التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مشاهدة حلقة فتاة المول فى صبايا الخير يوتيوب فيديو لقاء ريهام سعيد مع سمية عبيد كامل

مشاهدة حلقة فتاة المول فى صبايا الخير يوتيوب فيديو لقاء ريهام سعيد مع سمية عبيد كامل

مشاهدة بالفيديو يوتيوب اون لاين لقاء وحلقة سمية عبيد الشهيرة بـ”فتاة المول” مع الإعلامية المصرية “ريهام سعيد” فى برنامج صبايا الخير على قناة النهار الفضائية، وذلك فقط وحصرياً على موقع ومنتديات المصطبة، حيث تذيع قناة النهار قريبا حلقة ثانية للإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبابا الخير مع سمية عبيد الشهير بفتاة المول، حيث قامت بتسجيل حلقة مؤخرا معها استعدادا لإذاعتها.

ومن المقرر أن تكشف الحلقة التي ستعرض قريباً على النهار، عن أسباب تداعيات الأزمة وأسباب الصلح والكثير من المفاجآت الأخرى التي سيفجرها الطرفان إلى جانب من قام بتسريب الصور الفاضحة لفتاة المول.
كانت ريهام سعيد قد عادت مرة أخرى إلى شاشة شبكة تلفزيون النهار منذ فترة قصيرة وقدمت اعتذارًا لجمهورها عن قضية فتاة المول، وذلك من خلال أول حلقة لبرنامج “صبايا الخير” بعد توقفها لمدة 6 أشهر إثر الأزمة الشهيرة، ونفت أن يكون عدم اعتذارها للجمهور عقب الأزمة مباشرة هو “الغرور والتكبر”، مُشيرة إلى أن البعض استغل الأزمة وأطلق معلومات غير صحيحة.

يذكر أن “فتاة المول” كانت قد حصلت على حكم بإدانة “ريهام سعيد” من محكمة جنح الجيزة قضى بحبسها سنة و6 أشهر بتهم سب وقذف والتشهير بالمجني عليها ونشر صور مسيئة لها بغرض الإساءة، وقد استأنفت سعيد الحكم وفي الإستئناف تم التصالح بينهما وتنازل سمية عبيد عن دعواها.


إنتظروا حلقة فتاة المول مع ريهام سعيد فور عرضها مباشرة

التعليقات