حقيقة تسريب الحلقة الأولى من Game of Thrones الموسم الثامن

حقيقة تسريب الحلقة الأولى من Game of Thrones الموسم الثامن

اليوم السابع – دائما ما تقارن كلمة تسريب الحلقة الأولى أو أيا كان الرقم مع هذا المسلسل الفانتازى العالمى، Game of Thrones، فى كل موسم له، مع موعد بث الموسم الثامن والأخير، فقد انتشرت على منصات السوشيال ميديا العديد من الروابط الإليكترونية، أو التغريدات والتدوينات التى تشير إلى تسريب الحلقة الأولى.

اقترنت كلمة “تسريب” مع مسلسل Game Of Thrones الشهير، نظرا لقيام عدد من الهاكرز فى الموسم السابق على سبيل المثال، بتسريب إحدى الحلقات، وبثها على العديد من سيرفرات التحميل. واليوم، ومع بدء الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game Of Thrones فإن الأمر لم يكن له علاقة بـ”التسريب” أو الهاكرز.

ما حدث – حسبما ذكر موقع variety – هو أن إحدى منصات العرض الترفيهى، التى حصلت على حقوق بث المسلسل قامت ببث الحلقة الأولى فى وقت مبكر جدا، وبفارق زمنى 4 ساعات، وتحديدا فى تمام الساعة الخامسة مساءً، أى قبل عرض الحلقة فى موعدها الرسمى وهو التاسعة مساءً، وقامت الشركة التى حصلت على حقوق بث المسلسل، بإرسال تنبيهات للمشتركين للإعلان عن إتاحة الحلقة الأولى من الموسم الثامن للعرض، والتى تبلغ مدتها الزمنية ساعة وخمس دقائق.

على الفور قام العديد ممن تلقوا هذه التنبيهات، ومن عشاق المسلسل العالمى Game Of Thrones بكتابة التدوينات والتغريدات على منصات السوشيال ميديا، الأمر الذى أدى إلى دفع العديد للقيام بالبحث عن روابط التحميل، وما هو استغلته بعض المواقع الأخرى، للاستفادة من الظهور فى عمليات البحث.

يشار إلى أن الشركة التى سبق وأن حصلت على حقوق بث حلقات الموسم الثامن من المسلسل العالمى Game Of Thrones ليست هى الأولى التى تحظى على هذه الحقوق، ووفقا لعدد من المواقع الصحفية الأجنبية، فإن هناك نزاعات قائمة بين قناة HBO والشركات الأخرى التى حصلت على حقوق البث، تتعلق بموعد العرض للجمهور.

حلقات مسلسل Game of Thrones الموسم الثامن كاملة

  1. Game of Thrones الموسم 8 الحلقة 1 مترجمة
  2. Game of Thrones الموسم 8 الحلقة 2 مترجمة
  3. Game of Thrones الموسم 8 الحلقة 3 مترجمة
  4. Game of Thrones الموسم 8 الحلقة 4 مترجمة
  5. Game of Thrones الموسم 8 الحلقة 5 مترجمة
  6. Game of Thrones الموسم 8 الحلقة 6 والأخيرة مترجمة