التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حظك اليوم الإثنين 27-6-2016 ماغى فرح فى الحب والعمل توقعات ابراج اليوم الإثنين 27 يونيو/حزيران 2016 مع كارمن شماس وتنبؤات برجك اليوم 27/6/2016 عاطفياً ومهنياً

حظك اليوم الإثنين 27-6-2016 ماغى فرح فى الحب والعمل توقعات ابراج اليوم الإثنين 27 يونيو/حزيران 2016 مع كارمن شماس وتنبؤات برجك اليوم 27/6/2016 عاطفياً ومهنياً

حظك اليوم الإثنين 27/6/2016 وأهم التوقعات الفلكية مع ابراج اليوم الإثنين 27 يونيو/حزيران 2016 مع علماء الفلك ماغى فرح جاكلين عقيقى كارمن شماس محمد فرعون وتنبؤات برجك اليوم الإثنين 27-6-2016 على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوافق الأبراج مع الحبيب والزوج والصديق.

تعرف على تنبؤات حظك اليوم الإثنين 27 يونيو 2016 لـ (برج الحمل، برج الثور، برج الجوزاء، برج السرطان، برج الأسد، برج العذراء، برج الميزان، برج العقرب، برج القوس، برج الجدى، برج الدلو، برج الحوت).. توقعات الأبراج اليوم فى الحب والزواج والجنس والعمل والإرتباط والحياة الشخصية للرجل والمرأة فقط وحصرياً على موقع «المصطبة» بالتعاون مع مجلة «جحا» من قسم ابراج الفلك وتوقعات الابراج اليومية.

وكل برج من هذه الأبراج لديه صفات ومعانى خاصة بصاحبها، وتطلعنا على نوعية شخصية الفرد من خلالها وذلك من خلال برجك اليوم وأهم توقعات الأبراج وتنبؤات حظك اليوم حيث وتتنبأ له بالخفايا فى المستقبل القريب والبعيد وإلى غير ذلك من الأمور الفلكية، وتنقسم الأبراج الفلكية والغربية إلى أربعة أقسام مختلفة: نارية، ترابية، هوائية، مائية.

الأبراج اليوم

تعرف على أهم توقعات حظك اليوم الإثنين 27 يونيو 2016 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وذلك من خلال قسم ابراج اليوم ومتابعة كل جديد فى علم الفلك والأبراج وآخر توقعات ابراج 2017


توقعات برج الحمل مع ابراج حظك اليوم الإثنين 27-6-2016

ستصلك اليوم رسالة من شخص ما يعيش في بلد أو في دولة أخرى يخبرك من خلالها بمعلومات ستعرفها لأول مرة عنه. تشعر أنك في دوامة وغير متزن على الإطلاق بعد هذه المكالمة. ربما تعرض الأمر على مجموعة من أصدقائك لتعرف رأيهم.

توقعات برج الثور مع ابراج حظك اليوم الإثنين 27-6-2016

تشعر بقسوة أثناء التعامل مع بعض الأشخاص. الأحداث التي تقع اليوم قد تجعلك تشعر بالحزن واليأس. تشعر أحيانا أن من حولك لا يفهمونك تماما. تريد أن تتناقش مع بعض الأشخاص في قضايا مهمة ولكنك لا تجد استجابة من الآخرين.

توقعات برج الجوزاء مع ابراج حظك اليوم الإثنين 27-6-2016

أفكارك تبدو واضحة جدا ولكن من حولك لا يستوعبون ما تقول. على الرغم من الخجل الذي تشعر به عند التحدث أمام الآخرين، إلا أنك لا تخاف من التعبير عن رأيك. تخوض التجارب الجديدة دون خوف، وهذا ما يميزك عن الآخرين.

توقعات برج السرطان مع ابراج حظك اليوم الإثنين 27-6-2016

عند حدوث بعض المشاكل اليوم بينك وبين أحد أصدقائك، من الأفضل أن تفكر في المشكلة وفي أسبابها ثم تفكر في حلها. تحكم في أعصابك ولا تنفعل مهما حدث. تستطيع أن تفكر اليوم بطريقة عقلانية أكثر من ذي قبل. قلبك وعقلك متفقان اليوم بعد صراع دام أكثر من أسابيع.

توقعات برج الأسد مع ابراج حظك اليوم الإثنين 27-6-2016

أنت الآن في صراع من أجل تحقيق السلام والأمان. في الوقت الذي تحارب فيه من أجل تحقيق السلام، تجد من حولك لا يؤيدونك. عليك أن تبذل كل جهدك من أجل تحقيق أهدافك. كلمات الشريك ومشاعره قد تخفف آلامك. لا تتجاهل من يساعدك أو من يهتم بك.

توقعات برج العذراء مع ابراج حظك اليوم الإثنين 27-6-2016

يتصل بك شخص ما من أحد معارفك. هذا الشخص لم تره منذ فترة ولذلك ربما تقضي ساعات طويلة في التحدث معه على الهاتف. قد يخبرك هذا الشخص بأنه سيزورك قريبا! سيفاجئك بهذا الخبر وعندما تخبر أفراد عائلتك بزيارته، سيتعدون لتجهيز المنزل للقائه.

توقعات برج الميزان مع ابراج حظك اليوم الإثنين 27-6-2016

كن نفسك. هذا اليوم من الأيام التي يتعين عليك فيها أن تبذل جهدا مضاعفا من أجل إنجاز العديد من المهام. ثقتك في نفسك ستجعلك تتغلب على الحاقدين. عبر عن رأيك بوضوح ولا تخجل من المحيطين بك.

توقعات برج العقرب مع ابراج حظك اليوم الإثنين 27-6-2016

لا تكون عنيفا أو متهورا ولا تحكم على الآخرين بسرعة. أنت لا تفهم في الحقيقة وجهات نظرهم، فكيف تحكم عليهم بهذه الطريقة؟ لا تنتقد أفعال الآخرين. شخصيتك القوية ستجعلك محط أنظار البعض ولكنها في نفس الوقت أيضا ستبعد عنك البعض الآخر.

توقعات برج القوس مع ابراج حظك اليوم الإثنين 27-6-2016

ليس لديك أي مبرر أو سبب واضح لتأجيل بعض الخطط التي تتعلق بالعمل وبمشاريعك المستقبلية. لا تطلب مساعدة من الآخرين ما دمت لا تساعد من حولك. عامل الناس كما تحب أن يعاملوك. لا تنس هذه المقولة “كما تدين تدان.”

توقعات برج الجدى مع ابراج حظك اليوم الإثنين 27-6-2016

العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها وكأنها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع.

توقعات برج الدلو مع ابراج حظك اليوم الإثنين 27-6-2016

يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددا متزايدا من التعقيدات غير المتوقعة. لا تلق باللوم على من حولك – في بعض الأحيان قد تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة.

توقعات برج الحوت مع ابراج حظك اليوم الإثنين 27-6-2016

علاقاتك هادئة وتتواصل مع الزملاء. تضع قواعد أخرى في علاقتك بالشريك. آلام الظهر علاجها الناجح هو المشي أو السباحة أو ممارسة تمارين خاصة للتخلص منها. الخوف قد يكون في معظم الأحيان مجرّد وهم، وذلك يدفعك حتماً إلى التردّد، فحاول أن تتخطى ذلك بالصبر.

التعليقات