليهم وجعل النار لهم مأوى.

فيا لخسارة مَن تكبَّر على ربه وغوى! ويا لندامة من عتى عن أمر ربه وطغى! وسبحان الله الذي لا ينام ولا ينسى! وسبحانه حي قيوم لا يموت ولا يبلى!

صدق الله العظيم الكبير المتعالي، صدق الله الذي لا تعجزه ظلمات الليالي، صدق الجبار الذي أرسى الجبال العوالي، سبحانه من إلهٍ عظيمٍ يغفر الذنوب ولا يبالي! لا إله إلا الله! بها نحيا وبها نموت، وبها نلقى الله، وبها نوالي.


أدعية باقى أيام الشهر..

التعليقات