التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

دعاء اليوم السادس عشر من رمضان مكتوب قصير 2017 أدعية اليوم 16 فى شهر رمضان المبارك 1438 مستجابة كاملة بالصور

دعاء اليوم السادس عشر من رمضان مكتوب قصير 2017 أدعية اليوم 16 فى شهر رمضان المبارك 1438 مستجابة كاملة بالصور

الدعاء المستجاب فى ليلة ونهار اليوم 16 من شهر رمضان الكريم لعام 2017 الموافق 1438 هجرية، دعاء الرسول والأنبياء اليوم السادس عشر فى شهر رمضان المبارك، دعاء قصير مكتوب لليوم السادس عشر من شهر رمضان “أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات”، الأدعية مُقدمة من قسم “اسلاميات” بموقع جريدة ومنتديات المصطبة.

دعاء اليوم العاشر من رمضان
دعاء اليوم السادس عشر من رمضان

دعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان

حياكم الله مع دعاء اليوم 16 من رمضان، ويستمر الخير مع شهر الخير.

للعبادة طعمٌ آخر في رمضان، وأهم العبادات هي الدعاء لله عز وجل، نقدم لكم سلسة من الأدعية لكل يومٍ في رمضان، والسادس عشر منه دعاء اليوم 16 من رمضان.

دعاء اليوم 16 من رمضان: اَللّهُمَّ وَفِّقْني فيهِ لِمُوافَقَةِ الْأبرارِ، وَجَنِّبْني فيهِ مُرافَقَةِ الأشرارِ، وَآوني فيهِ برَحمَتِكَ إلى دارِ القَرارِبإلهيَّتِكَ يا إله العالمينَ.

نسأل الله قبول دعائكم، نرجو منكم مشاركة الآخرين وتذكيرهم بدعاء اليوم 16 من رمضان.

مواضيع أخرى ننصحك بمشاهدتها:
رسائل رمضان ، صور رمضان ، صور رمضان متحركة ، خلفيات رمضان ، فانوس رمضان ، رمضان احلى مع ، اتفضل فانوسك ، السحور احلى مع ، موعد رمضان

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات، والمسلمين والمسلمات، وأصلح ذات بينهم، وألف بين قلوبهم، وانصرهم على عدوك وعدوهم. اللهم أعز الإسلام والمسلمين، وأذلَّ الشرك والمشركين، ودمر أعداء الدين، واخذل الكفرة والملحدين.

اللهم انصر المستضعفين في فلسطين، اللهم انصر إخواننا المستضعفين في فلسطين، اللهم إنهم حفاة فاحملهم، وعراة فاكسهم، وجوعى فأطعمهم. اللهم إنهم حفاة فاحملهم، وجوعى فأطعمهم، وفقراء فاغنهم، وضعفاء فقوِّهم. اللهم زدهم قوة إلى قوتهم، واربط على قلوبهم، وارحم موتاهم، واشف جرحاهم، وعاف مبتلاهم، واحقن دماءهم، وصن أعراضهم.

اللهم حرر المسجد الأقصى من قبضة اليهود. اللهم طهر المسجد الأقصى من قبضة اليهود. اللهم طهره من رجسهم. اللهم أخرجهم منه أذلاء صاغرين، واجعلهم غنائم للمسلمين. اللهم إنهم طغوا، وأفسدوا، ودمروا، وقتَّلوا، واعتدوا، يا قوي يا عزيز! عليك بهم. اللهم يا قوي يا عزيز! عليك بهم فإنهم لا يعجزونك. اللهم فرق جموعهم، وخالف بين كلمتهم، ومزقهم كل ممزق، اللهم أحصهم عدداً، واقتلهم بدداً، ولا تبقِ منهم أحداً، يا قوي يا عزيز!

اللهم انصر المجاهدين في الشيشان. اللهم انصر إخواننا المجاهدين في الشيشان. اللهم قوِّ عزائمهم، واربط على قلوبهم. اللهم أنزل معهم ملائكة من السماء مسومين ومرجفين. اللهم قوِّ عزائمهم، وسدد رصاصهم. اللهم احقن دماءهم، وصن أعراضهم. اللهم وحد صفوفهم، وانصرهم على عدوك وعدوهم، يا قوي يا عزيز!

اللهم انصر المجاهدين في كل مكان، الذين يجاهدون لإعلاء دينك، وإعلاء كلمتك، وإعلاء سنة نبيك صلى الله عليه وسلم.


أدعية باقى أيام الشهر..

التعليقات