التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حظك اليوم الإثنين 20-6-2016 ماغى فرح فى الحب والعمل توقعات ابراج اليوم الإثنين 20 يونيو/حزيران 2016 مع كارمن شماس وتنبؤات برجك اليوم 20/6/2016 عاطفياً ومهنياً

حظك اليوم الإثنين 20-6-2016 ماغى فرح فى الحب والعمل توقعات ابراج اليوم الإثنين 20 يونيو/حزيران 2016 مع كارمن شماس وتنبؤات برجك اليوم 20/6/2016 عاطفياً ومهنياً

حظك اليوم الإثنين 20/6/2016 وأهم التوقعات الفلكية مع ابراج اليوم الإثنين 20 يونيو/حزيران 2016 مع علماء الفلك ماغى فرح جاكلين عقيقى كارمن شماس محمد فرعون وتنبؤات برجك اليوم الإثنين 20-6-2016 على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوافق الأبراج مع الحبيب والزوج والصديق.

تعرف على تنبؤات حظك اليوم الإثنين 20 يونيو 2016 لـ (برج الحمل، برج الثور، برج الجوزاء، برج السرطان، برج الأسد، برج العذراء، برج الميزان، برج العقرب، برج القوس، برج الجدى، برج الدلو، برج الحوت).. توقعات الأبراج اليوم فى الحب والزواج والجنس والعمل والإرتباط والحياة الشخصية للرجل والمرأة فقط وحصرياً على موقع «المصطبة» بالتعاون مع مجلة «جحا» من قسم ابراج الفلك وتوقعات الابراج اليومية.

وكل برج من هذه الأبراج لديه صفات ومعانى خاصة بصاحبها، وتطلعنا على نوعية شخصية الفرد من خلالها وذلك من خلال برجك اليوم وأهم توقعات الأبراج وتنبؤات حظك اليوم حيث وتتنبأ له بالخفايا فى المستقبل القريب والبعيد وإلى غير ذلك من الأمور الفلكية، وتنقسم الأبراج الفلكية والغربية إلى أربعة أقسام مختلفة: نارية، ترابية، هوائية، مائية.

الأبراج اليوم

تعرف على أهم توقعات حظك اليوم الإثنين 20 يونيو 2016 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وذلك من خلال قسم ابراج اليوم ومتابعة كل جديد فى علم الفلك والأبراج وآخر توقعات ابراج 2017


توقعات برج الحمل مع ابراج حظك اليوم الإثنين 20-6-2016

ما رأيك في التحدث مع أحد أصدقائك اليوم في القضايا المعقدة التي تؤرقك هذه الفترة. لا تجعل كبرياءك يسيطر عليك ويجعلك ترفض المساعدة والعون من الآخرين. من الأفضل أن تقضي بعض الوقت بمفردك.

توقعات برج الثور مع ابراج حظك اليوم الإثنين 20-6-2016

ربما تواجه بعض المشاكل أو ربما تفشل في إجراء مفاوضات مع شركائك في العمل. لا تقلق فالفشل أحيانا يكون جزءا من النجاح. ركز على مستقبلك ولا تفكر كثيرا في الماضي. لست وحدك من يواجه صعوبات أو مشاكل، فكل فرد يتعرض للعديد من العقبات في طريقه.

توقعات برج الجوزاء مع ابراج حظك اليوم الإثنين 20-6-2016

لا تخدع نفسك. تتخيل اليوم أنك ستلتقي بشخص ما تريد أن تراه، ولكن هناك خطرا إذا التقيت به، فكن حذرا. كن واقعيا ولا تتخيل شيئا من المستحيل حدوثه. قد يتسبب شخص في إيذائك اليوم، لا تقبل اعتذراه بسهولة حتى لا يستغلك.

توقعات برج السرطان مع ابراج حظك اليوم الإثنين 20-6-2016

ربما تجد اليوم نفسك في موقف محرج فإما أن تقول الصدق لكي تصارح من أمامك بحقيقة ما، أو تكذب لتخفي عنه شيئا ما. قد يكون الخيار صعبا أحيانا، خاصة إذا كنت تخاف من أن تؤذي مشاعر الآخرين. لا تتخل عن مبادئك وأخلاقياتك.

توقعات برج الأسد مع ابراج حظك اليوم الإثنين 20-6-2016

أنت شخص طيب ولكن البعض ربما يستغل طيبتك. يجب عليك أن تختار أصدقاء تثق بهم. إذا شعرت بالحيرة والقلق اليوم، فربما يكون بسبب تدهور علاقتك بمن تحب. إذا دعاك أحد الزملاء لحضور اجتماع طارئ في العمل، لا ترفض فربما يكون الأمر مهما.

توقعات برج العذراء مع ابراج حظك اليوم الإثنين 20-6-2016

أنت شخص عصبي بطبعك وتأخذ كل الكلام على محمل الجد، ولكن الانفعال اليوم غير مطلوب تماما. حان الوقت للمرح والتسلية. حاول أن تنسى همومك ومشاغلك الخاصة. انهض من مكانك واذهب لمكان آخر سيرا على الأقدام. تناول وجبة الغداء مع شخص تحبه.

توقعات برج الميزان مع ابراج حظك اليوم الإثنين 20-6-2016

القراءة غذاء للعقل ومتعة للروح، فاختر قصة قصيرة أو رواية لتقرأها اليوم. قد تشعر بالملل أحيانا، لذا عليك أن تستغل هذا اليوم في شيء مسلٍ وممتع كالقراءة والرسم وممارسة الرياضة. فكر في مستقبلك وخطط له واحسب خطواتك جيدا.

توقعات برج العقرب مع ابراج حظك اليوم الإثنين 20-6-2016

ربما تحاول اليوم تفسير مشكلة ما بعد تفهمك لكافة الأمور المتعلقة بها. يفضل أن تحل أساس المشكلة بدلا من محاولتك لفك شفرتها. ننصحك بأن تجمع معلوماتك بدلا من محاولاتك لفهم كل شيء على حدة. حلل المشاكل بطريقة سليمة للوصول إلى حلول واقعية في النهاية.

توقعات برج القوس مع ابراج حظك اليوم الإثنين 20-6-2016

إذا كنت تريد أن تثبت لمن حولك أنك شخص ناجح، لا تعتمد فقط على الكلام بل اثبت لهم ذلك من خلال أفعالك وتصرفاتك الواقعية. كن طبيعيا ولا تتصرف مثل أي شخص آخر. ابحث عن الخصال الحسنة في شخصيتك حتى لا تقل ثقتك في نفسك.

توقعات برج الجدى مع ابراج حظك اليوم الإثنين 20-6-2016

دلل نفسك واهتم بصحتك، خاصة إذا شعرت بالتعب هذا اليوم. قد يتراجع أداؤك ومستواك في العمل تدريجيا بسبب العمل لفترات طويلة. إذا كانت لديك فرصة لقضاء بعض الوقت في المنزل، يفضل أن تستغله في النوم والراحة. من الأفضل دائما أن تكون حكيما وغير متسرع في اتخاذ قرارتك حتى وإن استغرقت وقتا طويلا.

توقعات برج الدلو مع ابراج حظك اليوم الإثنين 20-6-2016

تشعر بالعزلة والوحدة اليوم وكأنك تعيش في هذا العالم بمفردك ولا يوجد من يسمعك ومن يتحدث معك. تشعر أنك تتحدث مع نفسك معظم الوقت ولا يوجد من يصغي إليك. لا داع لهذه الأفكار السلبية، فكل شيء على ما يرام، فهي مجرد مرحلة مؤقتة.

توقعات برج الحوت مع ابراج حظك اليوم الإثنين 20-6-2016

إذا شعرت اليوم أن خطواتك بطيئة، استمع للموسيقى الهادئة كي تنسى مشاكلك وهمومك.املأ يومك بالسعادة والبهجة بقدر الإمكان. كل الأشخاص المحيطين بك يشهدون بأنك شخص ناجح وذكي.

التعليقات