التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حظك اليوم الجمعة 29-7-2016 ماغى فرح فى الحب والعمل توقعات الأبراج اليوم الجمعة 29 يوليو 2016 مع كارمن شماس وتنبؤات برجك اليوم 29/7/2016 عاطفياً ومهنياً

حظك اليوم الجمعة 29-7-2016 ماغى فرح فى الحب والعمل توقعات الأبراج اليوم الجمعة 29 يوليو 2016 مع كارمن شماس وتنبؤات برجك اليوم 29/7/2016 عاطفياً ومهنياً

حظك اليوم الجمعة 29/7/2016 وأهم التوقعات الفلكية مع ابراج اليوم الجمعة 29 يوليو/تموز 2016 مع علماء الفلك ماغى فرح جاكلين عقيقى كارمن شماس محمد فرعون وتنبؤات برجك اليوم الجمعة 29-7-2016 على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوافق الأبراج مع الحبيب والزوج والصديق.

تعرف على تنبؤات حظك اليوم الجمعة 29 يوليو 2016 لـ (برج الحمل، برج الثور، برج الجوزاء، برج السرطان، برج الأسد، برج العذراء، برج الميزان، برج العقرب، برج القوس، برج الجدى، برج الدلو، برج الحوت).. توقعات الأبراج اليوم فى الحب والزواج والجنس والعمل والإرتباط والحياة الشخصية للرجل والمرأة فقط وحصرياً على موقع «المصطبة» بالتعاون مع مجلة «جحا» من قسم ابراج الفلك وتوقعات الابراج اليومية.

وكل برج من هذه الأبراج لديه صفات ومعانى خاصة بصاحبها، وتطلعنا على نوعية شخصية الفرد من خلالها وذلك من خلال برجك اليوم وأهم توقعات الأبراج وتنبؤات حظك اليوم حيث وتتنبأ له بالخفايا فى المستقبل القريب والبعيد وإلى غير ذلك من الأمور الفلكية، وتنقسم الأبراج الفلكية والغربية إلى أربعة أقسام مختلفة: نارية، ترابية، هوائية، مائية.

الأبراج اليوم

تعرف على أهم توقعات حظك اليوم الجمعة 29 يوليو 2016 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وذلك من خلال قسم ابراج اليوم ومتابعة كل جديد فى علم الفلك والأبراج وآخر توقعات ابراج 2017


توقعات برج الحمل مع ابراج حظك اليوم الجمعة 29-7-2016

لا يعينك أي شيء اليوم أو يلفت نظرك سوى الحبيب. ربما تشعر أنك أصبحت أكثر قدرة على التعامل معه، وأن العلاقات قد توطدت بينكما. ربما يحدث شيء ما يجعلك تفكر من جديد في علاقتك بالشريك. ابحث عن الحرية وحاول أن تكسر الملل والروتين اليومي بشيء مختلف.

توقعات برج الثور مع ابراج حظك اليوم الجمعة 29-7-2016

اذهب لمنزلك اليوم في وقت مبكر، وساعد أفراد أسرتك في ترتيب وتنظيم المنزل أو حتى في إعداد الطعام. قم بتنظيف الأرضيات وبترتيب ملابسك الشخصية. اكتب قائمة بكل المطالب والاحتياجات التي يحتاجها المنزل، واذهب لشرائها في المساء.

توقعات برج الجوزاء مع ابراج حظك اليوم الجمعة 29-7-2016

قد تكون بذلت جهدا مضافا اليوم ولكن قد يكون ذلك لصالحك، وربما تحصل على تقدير مادي ومعنوي قريبا. عليك أن تثبت للعالم من حولك اليوم أنك شخص شجاع لا تخاف التحديات أو المصاعب. لست مضطرا للتصرف بعدوانية أو بعنف مع الآخرين. كن هادئا.

توقعات برج السرطان مع ابراج حظك اليوم الجمعة 29-7-2016

أنت شخص عملي جدا وتقدر الوقت، ولكن اليوم قد تمنعك بعض الظروف من تنظيم وقتك ومواعيد عملك. يجب أن تساعد من حولك اليوم في مشاريعهم ومهامهم الشخصية. لا تتذمر من هذه الأمور الطارئة، فربما تعود عليك بالنفع فيما بعد.

توقعات برج الأسد مع ابراج حظك اليوم الجمعة 29-7-2016

يجب أن تكون شخصا واقعيا وعمليا اليوم. ركز على أهدافك وحققها على أرض الواقع. لا يعرف من حولك الأفكار التي تحتفظ بها لنفسك لأنهم لا يعلمون كيف يقرأون أفكارك. إذا كنت تريد أن تكون متميزا، اعرض أفكارك ومشاريعك حتى تثبت للآخرين أنك تستطيع التفكير على الأقل.

توقعات برج العذراء مع ابراج حظك اليوم الجمعة 29-7-2016

أفضل أخبار ستسمعها اليوم هي قدرتك على التغلب على المشاكل الصعبة. أنت عدواني بعض الشيء ولكن لن يؤثر ذلك على تعاملك مع الآخرين هذا اليوم بالتحديد. ليس هناك أي سبب يجعلك تتشاجر مع الزملاء في العمل. القضايا العملية هي أهم أولوياتك اليوم.

توقعات برج الميزان مع ابراج حظك اليوم الجمعة 29-7-2016

تبدو عدوانيا جدا اليوم، ولذلك لن تستطيع التعامل مع من حولك. انتبه! وكن حذرا لأنك ستحتاج هؤلاء الأشخاص اليوم أكثر من أي يوم آخر. لن يفهم البعض كلامك الغامض اليوم. اهتم بالنباتات التي زرعتها في منزلك الأسابيع الماضية حتى لا تموت.

توقعات برج العقرب مع ابراج حظك اليوم الجمعة 29-7-2016

استغل هذا اليوم لأن طاقتك قد تكون مضاعفة وبالتالي ستستطيع أن تنجز أعمالك في وقت مبكر. بدلا من أن تندم على الأوقات الماضية التي ضيعتها، حاول أن تستغل كل لحظة من الآن. اهتم بالأمور العملية التي تتعلق بأهدافك المهنية.

توقعات برج القوس مع ابراج حظك اليوم الجمعة 29-7-2016

لا تكاد تشعر بالوقت حتى ينبهك أحد الزملاء. يجب أن تعرف قيمة الوقت جيدا، وإلا لن تتقدم خطوة واحدة للأمام. انعزالك عن الآخرين قد يساعدك اليوم على الوصول إلى القمة. افعل أي شيء تظن أنه يجعل حياتك أكثر استقرارا وهدوءا.

توقعات برج الجدى مع ابراج حظك اليوم الجمعة 29-7-2016

ربما تتطلع اليوم لطلب إجازة من مديرك في العمل. لم لا تتعامل مع القضايا التي تتجنبها دائما. الأمر بسيط جدا، ولذلك عليك أن تتغلب على خوفك وعلى نقاط ضعفك بشكل عام. لا تسمح للآخرين أن يدمروا حياتك. أنت صاحب القرار.

توقعات برج الدلو مع ابراج حظك اليوم الجمعة 29-7-2016

قد تتصرف بطريقة مختلفة اليوم مع الشريك، الأمر الذي يجعله مسرورا طوال اليوم. على الرغم من أنك تحاول أن تتصرف بجدية مع الآخرين، إلا أن وجهك المبتسم قد يخيب آمالك. ما يحدث اليوم مع المحيطين بك سيكون خارج التوقعات.

توقعات برج الحوت مع ابراج حظك اليوم الجمعة 29-7-2016

يوم مختلف على جميع الأصعدة، ولكنك في الحقيقة شخص شجاع وستستطيع أن تتغلب على أي شيء. أما الأخبار السارة التي ربما تسمعها اليوم فقد تكون متعلقة بالعمل أو بمشاريعك بشكل عام. قد يساعدك شخص ما اليوم على التقدم نحو أهدافك.

التعليقات