التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

دعاء اليوم العاشر من رمضان مكتوب قصير 2017 أدعية عاشر يوم فى شهر رمضان المبارك 1438 مستجابة كاملة بالصور

دعاء اليوم العاشر من رمضان مكتوب قصير 2017 أدعية عاشر يوم فى شهر رمضان المبارك 1438 مستجابة كاملة بالصور

الدعاء المستجاب فى ليلة ونهار اليوم العاشر من شهر رمضان الكريم لعام 2017 الموافق 1438 هجرية، دعاء الرسول والأنبياء اليوم العاشر فى شهر رمضان المبارك، دعاء قصير مكتوب لليوم العاشر من شهر رمضان “أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات”، الأدعية مُقدمة من قسم “اسلاميات” بموقع جريدة ومنتديات المصطبة.

دعاء اليوم العاشر من رمضان
دعاء اليوم العاشر من رمضان

دعاء اليوم العاشر من شهر رمضان

حياكم الله مع دعاء اليوم 10 من رمضان، ويستمر الخير مع شهر الخير.

للعبادة طعمٌ آخر في رمضان، وأهم العبادات هي الدعاء لله عز وجل، نقدم لكم سلسة من الأدعية لكل يوم في رمضان، عاشرها دعاء اليوم 10 من رمضان.

دعاء اليوم 10 من رمضان: اَللّهُمَّ اجْعَلني فيهِ مِنَ المُتَوَكِلينَ عَلَيْكَ، واجْعَلني فيهِ مِنَ الفائِزينَ لَدَيْكَ، واجعَلني فيه مِنَ المُقَرَّبينَ اِليكَ بِاِحْسانِكَ يا غايَةَ الطّالبينَ.

نسأل الله قبول دعائكم، نرجو منكم مشاركة الآخرين وتذكيرهم بدعاء اليوم 10 من رمضان.

مواضيع أخرى ننصحك بمشاهدتها:
رسائل رمضان ، صور رمضان ، صور رمضان متحركة ، خلفيات رمضان ، فانوس رمضان ، رمضان احلى مع ، اتفضل فانوسك ، السحور احلى مع ، موعد رمضان

اللهم إنا عبيدك، بنو عبيدك، بنو إمائك، نواصينا بيدك، ماضٍ فينا حكمك، عدل فينا قضاؤك، نسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، وأنزلته في كتابك، وعلمته أحداً من خلقك، واستأثرت به في علم الغيب عندك؛ أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا، ونور صدورنا، وجلاء أحزاننا، وذهاب همومنا، وذهاب غمومنا، وسائقنا إلى جناتك جنات النعيم. اللهم ذكرنا منه ما نُسِّينا، وعلمنا منه ما جهلنا، وارزقنا تلاوته على الوجه الذي يرضيك عنا آناء الليل وأطراف النهار. اللهم اجعلنا ممن يحل حلاله، ويحرم حرامه، ويعمل بمحكمه، ويؤمن بمتشابهه، ويتلوه حق تلاوته.

اللهم اجعل القرآن العظيم لقلوبنا ضياءً، ولذنوبنا ممحصاً، وعن النيران مخلِّصاً. اللهم انفعنا وارفعنا بالقرآن العظيم الذي رفعت مكانه، وأيدت سلطانه، وبينت برهانه، وقلت يا عزَّ مِن قائل سبحانه: فَإِذَا قَرَأْنَاهُ فَاتَّبِعْ قُرْآنَهُ * ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ [القيامة:18-19] أحسن كتبك نظاماً، وأفصحها كلاماً، وأبينها حلالاً وحراماً، محكم البيان، ظاهر البرهان، محروس من الزيادة والنقصان، فيه وعد ووعيد، وتخويف وتهديد، لا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ [فصلت:42].

اللهم اجعلنا بتلاوة كتابك منتفعين، وإلى لذيذ خطابه مستمعين، ولأوامره ونواهيه خاضعين، وعند ختمه من الفائزين، ولثوابه حائزين، ولك في جميع شهورنا ذاكرين، ولك في جميع أمورنا راجين.

اللهم اغفر لنا في ليلتنا هذه أجمعين، وهب المسيئين منا للمحسنين.

اللهم ما قسمت في هذه الليلة الشريفة المباركة من خير وسعة رزق وعافية وصحة وسلامة فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب، وما أنزلت فيها من سوء وبلاء وشر وداء وفتنة فاصرفه عنا وعن المسلمين، برحمتك يا أرحم الراحمين!

اللهم واجعلنا ممن قبلت صيامه وقيامه، وغفرت زلَلَه وإجرامه، وأسعدته بطاعتك فاستعدَّ لما أمامه، وأمنته الروع يوم القيامة، يا أرحم الراحمين!

اللهم اختم لنا شهر رمضان برضوانك، والعتق من نيرانك، واجعل مآلانا إلى جناتك، وأعذنا من عقوبتك ونيرانك، برحمتك يا أرحم الراحمين!


أدعية باقى أيام الشهر..