التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حظك اليوم 1-2-2017 ماغى فرح | توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 1 فبراير 2017 عاطفياً لجاكلين عقيقى

حظك اليوم 1-2-2017 ماغى فرح | توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 1 فبراير 2017 عاطفياً لجاكلين عقيقى
حظك اليوم الأربعاء 1-2-2017

Luck Today 1-2-2017 تنبؤات وتوقعات حظك اليوم 1-2-2017 الأربعاء 1 فبراير عاطفياً مع كارمن شماس وماغي فرح من مكتوب على الصعيد المهني والعاطفي والصحي والمالي Abraj Alyawm 1-2-2017، تعرف على ما يخبئه الفلك وما يخفيه عالم الأبراج لك مع توقعات ابراج اليوم 1-2-2017 فى الحب والعمل والزواج والعلاقات الجنسية والتعرف على أهم توقعات الابراج 2017 اليومية والأسبوعية والشهرية والتوافق بين الأبراج.

أهم وآخر توقعات أبراج اليوم hfvh[ p/; hgd,l 1-2-2017 لجميع الأبراج الفلكية مهنياً وعاطفياً وصحياً Daily Horoscope 1-2-2017 Magi Farah.

توقعات حظك اليوم 1-2-2017 لجميع الأبراج

توقعات برج الحمل مع حظك اليوم 1-2-2017

برج الحمل اليوم 1-2-2017
برج الحمل اليوم 1-2-2017

على الصعيد المهنى: زيارة من شخص غريب فى مكان عملك، تغير مسار يومك، وتفتح أمامك مجموعة من الفرص التى ستغير من شكل وضعك لمهنى فى الأيام القادمة، الاستعانة بأراء الآخرين ستجعلك تظهر بشكل متفاعل ومحب للمشورة، ولا يحب التشبث برأيه وذلك سيدعمك كثيراً

على الصعيد العاطفى: الغيرة إحدى صور الحب، وبطبيعة الحمل الغيور، الذى لا يحب أن يرى أحد غيرته، لكن هناك مواقف تجبرك على إظهار غيرتك، بل والتعبير عن مشارعك بعيداً عن الخجل المعروف عن مولود الحمل، فالمجاهرة بالمشاعر دائماً أجمل وتنمى مشاعر الحب وتقوييها.

على الصعيد الصحى: تسمع أخبار غير سارة عن حالة أحد الأصدقاء الصحية ، وتحاول أن تتأكد من هذه المعلومات، اكن حقيقة الأمر ستؤلمك كثيراً،وستجعلك تنتبه لحالتك الصحية جيداً، وتتبع عادات غذائية جديدة حتى تتجنب بعض الأعراض المرضية التى من الممكن أن تصيبك.

توقعات برج الثور مع حظك اليوم 1-2-2017

برج الثور اليوم 1-2-2017
برج الثور اليوم 1-2-2017

على الصعيد المهنى: دوماً كنت تنتظر اللحظة التى تغير فيها وظيفتك التى تشعرك بالملل والروتين، لأخرى أكثر انطلاقاً، فلماذا تنتظر؟.. افعل ما تحب وابحث عن وظيفة تشعر فيها بالسعادة.

على الصعيد العاطفى: كثيراً ما يحدث سوء تفاهم بين شركاء الحياة، ولكن ما يصلح هذا هو أن تبادر بالحديث والمصارحة، فلا شىء سيتغير إن فضلت الصمت.

على الصعيد الصحى: وسط جدول أعمالك المزدحم، لا تنسى الاهتمام بصحتك، لأنك بدونها لن تستطيع القيام بأنشطتك المختلفة.

توقعات برج الجوزاء مع حظك اليوم 1-2-2017

برج الجوزاء اليوم 1-2-2017
برج الجوزاء اليوم 1-2-2017

على الصعيد المهنى: تواجه بعض الصعوبات المادية والمهنية، ولكن طموحك كافى بأن يجعلك تتغلب على تلك العقبات، تمر بأيام صعبة عزيزى الجوزاء ولكن الفلك يبشرك بنهايتها قريبًا حيث تحقق أهدافك التى طالما انتظرتها طويلا.

على الصعيد العاطفى: حالة من الهدوء والسلام تمر بها علاقتك مع الشريك حاول الحفاظ على تلك الحالة والتعامل مع ضغوطات الحياة بعقلانية، احذر من التحدث مع الغرباء عن تفاصيل علاقتك حتى لا تدخل فى مشاكل أنت فى غنى عنها.

على الصعيد الصحى: تهمل صحتك كثيرا هذه الايام نتيجة لانغماسك فى العمل، عليك التوقف عن تناول الأطعمة السريعة والمجمدة التى تسرف فى أكلها هذه الأيام لأنها سوف تعود بنتيجة سلبية ستظهر قريبا على جسدك.

توقعات برج السرطان مع حظك اليوم 1-2-2017

برج السرطان اليوم 1-2-2017
برج السرطان اليوم 1-2-2017

على الصعيد المهنى: عليك أن تدخر الكثير من الأموال من راتبك الشهرى، حتى تتمكن من الاستقلال وإنشاء مشاريعك الخاصة، لأنك تشعر بضغوط كثيرة فى العمل، وهذا يؤثر سلباً عليك.

على الصعيد العاطفى: عليك أن تبحث عن شريك حياة يفهمك فى المقام الأول، فمرورك بتجربة سيئة لا يعنى أن الجميع بهذه الصورة، لذا عليك أن تبحث عمن يقدرك، وحتماً ستجد.

على الصعيد الصحى: صحتك الجسدية ستنعكس إيجاباً أو سلباً على باقى جوانب حياتك، لذلك اذهب إلى طبيب لتسير على نظام غذائى جيد.

توقعات برج الأسد مع حظك اليوم 1-2-2017

برج الأسد اليوم 1-2-2017
برج الأسد اليوم 1-2-2017

على الصعيد المهنى: قد تتلقى أخبار تريقة خاصة بعملك، أنها إضافة مهمة وجديدة، خاصة أن هذه الفترة تُقدم لك العديد من العروض من الشركات الأخرى، ستأتى لك رسالة هامة بشأن عملك عن طريق البريد، العلاقة بينك وبين زملاؤك فى العمل فى تحسن ملحوظ، حافظ على هذه العلاقة الجيدة.

على الصعيد العاطفى: إذا لم تكن حذرا، هناك بعض التدخلات ستؤدى إلى خلق اضطرابات خطيرة فى حياتك العاطفية، يجب أن تتعلم أن تثق فى مشاعرك الخاصة وكذلك فى شريك حياتك، ضع تركيزك بأكمله على ما تشعر به وليس ما يقوله الآخرون لك، يجب عليك أيضًا أن تهدئ الأجواء مع شريك حياتك.

على الصعيد الصحى: تشعر أنك فى الجزء العلوى من الصحة البدنية وهذا هو أفضل وقت لوضع أهداف جديدة، ستتمتع بنجاح كبير على مستوى الألعاب الرياضية التى تمارسها بحضور عدد من الرياضيين، صحتك النفسية تتحسن أيضًا تشعر بأنك خالِ من الإجهاد، سوف تكون أيضًا مفعم بالحيوية والنشاط هذه الأيام احترس من العدوى.

توقعات برج العذراء مع حظك اليوم 1-2-2017

برج العذراء اليوم 1-2-2017
برج العذراء اليوم 1-2-2017

على الصعيد المهنى: تكون قادرًا على التعرف على اشخاص جدد يفيدوك كثيرًا فى مجال عملك، وتنطلق نحو تحقيق أهداف انتظرتها طويلا. وقت مناسب لبدأ المشاريع التجارية الناجحة وربح الأموال فى مجالات مثل البورصة.

على الصعيد العاطفى: يعبر لك أحد الأشخاص عن مشاعره تجاهك قد لا يكون هذا التصريح بشكل مباشر ولكن من خلال ايحاءات بذلك، كن واعيا لمثل هذه الأمور، هناك فرصة كبيرة لتحول علاقة مهمة فى حياتك من صداقة إلى حب.

على الصعيد الصحى: تعانى من بعض المشاكل الصحية المفاجئة لا تتردد فى استشارة الطبيب عزيزى العذراء حتى لا يتطور الأمر وتندم على ذلك بعد فوات الأوان، أحذر من تناول أى أدوية من تلقاء نفسك بدون استشارة طبيب.

توقعات برج الميزان مع حظك اليوم 1-2-2017

برج الميزان اليوم 1-2-2017
برج الميزان اليوم 1-2-2017

على الصعيد المهنى: قد تنشأ بعض التوترات بينك وبين زملاءك فى العمل، ولكن حاول أن تحتوى الموقف، وإن شعرت انك أخطأت فلا ينقص الاعتذار منك.

على الصعيد العاطفى: العلاقة العاطفية هى التى تجعلك تعطى فى نواحى الحياة المختلفة، فالجانب العاطفى هام للغاية، لذلك احرص على شريك حياتك، ووليه اهتمام أكثر.

على الصعيد الصحى: صحتك يجب أن تكون على رأس أولوياتك واهتمامتك، فإن شعرت أنها فى تدهور مستمر، عليك العمل على تحسينها.

توقعات برج العقرب مع حظك اليوم 1-2-2017

برج العقرب اليوم 1-2-2017
برج العقرب اليوم 1-2-2017

على الصعيد المهنى: حاول التخلص من الخوف الذى يسيطر عليك فى العمل، أنت تستطيع أن تحقق نجاحات كثيرة لكن إذا وثقت بنفسك، علاقتك تسوء يوم بعد يوم برؤوسائك فى العمل، حاول الفصل بين حياتك الشخصية وبين العمل، فلا ذنب لأحد بما تمر به.

على الصعيد العاطفى: تحلى بالشجاعة واسمح للشخص الذى ستقابله اليوم بالدخول إلى قلبك لينتزع ما تمر به هذه الأيام، حاول الاستفادة القصوى من الفرص التى قد تأتى فى طريقك، مررت بظروف عاطفية سيئة خلال الفترة الماضية، لا تحاول إلقاء اللوم على أحد، أنت من أسأت الاختيار منذ البداية.

على الصعيد الصحى: هناك ما يدعو للقلق بشأن صحة بعض المسنين فى حياتك، هذا هو الوقت المناسب للجلوس معهم، وبالمثل، تحتاج إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة حول صحة أطفالك، سوف ندرك مدى فعالية النظام الغذائى، وسوف تتخذ الخطوة الأولى نحو تبنى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتحسين الصحة العامة على حد سواء لك ولعائلتك.

توقعات برج القوس مع حظك اليوم 1-2-2017

برج القوس اليوم 1-2-2017
برج القوس اليوم 1-2-2017

على الصعيد المهنى: صراع بينك وبينك زميل قديم فى العمل، ينتهى بخسارتك لفرصة لن تعوض مرة ثانية، بسبب جدالك الدائم حول المشكلات الجانبية والمهنية التى لا تنتهى، تدخل فى تفاصيل أنت فى غنى عنها، لكن فضولك يدفعك للحديث مع بعض الأشخاص الذى يحدث وقيعة بينك وبين زملائك فى العمل

على الصعيد العاطفى: تنتهى أزمتك فى مع بعض المقربين، التى نشبت لأسباب مادية منذ فترة طويلة، وتحاول إصلاح الوضع لتعود الأمور هادئة كما كانت، والاهتمام المتبادل بينك وبين أهلك وأصدقائك يزيد من قوة تحملك للمواقف الصعبة التى تمر بها فى حياتك.

على الصعيد الصحى: تناول المشوربات التى تحتوى على كافيين مثل القهوة والنسكافيه بشكل دائم، يؤثر بشكل سلبى على جهازك العصبى ويقلل من تركيزك، خاصة أن هذه الفترة تتطلب منك مزيد من التركيز وبذل المجهود حتى تصلح ما أفسدته المواقف الغريبة التى أثرت على وضعك فى العمل.

توقعات برج الجدى مع حظك اليوم 1-2-2017

برج الجدي اليوم 1-2-2017
برج الجدي اليوم 1-2-2017

على الصعيد المهنى: الأحاديث الجانبية فى محيط العمل لا تنتهى، والاستماع إلى هذه الأحاديث لن يفيدك فى الفترة القادمة، فالمشكلات لا تأتى إلا من وراء هذه الكلمات، حاول أن تبعد نفسك عن هذه الأجواء لا تفقد ما وصلت له من تميز وريادة ىبعد أن بذلت مجهود كبير فى الأيام السابقة.

على الصعيد العاطفى: التردد لن يفيدك الآن والمفاضلة بين قرارات القلب والعقل لن تعطى قرارات صحيحة، فأنت من الأشخاص الذين يحاولون عمل توازن دائم بين صوت العقل وصوت القلب، لذلك حاول أن تستخدم حكمتك فى المواقف العاطفية، حتى لا تتصرف بشكل عشوائى وتندم بعد ذلك.

على الصعيد الصحى: الاستجمام سيكون مطلبك فى الفترة القادمة، والحاجة إلى الأجواء الهادئة واللجوء إلى هواياتك المفضلة مثل القراءاة ومشاهدة الأفلام السينمائية، سيجعلك تدخل فى حالة من حالات صفاء الذهن التى تحاول الوصول لها منذ فترة كبيرة.

توقعات برج الدلو مع حظك اليوم 1-2-2017

برج الدلو اليوم 1-2-2017
برج الدلو اليوم 1-2-2017

على الصعيد المهنى: يتاح لك الكثير من التركيز على القيام باستثمارات والأمور المالية اليوم، تحكم بنفسك، لا تذهب لأى مشروع خاص بالمال اليوم، الوقت مناسب للضغط على رؤوسائك فى العمل لزيادة رواتبك، أفضل لك البقاء واكتساب المزيد من المعرفة فى المؤسسة الحالية.

على الصعيد العاطفى: انضمت النجوم حتى تساعدك على تلبية أحلامك، وسوف تكون هناك مغامرة عاطفية ولكن بحس فكاهى، قد لا يكون صاحب المغامرة العطفية ليس به مواصفات فتى أحلامك بأكملها، لكن سوف يحقق لك الكثير مما تريده، لذلك، حاول أن تعبر عما بداخلك تجاهه بطريقة جيدة.

على الصعيد الصحى: على الرغم من أنك عادة ما تتمتع بصحة جيدة، إلا أنك اليوم ستعانى من انخفاض القدرة على التحمل الخاص بك، ومع ذلك، فإنك ستعمل بكامل طاقتك، سوف يكون الطقس مشرق ومشمس احترس من أن تدخل فى دوامة البرد هذه الأيام، كن حذرًا اليوم أثناء قيادتك.

توقعات برج الحوت مع حظك اليوم 1-2-2017

برج الحوت اليوم 1-2-2017
برج الحوت اليوم 1-2-2017

على الصعيد المهنى: لقد كنت صبورًا بشكل كبير الفترة الماضية فى عملك، ولكن احذر اليوم من تعرضك لموجه من الغضب والاستياء تؤدى إلى نفاذ صبرك وتصرفك بشكل غير مسئول، حاول السيطرة على أعصابك حتى لا تهدم كل ما بنيته.

على الصعيد العاطفى: لا تنجرف فى علاقة تستنزف طاقتك وتأخذ منك أكثر مما تعطيك، يجب أن تقيم علاقتك الحالية جيدا وتستمع لصوت العقل، وقت مناسب ل، وقت مناسب لإتخاذ قرارات حاسمة من شأنها أن تعود بالأفضل عليك وعلى شريكك.

على الصعيد الصحى: تعانى من أرق شديد بسبب التوتر المصاحب لعملك هذه الأيام، حاول أن تسيطر على أعصابك فقلة النوم من شأنها أن تؤثر بشكل خطير على صحتك الجسدية وتجعلك تتصرف بعصبية طول الوقت.

التعليقات