التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حظك اليوم الثلاثاء 29-3-2016 ماغى فرح فى الحب والعمل توقعات ابراج اليوم 29 مارس 2016 مع كارمن شماس وتنبؤات برجك اليوم 29/3/2016 Daily Horoscope

حظك اليوم الثلاثاء 29-3-2016 ماغى فرح فى الحب والعمل توقعات ابراج اليوم 29 مارس 2016 مع كارمن شماس وتنبؤات برجك اليوم 29/3/2016 Daily Horoscope

حظك اليوم الثلاثاء 29/3/2016 وأهم التوقعات الفلكية مع ابراج اليوم الثلاثاء 29 مارس/آذار 2016 مع علماء الفلك ماغى فرح جاكلين عقيقى كارمن شماس محمد فرعون وتنبؤات برجك اليوم الثلاثاء 29-3-2016 على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوافق الأبراج مع الحبيب والزوج والصديق.

تعرف على تنبؤات حظك اليوم الثلاثاء 29 مارس 2016 لـ (برج الحمل، برج الثور، برج الجوزاء، برج السرطان، برج الأسد، برج العذراء، برج الميزان، برج العقرب، برج القوس، برج الجدى، برج الدلو، برج الحوت).. توقعات الأبراج اليوم فى الحب والزواج والجنس والعمل والإرتباط والحياة الشخصية للرجل والمرأة فقط وحصرياً على موقع «المصطبة» بالتعاون مع مجلة «جحا» من قسم ابراج الفلك وتوقعات الابراج اليومية.

وكل برج من هذه الأبراج لديه صفات ومعانى خاصة بصاحبها، وتطلعنا على نوعية شخصية الفرد من خلالها وذلك من خلال برجك اليوم وأهم توقعات الأبراج وتنبؤات حظك اليوم حيث وتتنبأ له بالخفايا فى المستقبل القريب والبعيد وإلى غير ذلك من الأمور الفلكية، وتنقسم الأبراج الفلكية والغربية إلى أربعة أقسام مختلفة: نارية، ترابية، هوائية، مائية.

الأبراج اليوم


تعرف على أهم توقعات حظك اليوم الثلاثاء 29 مارس 2016 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وذلك من خلال قسم ابراج اليوم ومتابعة كل جديد فى علم الفلك والأبراج وآخر توقعات ابراج 2017

توقعات برج الحمل مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 29-3-2016

المسؤوليات التي تتحملها اليوم في العمل أو المنزل قد تكون صعبة جدا. التفكير في كل هذه المسؤوليات يرهق ذهنك، فحاول أن تنهيها واحدة تلو الأخرى حتى ترتاح. تبدو اليوم وكأنك تحمل العالم كله فوق أكتافك. ربما تكون بحاجة إلى إعادة تقييم لأدائك في العمل.

توقعات برج الثور مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 29-3-2016

لديك أخبار سارة وأخبار مؤسفة أيضا. ربما يتصل بك شخص يخبرك بأخبار تسر قلبك وأخبار أخرى قد تجعلك محبطا باقي اليوم. سيشبه مزاجك اليوم البندول فأحيانا يتأرجح ويكون معتدلا وأحيانا أخرى يكون متقلبا. اجعل الأخبار السارة تعطيك دفعة للأمام، أما الأخبار السيئة، فتعامل معها بموضوعية.

توقعات برج الجوزاء مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 29-3-2016

في العادة، تميل لأن تكون شخصية شرقية بحتة، ولكن اليوم ربما تتغير طباعك بعض الشيء. بعض الأفكار التي تترسخ في ذهنك اليوم قد تكون غريبة وتحتاج إلى بعض التعديل. التغيير أمر لابد منه، ولكن يجب أن تفكر أولا في نتيجة هذا التغيير.

توقعات برج السرطان مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 29-3-2016

ربما تعرف سرا ما عن أحد أصدقائك اليوم،وهذا السر قد يجعلك معزولا عن العالم بأسره. السر الذي اكتشفته اليوم ربما يغير وجهة نظرك في هذا الشخص تماما. ربما تنسحب بهدوء من حياته، وتعيد تقييم علاقتك به. هل هذا السر سيغير من معاملتك لهذا الشخص؟ هذا ما ستعرفه الأيام المقبلة.

توقعات برج الأسد مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 29-3-2016

ربما تتعارض مسؤولياتك اليوم مع حياتك العاطفية. تشعر برغبة ملحة في الخروج من المنزل مع الشريك لتمضية بعض الوقت في مكان هادئ رومانسي، ولكن ظروف العمل تفرض عليك المكوث في المنزل لحين الانتهاء من كل مشاريعك أو من مهام معينة.

توقعات برج العذراء مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 29-3-2016

ستشعر اليوم بملل شديد،ولذلك ستقرر فجأة كسر كل القوانين والذهاب للنادي للممارسة الرياضة. ربما تكون بحاجة إلى إعادة تقييم لبعض المراحل في حياتك. أمامك العديد من الفرص للحصول على وظائف أخرى، فلم لا تحب التغيير؟

توقعات برج الميزان مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 29-3-2016

ربما تبدأ اليوم العمل في مشروع كنت تتمنى الانتهاء منه منذ وقت طويل. لقد اتخذت الخطوة الأولى وهذا أهم إنجاز. على الرغم من أن مهنتك تعتبر مهنة روتينية، إلا إنها تفيدك على الجانب الشخصي جدا. الشيء الوحيد الذي قد يعكر صفوك اليوم هو انتقادات بعض الزملاء لك.

توقعات برج العقرب مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 29-3-2016

ربما تشعر بالإحباط والكسل هذه الفترة. كل ما تتمناه هذه الفترة أن تنجز مشروعا ما يجعلك تشعر بالرضا عن نفسك. لا تظن أبدا أنك شخص فاشل،فإذا سيطرت هذه الفكرة عليك، لن تفلح أبدا. حاول أن تكون موضوعيا أكثر من ذلك. لن تخسر بالتأكيد. واصل عملك ولا تيأس.

توقعات برج القوس مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 29-3-2016

عندما تستيقظ من نومك وترفع هاتفك، تسمع أخبارا تجعلك تشعر بالحزن طوال اليوم. ربما تكون هذه الأخبار متعلقة بآخر مشاريعك. أنت مضطر للتعامل مع بعض التفاصيل التافهة من وجهة نظرك لحل هذه المشكلة. لا شك أنك تقوم بعملك على أكمل وجه، فلا تتأثر بهذه المشكلة العابرة.

توقعات برج الجدى مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 29-3-2016

بعد كم الطاقة الهائل التي كنت تتمتع به الأيام الماضية، تنتابك اليوم حالة من الكسل والخمول. الأيام لن تشبه بعضها أبدا، فلن تكون دائما نشيطا، وكذلك لن تكون دائما حزينا. أما الآن، فعليك أن تأخذ قسطا من الراحة مع الابتعاد عن الضعوط حتى تعود إلى عملك بكامل قوتك.

توقعات برج الدلو مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 29-3-2016

الهدف الذي كنت تحاول تحقيقه الأيام الماضية قد يتأجل كثيرا. تذكر أنه سيتأجل فقط ولن يتعطل تماما. مهما كانت العقبات الموجودة في طريقك، عليك ألا تيأس وأن تتغلب عليها حتى تصل إلى هدفك وتحققه. الاهتمام بالأعمال الخاصة بك أمر روتيني ممل، ولكنه ضروري.

توقعات برج الحوت مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 29-3-2016

ربما تكون بحاجة إلى إجراء عملية شراء معينة. تتطلب سيارتك صيانة وتصليحا أو ربما شراء بعض المعدات اللازمة لها. قد يكلفك الأمر الكثير ولكنه ضروري. ستنفق كل ما ادخرته الأيام الماضية.

التعليقات