التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حظك اليوم الخميس 14-7-2016 ماغى فرح فى الحب والعمل توقعات الأبراج اليوم الخميس 14 يوليو 2016 مع كارمن شماس وتنبؤات برجك اليوم 14/7/2016 عاطفياً ومهنياً

حظك اليوم الخميس 14-7-2016 ماغى فرح فى الحب والعمل توقعات الأبراج اليوم الخميس 14 يوليو 2016 مع كارمن شماس وتنبؤات برجك اليوم 14/7/2016 عاطفياً ومهنياً

حظك اليوم الخميس 14/7/2016 وأهم التوقعات الفلكية مع ابراج اليوم الخميس 14 يوليو/تموز 2016 مع علماء الفلك ماغى فرح جاكلين عقيقى كارمن شماس محمد فرعون وتنبؤات برجك اليوم الخميس 14-7-2016 على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوافق الأبراج مع الحبيب والزوج والصديق.

تعرف على تنبؤات حظك اليوم الخميس 14 يوليو 2016 لـ (برج الحمل، برج الثور، برج الجوزاء، برج السرطان، برج الأسد، برج العذراء، برج الميزان، برج العقرب، برج القوس، برج الجدى، برج الدلو، برج الحوت).. توقعات الأبراج اليوم فى الحب والزواج والجنس والعمل والإرتباط والحياة الشخصية للرجل والمرأة فقط وحصرياً على موقع «المصطبة» بالتعاون مع مجلة «جحا» من قسم ابراج الفلك وتوقعات الابراج اليومية.

وكل برج من هذه الأبراج لديه صفات ومعانى خاصة بصاحبها، وتطلعنا على نوعية شخصية الفرد من خلالها وذلك من خلال برجك اليوم وأهم توقعات الأبراج وتنبؤات حظك اليوم حيث وتتنبأ له بالخفايا فى المستقبل القريب والبعيد وإلى غير ذلك من الأمور الفلكية، وتنقسم الأبراج الفلكية والغربية إلى أربعة أقسام مختلفة: نارية، ترابية، هوائية، مائية.

الأبراج اليوم

تعرف على أهم توقعات حظك اليوم الخميس 14 يوليو 2016 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وذلك من خلال قسم ابراج اليوم ومتابعة كل جديد فى علم الفلك والأبراج وآخر توقعات ابراج 2017


توقعات برج الحمل مع ابراج حظك اليوم الخميس 14-7-2016

أنت شخص رائع ومبدع خاصة في مجال عملك، فحاول أن يكون لديك وقت كافة للتفرغ وكذلك لتنمية مواهبك. يجب أن تخصص جزءا من وقتك هذا المساء حتى لو كان قليلا. تجتمع اليوم مع الشريك فى لقاء رومانسي، لذا يجب أن تحاول استغلال كل الفرص المتاحة لك لكى تساعد فى التعبير عن شعورك تجاهه.

توقعات برج الثور مع ابراج حظك اليوم الخميس 14-7-2016

تحقق اليوم نجاحا كبيرا في إتمام كافة المهام المطلوبة منك منذ فترة طويلة، فإنجازها يمنحك الشعور بالراحة، وربما تفكر بشكل جدي فى مصدر دخل آخر فاحرص على إيجاد فرصة مناسبة. صحيا: ابتعد عن الأوهام ولا تنتظر أحلام اليقظة حتى لا تشتت أفكارك ويضيع وقتك وتصاب بالملل، كن واقعيا.

توقعات برج الجوزاء مع ابراج حظك اليوم الخميس 14-7-2016

اليوم هو الأنسب لتحقيق حلمك القديم، لذا يجب عليك وضع الخطط حتى تستطيع العمل من خلالها، فقدرتك على التفاعل مع من حولك ستكون سببا فى حصولك على ما تريد تحقيقه بسهولة. يجب أن تتخلص من التدخين لتتفادى التعرض لأي أزمات صحية مفاجئة.

توقعات برج السرطان مع ابراج حظك اليوم الخميس 14-7-2016

تستمع اليوم إلى أخبار سارة فى العمل، وتستمتع اليوم بالجلوس مع أحد المختصين فى مجال عملك ومن المفترض أن تكتسب منه الكثيرمن الخبرات، لذا لا تتردد حتى تتمكن من إنجاز مهامك وتحقيقها. يجب تواصل ممارسة رياضتك المفضلة حتى ولو كل أسبوع.

توقعات برج الأسد مع ابراج حظك اليوم الخميس 14-7-2016

تفكر الآن فى البدء بحل المشاكل الغذائية حتى تحافظ على حالتك الصحية بشكل عام. لا تدع الكسل يحرمك منها فاحرص على اتخاذ القرار والبدء من الآن. انتبه اليوم فقراراتك ستكون سريعة ومن الممكن أن تندم عليها لاحقا، لذا تحتاج وقتا طويلا للتفكير فى كل خطوة جديدة، فلو كانت لديك الخيارات عليك أن تختار من بينها.

توقعات برج العذراء مع ابراج حظك اليوم الخميس 14-7-2016

الوقت الذى يمر عليك مع الشريك لا يمكن تعويضه، فلا تترك عملك يشغلك عنه أكثر من ذلك، حتى لا تصاب حياتكما بالمشاكل والفتور. مهمتك اليوم ليست سهلة في العمل، لذا حاول أن تتجنب حسد الزملاء، ولكن لا تدع الغرور يسيطر عليك حتى لا تفقد كل ما حصلت عليه فى عملك.

توقعات برج الميزان مع ابراج حظك اليوم الخميس 14-7-2016

مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

توقعات برج العقرب مع ابراج حظك اليوم الخميس 14-7-2016

تشعر بحماس كاف لتحفيز روحك لبدء فصل جديد من قصة حبك. تحتاج لأن تكون جريئا فى تصرفاتك وكلامك خاصة إذا كنت ترغب فى جذب انتباه شخص تحبه. لا تحاول أن تورط نفسك فى المسائل المثيرة للجدل وإلا سيحدث لك المزيد من التوتر النفسى.

توقعات برج القوس مع ابراج حظك اليوم الخميس 14-7-2016

سيتم منحك المزيد من الصلاحيات اليوم في العمل، خاصة بعد إنجازاتك التي حققتها في الشركة الفترة الماضية. كن حذرا من حقد الزملاء ولا تعطيهم الفرصة للتنفيذ خططهم.

توقعات برج الجدى مع ابراج حظك اليوم الخميس 14-7-2016

الشعور بالاكتئاب قد يجتاحك اليوم، لذا حاول أن تفعل أشياء تحبها مثل قراءة كتاب جيد أو الخروج من المنزل أو الدردشة مع صديق قديم كي تخرج من الاكتئاب الذى سينعكس على لياقتك العامة ويجعل أكثر ميلاً للكسل والنوم.

توقعات برج الدلو مع ابراج حظك اليوم الخميس 14-7-2016

لديك دوافع قوية لإجراء بعض التغييرات فى أسلوب حياتك في الوقت الحالي. لا تستهن بقيمتك مهما بدا لك أن الآخرين لا يدركونها، يكفى أن الجميع يسرع إليك للحصول على إجابات وأنت لديك الإجابات.

توقعات برج الحوت مع ابراج حظك اليوم الخميس 14-7-2016

اليوم حاول أن تكون أكثر هدوءا حتى تستطيع تجاوز الاضطرابات التى يشهدها محيط العمل بدون احتياج مساعدة أحد من الزملاء. تحتاج للشريك بجانبك هذه الفترة، فلا تتكبر أن تشعره بذلك وتمنح له الوقت الكافي لكي يساعدك.

التعليقات