حفظ ستوري الواتس آب بدون برامج

شريف عاطف
2021-03-20T23:06:20+02:00
تكنولوجيا
حفظ ستوري الواتس آب بدون برامج

نتحدث في هذا التقرير عن طريقة حفظ ستوري الواتس آب بدون برامج ، إذ أن عدد ضخم من المستعملين في شتى أنحاء العالم يبحثون عن طريقة حفظ ستوري الواتس آب دون لحاجة إلى استعمال برامج، من أجل الاستفادة من مميزاته فى الاحتفاظ بالستوري الخاص بالأصدقاء على الواتس أب وإمكانية رؤيتها مرة ثانية حتى لا تتعرض للحجب.

أهمية معرفة طريقة حفظ الستوري

يهتم الكثير من أصحاب الهواتف النقالة وخاصه الأيفون إلى أن يحتفظ المستعمل ببعض الصور ومقاطع الفيديو الستورى الذي يخص الأصدقاء دون معرفتهم من أجل إعادة رؤيتها مرة ثانية وقت ما يريد المستعمل هذا الأمر، غير أنه في وقت سابق كان الأمر يكون في حاجة إلى تنزيل برنامج الروت أو جيلبريك للآيفون، مما كان يؤدي إلى تعطيل المستعملين فى الاستمتاع بالستوري التي تخص أصدقائهم على الواتس أب.

ساعد البرنامج المستعملين فى أن يجرى الاحتفاظ بما يريدون من قصص الأصدقاء على هواتفهم قبل أن يجرى التعرض للمسح مع توفير العديد من الوقت والمجهود فى أن يُلتقط أثر من صور لقصصهم للاحتفاظ بها، بحيث أنه ساعدهم على تنزيل ما، من الستورى الأصدقاء بكل بساطة ودون برنامج.

بالإضافة إلى أنه يكون متوافقًا مع الكثير من أنظمة التشغيل التي تخص الهواتف النقالة سواء الأيفون والأندرويد، ما ساعد على انتشاره بشكل ضخم ورائع، لكي يحصل من أبرز وأهم البرامج الأساسيه فى التنزيل على الهواتف للتمتع بمميزاته بكل يسر وسهولة فى التنزيل والتشغيل لكافة المستعملن سواء العاديين أو المحترفين.

مميزات طريقة حفظ الستوري

يشتمل البرنامج على الكثير من المميزات والخصائص الرائعة، التى جعلت المستعملين يبحثون عنهم للتنزيل بشكل رئيسي على هواتفهم، ويحصل على شعبية جوائز كثيرة عالمية، ومن أهم الإيجابيات التالي:

هذا الطريقة تؤدي إلى حفظ الستورى الأصدقاء دون معرفتهم، ما يسمح للمستعملين أن يحتفظوا قبل التغيير أو المسح، مع تنزيل الصور من ستورى واتس أب وحفظ مقاطع الفيديو أيضا بكل بساطة.

هذه الطريقة أيضًا تتيح التحميل وعدم الحاجة من أجل التسجيل، تتسم الطريقة بأنها سهلة التنزيل على الجهاز، مع عدم الحاجة إلى تسجل الدخول على البرنامج واتس أب سيرفر لحفظ ستورى الواتس أب، حيث أن البرنامج يجرى التفعيل تلقائيًا بمجرد التعرف على الرقم على تطبيق واتس أب.

هذه الطريقة تتيح أيضًا العمل دون الروت، وهو ما يبحث عنه الملايين من المستعملين عالميا وخاصة أصحاب الهواتف الأندرويد فهم لا يحتاجون إلى الروت من أجل الاستفادة من البرنامج، ومشاهدة الستورى.

حيث يسمح بوجود طريقة حفظ ستوري الواتس آب دون برامج على تسهيل مشاهده القصة التى حُفظت فى الوقت الذي يرغب فيه المستعمل، ما يوفر عليه الوقت والمجهود في البحث عن الستورى الأصدقاء مرة ثانية.

حفظ ستوري الواتس آب بدون برامج

يجرى نسخ رابط حفظ الستورى للواتس آب على notification، ثم اكتب رقم صاحب الستورى بدولا من ”xxxxx” مع الدولة دون وضع الصفر، حيث يجرى النقر على جرى فى الملاحظات من أجل حفظ الرابط، ثم النقر على الرابط وحفظ القصص الواتس أب الذي يريد المستعمل في إنشائها، والتى ستفتح الرابط تلقائيًا فى الواتس أب.

افتح المحادثة الجديدة التى تحمل اسم صاحب القصة، ليجرى النقر عليها سواء الفيديو والصور، ليبدأ الشخص بالنقر على الحفظ ليجري العملية بنجاح فى غضون ثوانى، وسيلاحظ المستعمل أن هذه الصور أو الفيديوهات التى جرى حفظها موجودة في الاستديو، ليصل إليها المستعمل بشكل سهل.

كلمات دليلية