التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مشاهدة لقاء ريهام سعيد مع فتاة المول أمس الإثنين 30-5-2016 كامل يوتيوب حلقة سمية عبيد فى صبايا الخير

مشاهدة لقاء ريهام سعيد مع فتاة المول أمس الإثنين 30-5-2016 كامل يوتيوب حلقة سمية عبيد فى صبايا الخير

شاهد بالفيديو يوتيوب لقاء سمية عبيد الشهيرة بـ”فتاة المول” في برنامج صبايا الخير مع الإعلامية “ريهام سعيد” علي شاشة قناة النهار اليوم الإثنين 30 مايو 2016.

مشاهدة فيديو لقاء فتاة المول مع الإعلامية ريهام سعيد على شاشة قناة النهار اليوم الإثنين 30 مايو/آيار 2016، يوتيوب برنامج صبايا الخير وحلقة سميه عبيد كامل، وذلك فقط وحصرياً عبر موقع جريدة ومنتديات المصطبة، حيث تستضيف الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج “صبايا الخير” على شاشة قناة “النهار” سمية عبيدة الشهيرة بفتاة المول، في حلقة خاصة، اليوم الإثنين، وذلك بعد حصول “ريهام” على البراءة في جلسة الاستئناف صباح يوم أمس، الأحد.

وتأتي الحلقة في إطار سعي القناة لإغلاق هذا الملف، بعدما اعتذرت ريهام سعيد للجمهور في أولى حلقاتها بعد عودة البرنامج الذي توقف لمدة 6 أشهر، ثم تبرئتها من قبل القضاء.

كانت مصادر خاصة كشفت لـ”المصطبة” قبل أكثر من أسبوعين، أن الإعلامية ريهام سعيـد سجلت حلقة خاصة مع سمية عبيد الشهيرة بفتاة المول، لكشف ملابسات الحلقة الشهيرة التي أثارت الجدل في الشارع المصري.

مشاهدة لقاء فتاة المول “سمية عبيد” مع ريهام سعيد كامل

وفى سياق متصل، لم تتمالك المذيعة ريهام سعيد نفسها، وهي تستمع أخيرا إلى حكم المحكمة ببراءتها في القضية التي اشتهرت باسم “فتاة المول”، وأطلقت ريهام زغرودة داخل المحكمة احتفالاً بالبراءة.

وكانت ريهام قد استانفت على حكم حبسها عاماً ونصف العام في قضية التشهير بالفتاة التي تحرش بها أحد الشباب أمام أحد المولات، والتي عرفت بفتاة المول، حيث عرضت ريهام من خلال برنامجها “صبايا الخير” صوراً خاصة للفتاة، التي اتهمتها وقتها بأنها سرقتها من هاتفها المحمول عندما كانت تستضيفها بالبرنامج.

وقد حصلت ريهام على البراءة بعد تنازل الفتاة عن القضية والصلح معها.

التعليقات