خطوات الربح من اختصار الروابط

تكنولوجيا
26 يناير 2020330 مشاهدة
خطوات الربح من اختصار الروابط

نتحدث في هذا التقرير عن خطوات الربح من اختصار الروابط ، حيث أنها عبارة عن خدمة تقوم بعض مواقع الشبكة العنكبوتية بتقديمها لتساعد المستخدمين فى أكثر من إتجاه بداية من جعل رابط كبير الحجم، وبشكل مزعج الى رابط صغير.

هذا الأمر يساعد المستخدمين بشكل رائع من أجل تقديمه لعملائه أو إضافته فى منصات التواصل الاجتماعى، وتناقله بكل سهولة، بالإضافة إلى أنه يقدم لمستعمليه العديد من المعلومات عن الزيارات التي دخلت إلى موقعك عن طريق الاحصائيات التي يجمعها ذلك الرابط عندما تضغط عليه.

بعض النقاط الخاصة بالربح من اختصار الروابط

يكون في إمكانك أن تشترك وأن تربح من أكثر من شركة، حيث أن الأرباح تتحدد كناشر لكل 1000 زيارة CPM للرابط المختصر، وذلك يختلف تبعًا للعامل الجغرافي للزوار.

حيث أن الزوار من الولايات المتحدة الأمريكية غير الزوار من مصر، ولكن بشكل عام فإن متوسط الأرباح تتراوح من 50 سنتًا وحتي 10 دولارات لكل 1000 زيارة.

لا يكون في إمكانك أن تقوم بالزيارات، لأنه غير قانوني بالإضافة إلى أنه مرهق للغاية، حتى في إذا جرى استعمال برنامج فهذا سيقوم المعلن بالتعرض للخسارة لأن الزيارت لا تكون حقيقية، ومن ثم فإن الشركة ستتعرض الشركة لمشكلات جمة مع المعلن، ما قد يؤدي إلى غلق الحساب في نهاية المطاف.

ويكون في إمكانك أن تختصر أي رابط عبر الشبكة العنكبوتية، فأنت لست مقيداً باختصار روابط تخصك فقط مثل روابط موقعك، ويكون في الإمكان أن تختصر رابط لفيديو أو لتطبيق، أو لموقع، أو لصفحة في ذلك الموقع.

كما أنك تكون ملزما بأن تقدم شيئًا جدير باستهلاك وقت المستخدم، حيث أنه بالرغم من أن القيمة والجودة يجب أن تكون هي الشعار في أي موقع.

لكن هناك بعدا آخرًا لهذا الأمر، وهو أن زائر الرابط المختصر إنسان يرغب في أن يصل إلى شيء ما، وهو سيشعر بالضجر لدخوله على صفحة بها إعلانات قبل الدخول لما يريد، فيجب أن تربح من اختصار الروابط التعامل مع ذلك الزائر بمهنية شديدة، على الأقل يجب أن تمنحه شيئًا يستحق المعاناة.

خطوات الربح من اختصار الروابط

اختيار شركة اختصار روابط

لكي تحقق الربح من اختصار الروابط، يجب أن تحدد أولًا جيدة للعمل معها، ويكون في إمكانك أيضاً أن تعمل مع أكثر من شركة في نفس الوقت، وبسبب أهمية تلك النقطة فقد خصصنا لها تقريرًا خاصًا.

تحديد جمهورك المستهدف

هذه الخطوة ليست مثالية إطلاقًا، لكن الجميع في حاجة إليها، ولو كنت ترغب في أن تحقق الربح من اختصار الروابط، وترغب ان تحقق نتائج جيدة فتلك الخطوة جوهرية جدًا في هذا الصدد.

حيث أن تحديد الجمهور سيجعلك تشتغل تبعًا لمنهج قويم، وشكل منظم ومدروس، وسيمحنك فرصة لكي تستمر، وبالطبع سيمكنك من أن تبني ثقة بينك وبين جمهورك المستهدف.

نقاط هامة

يجب أن يجرى تحديد الجنسيات، حيث أن مستوى الأرباح في الغالب يتوقف على جنسة الزوار، ولكن يجب أيضاً أن تقوم بإجادة التعامل مع تلك الجنسيات.

وهناك أيضًا الاهتمامات، حيث أن التخصص في مجال محدد سيمنحك خبرة في التعامل مع الجمهور الخاص بك، وسيساعدك دائماً على أن توجد الروابط الملائمة.

اللغة عامل مهم أيضًا، حيث أن اللغة قد تتداخل مع الجنسية، ولكنها تختلف عنها كثيرًا، فيجب أن تجيد اللغة التي ستخاطب جمهورك عن طريقها.