التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مشاهدة حلقة ساندى مع منى الشاذلى كاملة يوتيوب لقاء ساندي فى برنامج معكم حلقة الخميس 3/3/2016

مشاهدة حلقة ساندى مع منى الشاذلى كاملة يوتيوب لقاء ساندي فى برنامج معكم حلقة الخميس 3/3/2016
حلقة الفنانة ساندى مع منى الشاذلى فى برنامج معكم

مشاهدة فيديو يوتيوب لقاء المطربة المصرية “ساندى” مع الإعلامية “مني الشاذلي” فى برنامج “معكم” كامل بدون حذف عبر شاشة قناة سي بي سي “CBC” الفضائية بالتعاون مع موقع ومنتديات المصطبة، حيث أكدت الفنانة ساندي انها لم تنشر بوست اعتزالها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مشيرة أن زوجها يبتزها ويهددها بنشر صور خاصة لها.

واضافت في حوار لها مع الاعلامية مني الشاذلي في برنامج “معكم” انها كنت تخبي عن الجمهور والناس زواجها بمدير أعمالها حسام بدران، مشيرة إلى انها اعلنت عن زواجها الذي امتد 8 سنوات واكدت انها بعد هذة الفترة الكبيرة مع زوجها انخدعت فية وانها مستنكرة كيف كانت تعيش معة، وقالت ” ثماني سنوات اعيش معه ولا اعلم عنة شيئ؟ وماذا يخبي لي؟ والان يساومني بفضحي عندما طلبت الطلاق “.

وحكت ساندي باكية أمام جمهور البرنامج معاناتها علي مدار السنوات الماضية، وقالت إنها تزوجت منذ 8 سنوات من مدير أعمالها سرا، ولم تكشف عن هذا الخبر إلا في الفترة الماضية بعد تزايد المشكلات.

وتابعت:” الان زوجي يهددني بنشر صور فاضحة ليا صور تعد عادية بالنسبة لاي زوج مع زوجته ويقولي ان اي صورة يمكنني نشرها بسهولة عبر الانترنت كفيلة بفضحك لمدة 8 سنوات قادم”. وانا طلبت انه يبعد عني بدون ايذاء ولكنة رفض البعد. وكنت أفضل لو اني لا اضطر ان احكي اي تفاصيل عن حياتي الشخصية “.

وكانت ساندى فاجأت متابعو حسابها على “انستجرام” الجمعة الماضية بمنشور تركهم في ذهول من أمرهم حول اعتزالها واحتمالية عودتها للغناء.

وورد في الصورة التي نشرتها ساندى: “نظرا للظروف الصحية التي تمر بها الفنانة ساندي فلم تستطع النفي والرد علي خبر اعتزالها بل هي ليست علي علم بأي شيء. اليوم استطعنا استرداد الحساب الرسمي لانستجرام ولكن لم نستطع استرداد صفحة الفيس بوك وتويتر، وبهذا فان هذا هو الحساب الرسمي الوحيد للفنانة وهي ليست مسؤولة عن أي حساب آخر”.

وكانت ساندى أعلنت اعتزالها المجال الفني دون رجعة بسبب ما سببته لها المهنة من مرض وضغوط نفسية بحسب صفحتها الرسمية الموثقة عبر “فيس بوك”، متمنية من الله أن يغفر لها.

وجاء نص القرار الذي نشرته الصفحة: “قررت أنا ساندي عادل أحمد حسين الاعتزال من هذه المهنة التي أدت إلي مرضي بسبب الضغوط النفسية التي أتعرض له ولن أتراجع عن هذا القرار واطلب من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة”.

لقاء ساندى ومنى الشاذلي كامل

التعليقات