التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان مكتوب قصير 2017 أدعية اليوم 17 فى شهر رمضان المبارك 1438 مستجابة كاملة بالصور

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان مكتوب قصير 2017 أدعية اليوم 17 فى شهر رمضان المبارك 1438 مستجابة كاملة بالصور

الدعاء المستجاب فى ليلة ونهار اليوم 17 من شهر رمضان الكريم لعام 2017 الموافق 1438 هجرية، دعاء الرسول والأنبياء اليوم السابع عشر فى شهر رمضان المبارك، دعاء قصير مكتوب لليوم السابع عشر من شهر رمضان “أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات”، الأدعية مُقدمة من قسم “اسلاميات” بموقع جريدة ومنتديات المصطبة.

دعاء اليوم العاشر من رمضان
دعاء اليوم السابع عشر من رمضان

دعاء اليوم السابع عشر من شهر رمضان

حياكم الله مع دعاء اليوم 17 من رمضان، ويستمر الخير مع شهر الخير.

للعبادة طعمٌ آخر في رمضان، وأهم العبادات هي الدعاء لله عز وجل، نقدم لكم سلسة من الأدعية لكل يومٍ في رمضان، والسابع عشر منه دعاء اليوم 17 من رمضان.

دعاء اليوم 17 من رمضان: اَللّهُمَّ اهدِني فيهِ لِصالِحِ الأعْمالِ، واقضِ لي فيهِ الحوائِجَ وَالآمالِ يا مَنْ لا يَحتاجُ إلى التَّفسيرِ والسُّؤالِ، يا عالِماً بِما في صُدُورِ العالمينَ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وآله الطّاهرينَ.

نسأل الله قبول دعائكم، نرجو منكم مشاركة الآخرين وتذكيرهم بدعاء اليوم 17 من رمضان.

مواضيع أخرى ننصحك بمشاهدتها:
رسائل رمضان ، صور رمضان ، صور رمضان متحركة ، خلفيات رمضان ، فانوس رمضان ، رمضان احلى مع ، اتفضل فانوسك ، السحور احلى مع ، موعد رمضان

ربنا تقبل توباتنا، ومحص ذنوبنا وسيئاتنا، وثبت حجتنا، واهد قلوبنا، وسدد ألسنتنا، واسلل سخائم صدورنا، واهدنا لأحسن الأخلاق؛ لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنا سيئها؛ لا يصرف عنا سيئها إلا أنت.

اللهم انقلنا بالقرآن العظيم من الشقاء إلى السعادة، ومن النار إلى الجنة، ومن السخط إلى الرضا، ومن الفقر إلى الغنى، ومن الإساءة إلى الإحسان، ومن الذل إلى العزة، ومن الإهانة إلى الكرامة، ومن البدعة إلى السنة.

اللهم اختم لنا بخير، واجعل عواقب أمورنا إلى خير.

اللهم لا تجعل بيننا وبينك في رزقنا أحداً سواك، واجعلنا أغنى خلقك بك، وأفقر عبادك إليك، وهب لنا غنىً لا يطغينا، وصحة لا تلهينا، واغننا اللهم عمن أغنيته عنا، واجعل آخر كلامنا من الدنيا: (لا إله إلا الله، وأن محمداً رسول الله)، وتوفنا وأنت راض عنا غير غضبان، واجعلنا في موقف القيامة آمنين مع الذين لا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ [يونس:62] برحمتك يا أرحم الراحمين!

اللهم تقبل منا ختم القرآن، وتجاوز عنا ما كان من خط ونسيان ونقصان، وتحريف وتغيير، وزيادة ونقصان.

اللهم وآمنا من عذاب القبر، ومن سؤال منكر ونكير، ومن أكل الديدان، وبيِّض وجوهنا يوم البعث، واعتق رقابنا ورقاب والدينا من النيران، ويمِّن كتابنا، ويسِّر حسابنا، وثقِّل ميزاننا بالحسنات، وثبِّت أقدامنا على الصراط، وأسكنا في وسط الجنة، وارزقنا مرافقة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وأكرمنا يوم البعث يوم لقائك يا ديان!

اللهم يا سامع الصوت، ويا سابق الفوت، ويا كاسي العظام لحماً بعد الموت، صلِّ على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد.


أدعية باقى أيام الشهر..

التعليقات