التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مشاهدة حلقة أحمد السيسى مع منى الشاذلى كاملة يوتيوب لقاء احمد السيسي فى برنامج معكم حلقة الجمعة 4/3/2016

مشاهدة حلقة أحمد السيسى مع منى الشاذلى كاملة يوتيوب لقاء احمد السيسي فى برنامج معكم حلقة الجمعة 4/3/2016
حلقة الطفل احمد السيسي مع منى الشاذلى فى برنامج معكم

مشاهدة فيديو يوتيوب لقاء الطفل الموهبة “أحمد السيسى” مع الإعلامية “مني الشاذلي” فى برنامج “معكم” كامل بدون حذف عبر شاشة قناة سي بي سي “CBC” الفضائية بالتعاون مع موقع ومنتديات المصطبة، حيث تستضيف الإعلامية منى الشاذلى فى حلقة الليلة من برنامجها «معكم» الطفل أحمد السيسى، الذى أصبح حديث الشارع المصرى خلال الأسابيع الماضية، وذلك بعد ظهوره فى برامج المواهب الغنائية «the Voice Kids»، وفى أول ظهور له على الشاشة المصرية بعد عودته للقاهرة.

وقال السيسى إنه حين سافر خارج مصر للمشاركة بالبرنامج لم يكن خائفا وكان سعيدا بعدما التقى بالأطفال المشاركين هناك، وعن دراسته قال إنه «شاطر» فى المدرسة وحصل على 99% فى التيرم الأول هذا العام.

ووجه الطفل رساله لزميليه فى المدرسة عبدالرحمن ومحمود، وقال إنه يحبهما جدا وهما أقرب زملائه له.

وأضاف أنه يتمنى أن يصبح مدرب كرة، وهو ما علقت عليه والدته قائلة: «جديدة دى»، موضحة أن أحمد يخبرها أنه يتمنى أن يصبح ضابط شرطة.

غنى السيسى فى استوديو «معكم» عددا من الأغنيات التى تفاعل معها جمهور برنامج المواهب الصغيرة، منها طبق السلطة، وزى العسل، وكان فيه مرة طفل صغير.

وفى الحلقة التى تذاع فى السابعة مساء على قناة «سى بى سى»، تستضيف منى الشاذلى أيضا الفنانة نهال عنبر، التى كشفت عن حقيقة الصور المرعبة التى تداولتها المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعى خلال الفترة الأخيرة، كما فاجأها نجلها حسام الحسينى بالحضور للبرنامج والغناء معها، وتحدثت عنبر عن مشوارها الفنى وقصتها مع الكاتب الكبير وحيد حامد وعملها بالسياحة.

وتستضيف منى الشاذلى فى الفقرة الثالثة من الحلقة الحكم الدولى محمود البنا، الذى تحدث عن عمله كمأذون شرعى، بالإضافة لكونه حكم كرة قدم دولى، وكشف البنا خلال اللقاء عن أصعب المباريات التى أدارها وكذلك أطرف الزيجات التى عقدها والتى استمرت ثلاثة أيام فقط.

وتختتم الحلقة بلقاء مع الدكتور محمد عبدالقادر، رئيس قسم جراحة الأطفال بمستشفى أسيوط الجامعى، والذى تداولت وسائل التواصل الاجتماعى صورته وهو ينظف المستشفى ممسكا بالممسحة بجوار العمال، والذى قال إنه لا يجد أى غضاضة فى فعل أى شىء طالما كان مقتنعا به.

لقاء أحمد السيسى ومنى الشاذلي كامل

https://www.youtube.com/watch?v=VtiZ9yWaGrU

التعليقات