التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حظك اليوم الإثنين 18-7-2016 ماغى فرح فى الحب والعمل توقعات الأبراج اليوم الإثنين 18 يوليو 2016 مع كارمن شماس وتنبؤات برجك اليوم 18/7/2016 عاطفياً ومهنياً

حظك اليوم الإثنين 18-7-2016 ماغى فرح فى الحب والعمل توقعات الأبراج اليوم الإثنين 18 يوليو 2016 مع كارمن شماس وتنبؤات برجك اليوم 18/7/2016 عاطفياً ومهنياً

حظك اليوم الإثنين 18/7/2016 وأهم التوقعات الفلكية مع ابراج اليوم الإثنين 18 يوليو/تموز 2016 مع علماء الفلك ماغى فرح جاكلين عقيقى كارمن شماس محمد فرعون وتنبؤات برجك اليوم الإثنين 18-7-2016 على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوافق الأبراج مع الحبيب والزوج والصديق.

تعرف على تنبؤات حظك اليوم الإثنين 18 يوليو 2016 لـ (برج الحمل، برج الثور، برج الجوزاء، برج السرطان، برج الأسد، برج العذراء، برج الميزان، برج العقرب، برج القوس، برج الجدى، برج الدلو، برج الحوت).. توقعات الأبراج اليوم فى الحب والزواج والجنس والعمل والإرتباط والحياة الشخصية للرجل والمرأة فقط وحصرياً على موقع «المصطبة» بالتعاون مع مجلة «جحا» من قسم ابراج الفلك وتوقعات الابراج اليومية.

وكل برج من هذه الأبراج لديه صفات ومعانى خاصة بصاحبها، وتطلعنا على نوعية شخصية الفرد من خلالها وذلك من خلال برجك اليوم وأهم توقعات الأبراج وتنبؤات حظك اليوم حيث وتتنبأ له بالخفايا فى المستقبل القريب والبعيد وإلى غير ذلك من الأمور الفلكية، وتنقسم الأبراج الفلكية والغربية إلى أربعة أقسام مختلفة: نارية، ترابية، هوائية، مائية.

الأبراج اليوم

تعرف على أهم توقعات حظك اليوم الإثنين 18 يوليو 2016 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وذلك من خلال قسم ابراج اليوم ومتابعة كل جديد فى علم الفلك والأبراج وآخر توقعات ابراج 2017


توقعات برج الحمل مع ابراج حظك اليوم الإثنين 18-7-2016

رغبتك في حسين مستواك المهني واكتساب خبرات من الآخرين وتعلم مهارات جديدة قد تتحقق اليوم. ربما تبدأ اليوم التدريب في إحدى الجامعات أو المراكز التعليمية الكبرى. ذهنك صاف ولذلك تستطيع استيعاب أكبر قدر من المعلومات اليوم.

توقعات برج الثور مع ابراج حظك اليوم الإثنين 18-7-2016

ستجد اليوم شخصا ما يجذبك من أول نظرة إذا لم تكن مرتبطا. حظك سعيد اليوم، وستتأكد من ذلك عندما تجد أن وضعك المالي يتحسن بشكل ملحوظ. قد تحصل على علاوة أو مكافأة أو هدية قيمة. ترغب في إنفاق هذه المكافأة في الحال، ولكن عليك أن تفكر أولا.

توقعات برج الجوزاء مع ابراج حظك اليوم الإثنين 18-7-2016

دعوة غير متوقعة لحضور حفل أو اجتماع قد تجعلك على اتصال ببعض الشخصيات المهمة والمميزة في مجتمعك. أحدهم يعمل في نفس مجالك، ولذلك ستفيد منه ومن خبراته بالتأكيد. قد تكون صداقات جديدة. لا ترفض أي دعوة اليوم لكي لا تخسر فرصا رائعة.

توقعات برج السرطان مع ابراج حظك اليوم الإثنين 18-7-2016

هل فكرت من قبل في تربية حيوان أليف في منزلك؟ حتى إن لم تفكر في الموضوع من قبل، فإن تربيتك لكلب صغير أو لقطة صغيرة قد تغير من حياتك تماما لأنك تعيش بمفردك. لا تهتم بأراء الآخرين. صحتك ستتحسن وكذلك مزاجك وحالتك النفسية.

توقعات برج الأسد مع ابراج حظك اليوم الإثنين 18-7-2016

قد يعرض عليك أحد الأصدقاء مشاركته في مشروع جديد؟ هذا المشروع لم تفكر فيه أبدا من قبل.، ولذلك لديك بعض الشكوك. إذا شعرت أنك تستطيع إدارة هذا المشروع بطريقة جيدة، لا تجعل شكوكك تؤثر عليك. خذ قرار الآن.

توقعات برج العذراء مع ابراج حظك اليوم الإثنين 18-7-2016

يشعر أفراد أسرتك بالكامل أنك هادئ وسعيد اليوم، ولذلك ستتغير معاملتهم معك. قد يحقد أحد الأصدقاء عليك ويتمنى أن تعود كما كنت من قبل. لا تندهش إذا شعرت أن من حولك لا يحبونك ولكنهم فقط يتظاهرون بذلك.

توقعات برج الميزان مع ابراج حظك اليوم الإثنين 18-7-2016

قنوات الاتصال بينك وبين الآخرين مفتوحة اليوم. كاتبك المفضلة سيطرح كتابا جديدا اليوم. ربما تلتقي بشخص ما أو بأحد الجيران ممن يشاركك نفس الاهتمامات. لديك فرص اليوم للتواصل مع شخصية مهمة جدا قد تغير مسار حياتك.

توقعات برج العقرب مع ابراج حظك اليوم الإثنين 18-7-2016

حبك للمغامرات سيدفعك اليوم للتفكير في أشياء غريبة. تحب تجربة الأنشطة الغريبة التي لم يفعلها رفقاؤك من قبل، كتسلق الجبال والتزحلق على الجليد والطيران. لديك فرصة اليوم لتجربة هذه الأنشطة. فكر في كل خطوة ستقوم بها جيدا.

توقعات برج القوس مع ابراج حظك اليوم الإثنين 18-7-2016

انعدام التواصل بينك وبينك أحد شركائك في العمل أو بينك وبين الحبيب قد يتسبب في حدوث مشاكل عديدة اليوم. يمكنك أن تتجنب هذا من خلال شرح الموقف بكل تفاصيله لشريكك أو للحبيب. تأكد أن الشخص الذي يسمعك يفهم ما تقوله جيدا قبل أن يتركك! لا تخجل من كثرة أسئلتك اليوم، فالسؤال الذي تراه غبيا من وجهة نظرك الآن أفضل بكثير من ارتكاب خطأ بسببه!

توقعات برج الجدى مع ابراج حظك اليوم الإثنين 18-7-2016

خيالك واسع وهذا أمر معروف، ولكنك اليوم ستكون واقعيا جدا. ربما تطرح أفكارا لمشاريع جديدة. ربما يطلب منك أحد الزملاء مشاركتك أو مساعدتك. تأكد أنك سجلت كل أفكارك حتى تستطيع الرجوع إليها مرة أخرى. لن تسطيع الانتهاء من كل واجباتك اليوم.

توقعات برج الدلو مع ابراج حظك اليوم الإثنين 18-7-2016

الهدف الذي كنت تسعى لتحقيقه أنت ومجموعة من أصدقائك سيتحقق في وقت قريب جدا. ربما تخصص وقتا معينا اليوم لتحتفل به أنت والأصدقاء. في غضون أيام قليلة، ستحصل على ترقية في عملك أو ربما تحصل على مكافأة بسبب جهودك!

توقعات برج الحوت مع ابراج حظك اليوم الإثنين 18-7-2016

اهتمامك الزائد بعملك سيدهش من حولك. تحب الشهرة ولذلك تفكر في تغيير مهنتك وتتجه للعمل في مجال الفن أو الإذاعة. تهتم بمظهرك بشكل مبالغ فيه اليوم، ولكن مظهرك في النهاية سينال إعجاب الشريك ومن حولك بشكل عام.

التعليقات