التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

دعاء اليوم الأول من رمضان مكتوب قصير 2017 أدعية أول يوم فى شهر رمضان المبارك 1438 مستجابة كاملة بالصور

دعاء اليوم الأول من رمضان مكتوب قصير 2017 أدعية أول يوم فى شهر رمضان المبارك 1438 مستجابة كاملة بالصور

الدعاء المستجاب فى ليلة ونهار اليوم الأول من شهر رمضان الكريم لعام 2017 الموافق 1438 هجرية، دعاء الرسول والأنبياء اليوم الأول فى شهر رمضان المبارك، دعاء قصير مكتوب لليوم الأول من شهر رمضان “أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات”، الأدعية مُقدمة من قسم “اسلاميات” بموقع جريدة ومنتديات المصطبة.

دعاء اليوم الأول من رمضان
دعاء اليوم الأول من رمضان

دعاء اليوم الأول من شهر رمضان

كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

للعبادة طعمٌ آخر في رمضان، وأهم العبادات هي الدعاء لله عز وجل، نقدم لكم سلسة من الأدعية لكل يوم في رمضان، نبدأ فيها من دعاء اليوم 1 من رمضان.

دعاء اليوم 1 من رمضان: اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وقِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ، ونَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِ الغافِلينَ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياًعَنِ المُجرِمينَ.

نسأل الله قبول دعائكم، نرجو منكم مشاركة الآخرين وتذكيرهم بدعاء اليوم 1 من رمضان.

مواضيع أخرى ننصحك بمشاهدتها:
رسائل رمضان ، صور رمضان ، صور رمضان متحركة ، خلفيات رمضان ، فانوس رمضان ، رمضان احلى مع ، اتفضل فانوسك ، السحور احلى مع ، موعد رمضان

الحمد لله أولاً وآخراً.. الحمد لله ظاهراً وباطناً.. الحمد لله أبداً أبداً.. الحمد لله حمداً كثيراً.. الحمد لله قدر نعمه العظيمة.. الحمد لله بديع السموات والأرض.. الحمد لله مجري السحاب.. الحمد لله منزل الأمطار.. الحمد لله هازم الأحزاب.. الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة
ربى ما أعظمك وما أحلمك
ربى ما أكرمك وما أجودك
ربى ما أحلمك على العاصيين
ربى ما ارءفك على العصاة
ربى ما أعظم حجتك
ربى ما أوضح بيانك
ربى ما أعظم سلطانك
ربى ما أرحمك بنا
ربى ما أجود عطاءك
ربى ما أرحمك بالمؤمنين
لك الحمد يا ربنا ابدا ابدا
لك الحمد اذا رضيت
لك الحمد بعد الرضا
لك الحمد ما احييتنا

اللهم ربنا خالقنا ومصورنا وهادين ومصلحنا، يا من إذا وعد توفيت يا حبيب التائبين يا حبيب التائبين يا صاحبي في شدتي يا رحيم بالعصاة يا من تقبل العصاة وترضى عن المسيئيين ربنا ما عصيناك استهزاء بعقابك ولكن جهلا منا وأعاننا جهلنا وسترك المرخى علينا فتب علينا يا تواب يا رحيم يا عفو يا رحيم.


أدعية باقى أيام الشهر..

التعليقات