التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

دعاء اليوم العشرون من رمضان مكتوب قصير 2017 أدعية اليوم 20 فى شهر رمضان المبارك 1438 مستجابة كاملة بالصور

دعاء اليوم العشرون من رمضان مكتوب قصير 2017 أدعية اليوم 20 فى شهر رمضان المبارك 1438 مستجابة كاملة بالصور

الدعاء المستجاب فى ليلة ونهار اليوم 20 من شهر رمضان الكريم لعام 2017 الموافق 1438 هجرية، دعاء الرسول والأنبياء اليوم العشرون فى شهر رمضان المبارك، دعاء قصير مكتوب لليوم العشرين من شهر رمضان “أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات”، الأدعية مُقدمة من قسم “اسلاميات” بموقع جريدة ومنتديات المصطبة.

دعاء اليوم العاشر من رمضان
دعاء اليوم العشرون من رمضان

دعاء اليوم العشرون من شهر رمضان

حياكم الله مع دعاء اليوم 20 من رمضان، ويستمر الخير مع شهر الخير.

للعبادة طعمٌ آخر في رمضان، وأهم العبادات هي الدعاء لله عز وجل، نقدم لكم سلسة من الأدعية لكل يومٍ في رمضان، والعشرون منه دعاء اليوم 20 من رمضان.

دعاء اليوم 20 من رمضان: أللّهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ أبوابَ الجِنان، وأغلِقْ عَنَّي فيهِ أبوابَ النِّيرانِ، ووَفِّقْني فيهِ لِتِلاوَةِالقُرانِ يامُنْزِلَ السَّكينَةِ في قُلُوبِ المؤمنين.

نسأل الله قبول دعائكم، نرجو منكم مشاركة الآخرين وتذكيرهم بدعاء اليوم 20 من رمضان.

مواضيع أخرى ننصحك بمشاهدتها:
رسائل رمضان ، صور رمضان ، صور رمضان متحركة ، خلفيات رمضان ، فانوس رمضان ، رمضان احلى مع ، اتفضل فانوسك ، السحور احلى مع ، موعد رمضان

اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، فأهلٌ أنت أن تُحمد، وأهلٌ أنت أن تُعبد، وأنت على كل شيء قدير.

اللهم أصلح نساء المسلمين، وشباب المسلمين، وفتيات المسلمين.

اللهم واجمعنا على الحق يا رب العالمين! وأصلح ولاة أمور المسلمين، وأصلح لهم البطانة يا رب العالمين، يا ذا الجلال والإكرام!

لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين، وَإِنْ لَمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ [الأعراف:23].

اللهم يا رحمان! اللهم يا منان! اللهم لا تجعل معنا ولا فينا شقياً ولا محروماً. اللهم وأعط كل واحد منا سؤاله. اللهم حقق لكل واحد منا في هذه الليلة ما رجا، وبلِّغه من خيري الدارين مناه، يا من لا يرد من دعاه، ولا يخيب من رجاه، يا حليماً على من عصاه! يا قريباً ممن دعاه!

ربنا تقبل صيامنا وقيامنا، واغفر زلاتنا وآثامنا، واجعلنا من المستقيمين على دينك في رمضان وفي غير رمضان، يا رب الشهور والأعوام، يا رب العالمين!

لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين، وَإِنْ لَمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ [الأعراف:23].

اللهم أعد علينا رمضان أعواماً عديدة، وأزمنة مديدة، واجمعنا يا ربنا ونحن في عزة وتمكين، يا ذا الجلال والإكرام!

اللهم صلِّ على نبينا محمد ما ذكره الذاكرون الأبرار، وصلِّ على محمد ما تعاقب الليل والنهار، صلِّ عليه يا ربنا ما تضوع مسك وفاح، وما ترنم حمام وناح، صلِّ عليه يا ربنا صلاة وسلاماً دائمين إلى يوم الدين، وعلى آله وأصحابه الطيبين الطاهرين، وعلى أمهات المؤمنين، وعلينا وعلى عباد الله الصالحين.

سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ * وَسَلامُ عَلَى الْمُرْسَلِينَ * وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ [الصافات:180-182].

وصلِّ اللهم وسلم على نبينا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين.


أدعية باقى أيام الشهر..