التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حظك اليوم الثلاثاء 2-8-2016 ماغى فرح فى الحب والعمل توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 2 أغسطس 2016 مع كارمن شماس وتنبؤات برجك اليوم 2/8/2016 عاطفياً ومهنياً

حظك اليوم الثلاثاء 2-8-2016 ماغى فرح فى الحب والعمل توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 2 أغسطس 2016 مع كارمن شماس وتنبؤات برجك اليوم 2/8/2016 عاطفياً ومهنياً

حظك اليوم الثلاثاء 2/7/2016 وأهم التوقعات الفلكية مع ابراج اليوم الثلاثاء 2 أغسطس/آب 2016 مع علماء الفلك ماغى فرح جاكلين عقيقى كارمن شماس محمد فرعون وتنبؤات برجك اليوم الثلاثاء 2-8-2016 على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوافق الأبراج مع الحبيب والزوج والصديق.

تعرف على تنبؤات حظك اليوم الثلاثاء 2 أغسطس 2016 لـ (برج الحمل، برج الثور، برج الجوزاء، برج السرطان، برج الأسد، برج العذراء، برج الميزان، برج العقرب، برج القوس، برج الجدى، برج الدلو، برج الحوت).. توقعات الأبراج اليوم فى الحب والزواج والجنس والعمل والإرتباط والحياة الشخصية للرجل والمرأة فقط وحصرياً على موقع «المصطبة» بالتعاون مع مجلة «جحا» من قسم ابراج الفلك وتوقعات الابراج اليومية.

وكل برج من هذه الأبراج لديه صفات ومعانى خاصة بصاحبها، وتطلعنا على نوعية شخصية الفرد من خلالها وذلك من خلال برجك اليوم وأهم توقعات الأبراج وتنبؤات حظك اليوم حيث وتتنبأ له بالخفايا فى المستقبل القريب والبعيد وإلى غير ذلك من الأمور الفلكية، وتنقسم الأبراج الفلكية والغربية إلى أربعة أقسام مختلفة: نارية، ترابية، هوائية، مائية.

الأبراج اليوم

تعرف على أهم توقعات حظك اليوم الثلاثاء 2 أغسطس 2016 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وذلك من خلال قسم ابراج اليوم ومتابعة كل جديد فى علم الفلك والأبراج وآخر توقعات ابراج 2017


توقعات برج الحمل مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 2-8-2016

المشاركة في أغلب الأحيان تكون ايجابية، أما التفرد والعناد فسيؤديان حتماً الى عواقب وخيمة. يجب عليك أن تعتمد مع الشريك مبدأ المعاملة بالمثل، وهذا سيكون أفضل للطرفين. خفف تنقلاتك في السيارة واستعمال المصعد، وقم ببعض الحركات المفيدة للصحة.

توقعات برج الثور مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 2-8-2016

سوف تتعرّض لمطبّات كثيرة وغير محسوبة، لكنك ستتجاوز المرحلة بأقلّ الأضرار إذا كنت إيجابياً مع الزملاء. قم بمراجعة حساباتك مع الشريك حتى تتمكن من خلق فرص جديدة للعلاقة بينكما، وخصوصاً في الأيام المقبلة. اتق شر برد آذار الغدار، لئلا تصاب بالزكام أو بنزلة صدرية.

توقعات برج الجوزاء مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 2-8-2016

إذا انفتحت على مجالات جديدة وفهمت أين توجد الفرص، فقد تستفيد منها جداً. ربما تجهد من أجل إنجاح حركة اجتماعية، وتوظف طاقاتك وتجاربك السابقة بغية ذلك. تهتم أيضاً بأسرار الحياة وبالماورائيات. الواقعية مطلوبة على نحو أساسي لحسم الموضوعات العالقة، فكن مستعدّاً للمواجهة. قد يصاب أحد الأشخاص القريبين منك بوعكة صحية تسبب لك الإزعاج.

توقعات برج السرطان مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 2-8-2016

يراودك طموح كبير وعظيم لتطوير قدراتك ومشاريعك وهذا حق مشروع لك، إلا أن تطبيقه يحتاج إلى وقت أطول مما تتصور. إذا كنت تكره الارتباط، عليك أن توضح بعض الأمور للشريك، وخصوصاً أنّ الحسم مطلوب. إذا أردت الحصول على جسم رشيق، انتبه إلى طعامك ومارس الرياضة بانتظام.

توقعات برج الأسد مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 2-8-2016

قم بالتبرع في مجال السياسة أو الإعلام أو الإعلان أو النشر أو التأليف أو كل ما له علاقة بهذه العلوم. تبدي شجاعة كبيرة، وقد تنشأ رومنسية وتتطور هذا اليوم. يجب أن تعبّر عن أفكارك من دون خوف، وخصوصاً إذا واجهت الأهل والأقرباء. حافظ على الهدوء المطلوب هذا اليوم، وخصوصاً أن بعض المواجهات قد لا تكون في مصلحتك كما جرت العادة. قد تصاب بتقلص عضلي نتيجة الإرهاق الذي تتعرض له في العمل.

توقعات برج العذراء مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 2-8-2016

ثقتك بنفسك هي أبرز عناوين نجاحك في المرحلة المقبلة، وخصوصاً إذا تمكنت من تحقيق أهدافك المستقبلية. قد تمر بيوم من الفراغ العاطفي، لكنّ ذلك لن يدوم طويلاً إذا ما تمّت معالجة الموضوع. متعتك تكمن في الحصول على حمام دافىء بعد يوم طويل من العمل الشاق. عنادك يجعلك تصر على إعادة لياقتك البدنية.

توقعات برج الميزان مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 2-8-2016

قد تستاء من شخص يمارس عليك سلطة أو يتحداك او يتوجّه اليك بكلام لا يرضيك. يؤدي احد الوالدين او المقرّبين الاكبر منك سنّاً دوراً ايجابياً. لا تخف من فتح أبواب جديدة مع الشريك والمجازفة والبحث عن حلول. إنه يوم جيد قد يريحك من ضغط أو يحمل إليك الاطمئنان. تكره إحساس عدم القدرة على ممارسة نوع معين من الأنشطة المفيدة، لذا عليك الإكثار من التدريب للحصول على اللياقة البدنية التي تمكنك من ممارسة الأنشطة كافة.

توقعات برج العقرب مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 2-8-2016

مسؤولياتك كبيرة وتزداد يوماً بعد يوم، فلا تتسرع حتى لا تقع في المحظور. التفاهم مع الشريك هو أقصر السبل للوصول إلى علاقة سليمة بعيداً عن الشوائب والمطبات. قد لا ينفع الندم بعد أن تكون قد تسببت بالسمنة لنفسك، عندها سيكون قرار التخلص منها غير سهل.

توقعات برج القوس مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 2-8-2016

تميل إلى تسريع الأمور والعفوية في الخيار حيناً، ثم تعيش تردداً قاتلاً أحياناً أخرى. المعنويات عالية هذا اليوم. تشعر بالحيوية وتمارس جاذبية كبيرة على الجنس الآخر. تأسر القلوب. تطل على تغييرات وبعض المحظورات. قد تصاب بتقلصات في المعدة، سببها التعصيب والإرهاق. استشر طبيبك.

توقعات برج الجدى مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 2-8-2016

مزاجك المتقلب لن يساعدك كثيراً، لذا عليك تبديل أولوياتك لبلوغ أهدافك التي حددتها لنفسك. عليك أن تكون صريحاً مع الشريك، لأنّ الحقيقة ستظهر عاجلاً أم آجلاً، وكما يقال حبل الكذب قصير. الصحة تبدأ بالتحسن، كما أن مزاجك في تحسن مطرد هذا اليوم لما تلقى من أمور قد تعجبك.

توقعات برج الدلو مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 2-8-2016

بعضهم يحاول أن ينكر عليك جهودك الكبيرة في العمل، فلا تستسلم وأكمل ما بدأته، لأن النتيجة مضمونة لمصلحتك. التساهل مع الشريك في موضوعات أساسية، قد يترك آثاراً جانبية، وهذا سيؤدّي حتماً إلى مواجهة حاسمة، فاحذر. إذا قمت ببعض المراجعات، ستجد حلولاً لبعض لمشكلات الصحية، وتجاربك في هذا المجال خير دليل على ذلك.

توقعات برج الحوت مع ابراج حظك اليوم الثلاثاء 2-8-2016

إذا رغبت في تعديل موقعك في العمل، عليك أن تبذل جهداً أكبر في المستقبل القريب لتقطف ثمار ذلك لاحقاً. ينبغي أن تكون أكثر صبراً مع الشريك، وأن تتحمّل تجاوزاته وخصوصاً إذا كانت غير متعمدة. ما كل ما يتمناه الإنسان على الصعيد الصحي يتحقق بين ليلة وضحاه.

التعليقات