التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حلقة عمرو أديب وميدو كاملة يوتيوب مشاهدة برنامج القاهرة اليوم الإثنين 29/2/2016

حلقة عمرو أديب وميدو كاملة يوتيوب مشاهدة برنامج القاهرة اليوم الإثنين 29/2/2016
حلقة عمرو أديب وميدو النارية

بدون تحميل يوتيوب مشاهدة اون لاين حلقة عمرو أديب وميدو النارية والمثيرة للجدل وحديث الحلقة حول نادي الزمالك والخلافات الموجودة بين رئيس النادي “مرتضي منصور” وأحمد حسام ميدو “المدرب السابق للفريق”؛ حلقة عمرو اديب وميدو تأتيكم برعاية موقع ومنتديات المصطبة، حيث استنكر أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، تجاوزات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، موجهًا سؤالًا لمسؤولي الدولة: “إحنا في دولة قانون، ولا ماشية بلطجة”.

ووجه ميدو، خلال حواره ببرنامج “القاهرة اليوم” على قناة “اليوم”، رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: “الراجل ده أخطر على نظامك والبلد من الإرهاب والتهديد الخارجي وأزمة الاقتصاد”.

ميدو: مرتضى منصور “بوظ” الرياضة في مصر

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني المقال من نادي الزمالك أن المستشار مرتضى منصور هو أول من أدخل الزمالك في النفق المظلم.

وأشار ميدو، في حوار له مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “القاهرة اليوم”، على قناة “اليوم” الفضائية، يوم الاثنين، إلى إن مرتضى دخل انتخابات الزمالك عام 92 وفشل، وهو أول من أدخل الزمالك وأقحمه فى المحاكم وساحات القضاء، وحاول التلاعب بالقانون من خلال بعض أصدقائه ضد رموز الفريق الأبيض، كما أساء لرموز النادى، مضيفاً:”مرتضى بوظ الرياضة فى مصر، وأدخل الزمالك فى النفق المظلم، وأساء لحسن مصطفى رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد وشتمه”.

وأضاف خلال حلقة عمرو أديب وميدو: “مرتضى كان لديه صدام مع الويتس نايتس وضربوه على قفاه وتبولوا عليه ولم تكن مياه نار، وقفت معه ضد الويتس نايتس إيماناً منى أنه رجل كبير وعيب يضرب على قفاه ويتعمل معاه كدا”، مستطرداً: “لو مية نار كانت حرقته” ساخراً” القفا بيحرق برضه”.

وتابع ميدو: “جميع الزملكاوية كانوا متخوفين من نجاح مرتضى فى الانتخابات، ولكن كان لدينا أمل أن يكون لديه نضج فيما بعد، وفعلاً استطاع النجاح وتجميع فريق ولاعبين أقوياء، وفاز بالدورى وكنا جميعا سعداء ، وقلت الحمد لله إن مرتضى جاء للزمالك وكان أهم شيء بالنسبة لى أن للزمالك رئيس يجيب حقه”.

ميدو: مرتضى منصور قال لى: “ماتنزلش باسم وكهربا فى ماتش سموحة عليهم عمل سفلى”

كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، فى حلقة عمرو أديب وميدو، كواليس مباراة الزمالك وسموحة الأخيرة، قائلاً: “استدعانى مرتضى منصور فى منزله، وقال لى من فضلك ماتلاعبش باسم وكهربا مباراة سموحة، لأنهم معملوهم عمل سفلى، وهيتفك الأسبوع اللى جاى”.

وأضاف ميدو: “مرتضى بيلعب بالكلام، ولم أقل إن الزمالك بيكسب بالسحر والشعوذة، والزمالك كسب بعرق أولاده، وأنا الوحيد اللى كنت أدافع عن حقوق الزمالك، لكن هو من أدخل على الزمالك هذا الفِكْر والاعتقاد” لافتاً إلى أن مرتضى هاجمه بعد المباراة وقال له: “هتضيع نادى الزمالك.. شوفت يا بيه قلت لك عليهم عمل”. وأوضح ميدو فى حواره مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج “القاهرة اليوم” المذاع على فضائية “اليوم” كواليس عمله مع المستشار مرتضى منصور، مؤكّدًا أن خلال الموسم الأول لميدو مع الزمالك لم يتدخل مرتضى إطلاقاً فى العمل الفنى للفريق، ولكن تغير الأمر تماما فى الموسم الثانى.

وقال إن مرتضى بعد حصوله على الدورى تحول وعاد لسلوكياته القديمة وشخصيته النرجسية، مضيفًا فى حلقة عمرو أديب وميدو: “أراد كل الناس إنها تخدم على مرتضى منصور وأولاده.. شخصية فكرتنى بمرتضى منصور بطل فضيحة 6/1، مع الأهلى حيث كان مشرفًا عامًا على الكرة فى ذلك الحين، وكان يمارس التدخل فى التشكيل، وإجبار المدير الفنى على بعض اللاعبين وتهديد اللاعبين ببعض الفضائح” مستطردًا: “اتخذت قرارًا لكشف الحقيقة وكيف يدير نادى الزمالك.. وأتحدث عن مرتضى وليس نادى الزمالك، فقد تربينا جيداً، واللى ربونا علمونا إزاى نتكلم عن الزمالك، فيا مرتضى مش هتعرف تسخن الجمهور عليا”.

وأكد أنه قَبِلَ العمل داخل القلعة البيضاء بدون تفكير أو السؤال عن المقابل، فقد لعب فى الزمالك كثيرًا ولم يهرب يومًا، مضيفاً: “لعبت فى أكبر أندية أوروبا، ورُفِعَ علم مصر من أجلى فى مدرجات أوروبا خلال 9 سنوات كان 60% من ميزانية الزمالك من حقوق رعاية ميدو، وطالبت مرتضى باللعب للفريق لمدة عام دون مقابل، كما منحت النادى فى أزمته 6 ملايين جنيه، بتكلم عنك أنت يا مرتضى مش على الزمالك”.

ميدو لـ”مرتضى منصور” القفا بيحرق.. والوايت نايتس تبولوا عليك”

واصل أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، هجومه على المستشار مرتضى منصور، قائلاً: مرتضى كان لديه صدام مع الويتس نايتس وضربوه على قفاه وتبولوا عليه ولم تكن مياه نار، وقفت معه ضد الويتس نايتس إيماناً منى أنه رجل كبير وعيب يضرب على قفاه ويتعمل معاه كدا”، مستطرداً: “لو مية نار كانت حرقته” ساخراً” القفا بيحرق برضه”.

وبرر ميدو، فى حواره مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج “القاهرة اليوم” المذاع عبر فضائية “اليوم”، عمله مع مرتضى، موضحاً: “جميع الزملكاوية كانوا متخوفين من نجاح مرتضى فى الانتخابات، ولكن كان لدينا أملأن يكون لديه نضج فيما بعد، وفعلاً استطاع النجاح وتجميع فريق ولاعبين أقوياء، وفاز بالدورى وكنا جميعا سعداء ، وقلت الحمد لله إن مرتضى جاء للزمالك وكان أهم شيء بالنسبة لى أن للزمالك رئيس يجيب حقه”.

حلقة عمرو أديب وميدو.. “ميدو” لمرتضي: مفيش خرابات في أوروبا

قال أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني السابق للزمالك، إن مرتضى منصور، رئيس النادي، يتهم كل من يختلف معه بأنه خمورجي أو لص.

وأضاف «ميدو»، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب حلقة عمرو أديب وميدو ببرنامج «القاهرة اليوم» على فضائية «اليوم» مساء الإثنين، أنه اتهم جوزفالدوا فيريرا، المدير الفني السابق للفريق بأنه خمورجي، رغم أنه مدرب عبقري، وصنع فريق الزمالك، مشددًا على أن «فيريرا» أخبره في مكالمة هاتفية أنه لن يعود مصر بسبب هذا الرجل.

وأشار إلى أنه اتهمه شخصيًا بأنه «سكير وخمورجي»، بالإضافة لبعض التلميحات الأخرى، مشددًا على أنه تحدث عن ذهابه لخرابات في أوروبا، قائلاً: «مفيش خرابات في أوروبا يا مرتضى».


إضغط هنا لمشاهدة حلقة عمرو أديب وميدو كاملة

التعليقات