التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حظك اليوم الأربعاء 16-3-2016 ماغى فرح فى الحب والعمل توقعات ابراج اليوم 16 مارس 2016 مع كارمن شماس وتنبؤات برجك اليوم 16/3/2016 Daily Horoscope

حظك اليوم الأربعاء 16-3-2016 ماغى فرح فى الحب والعمل توقعات ابراج اليوم 16 مارس 2016 مع كارمن شماس وتنبؤات برجك اليوم 16/3/2016 Daily Horoscope

حظك اليوم الأربعاء 16/3/2016 وأهم التوقعات الفلكية مع ابراج اليوم الأربعاء 16 مارس/آذار 2016 مع علماء الفلك ماغى فرح جاكلين عقيقى كارمن شماس محمد فرعون وتنبؤات برجك اليوم الأربعاء 16-3-2016 على الصعيد العاطفى والمهنى والصحى وتوافق الأبراج مع الحبيب والزوج والصديق.

تعرف على تنبؤات حظك اليوم الأربعاء 16 مارس 2016 لـ (برج الحمل، برج الثور، برج الجوزاء، برج السرطان، برج الأسد، برج العذراء، برج الميزان، برج العقرب، برج القوس، برج الجدى، برج الدلو، برج الحوت).. توقعات الأبراج اليوم فى الحب والزواج والجنس والعمل والإرتباط والحياة الشخصية للرجل والمرأة فقط وحصرياً على موقع «المصطبة» بالتعاون مع مجلة «جحا» من قسم ابراج الفلك وتوقعات الابراج اليومية.

وكل برج من هذه الأبراج لديه صفات ومعانى خاصة بصاحبها، وتطلعنا على نوعية شخصية الفرد من خلالها وذلك من خلال برجك اليوم وأهم توقعات الأبراج وتنبؤات حظك اليوم حيث وتتنبأ له بالخفايا فى المستقبل القريب والبعيد وإلى غير ذلك من الأمور الفلكية، وتنقسم الأبراج الفلكية والغربية إلى أربعة أقسام مختلفة: نارية، ترابية، هوائية، مائية.

الأبراج اليوم


تعرف على أهم توقعات حظك اليوم الأربعاء 16 مارس 2016 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وذلك من خلال قسم ابراج اليوم ومتابعة كل جديد فى علم الفلك والأبراج وآخر توقعات ابراج 2017

توقعات برج الحمل مع ابراج حظك اليوم الأربعاء 16-3-2016

يجب أن تهتم اليوم بأحلامك خاصة أنك لم تفكر هذه الفترة في مستقبلك بشكل جدي. أحلامك تحتوي على رسالة واضحة. لا تهتم بالتفاصيل الصغيرة فهي لا تعني شيئا. لا داع للتفكير في المواقف التي أزعجتك الفترة الماضية لكي لا يتغير مزاجك اليوم.

توقعات برج الثور مع ابراج حظك اليوم الأربعاء 16-3-2016

أنت محظوظ اليوم بالتأكيد، فربما تحصل على مبلغ من المال يمكنك من الدخول في مشروع مهم كنت تطمح للمشاركة فيه من قبل. أصدقاؤك سيكون لهم دور كبير في حياتك الآن. تحرك بحرص شديد لكي لا تخسر كل شيء.

توقعات برج الجوزاء مع ابراج حظك اليوم الأربعاء 16-3-2016

هل تقوم اليوم بمراجعة بعض الوثائق في العمل؟ إذا كنت تقوم بذلك بالفعل، ربما تفقد بعض الأوراق التي تحتاجها. إذا كان بجانبك بعض الأشخاص وتظن أنهم يعرفون مكان هذه الأوراق، لا تتردد واسألهم عنها. إذا فعلت ذلك، ستوفر وقتا وجهدا.

توقعات برج السرطان مع ابراج حظك اليوم الأربعاء 16-3-2016

تنتظر منذ فترة طويلة مكالمة من الشريك أو من الحبيب ولكنها لم تأت حتى الآن. ربما تسيء فهم هذا الموقف، ولذلك ستتغير مشاعرك تجاهه. إذا كنت تخطط أن تلتقي بشخص ما هذه الليلة، تأكد من المكان والعنوان والوقت. سجل هذه التفاصيل على هاتفك.

توقعات برج الأسد مع ابراج حظك اليوم الأربعاء 16-3-2016

ستكتشف اليوم بعد خروجك من المنزل أنك نسيت شيئا ما. ربما يكون هذا الشيء كتابا أو خطابا ستحتاجه اليوم. ليس أمامك حل سوى أن تعود إلى المنزل من جديد، ولكنك ستتأخر وربما تؤجل بعض المقابلات المهمة! اطلب من شخص ما مساعدتك.

توقعات برج العذراء مع ابراج حظك اليوم الأربعاء 16-3-2016

تريد أن تقضي معظم وقتك اليوم في السيارة، ولكنك تكره الازدحام ولذلك تبدو غاضبا طوال الوقت. عليك أن تترك سيارتك في مكان آمن، وتذهب إلى منزلك سيرا على الأقدام. لا تجعل الإحباط يسيطر عليك طوال الوقت.

توقعات برج الميزان مع ابراج حظك اليوم الأربعاء 16-3-2016

تهتم اليوم بمراجعة بعض الأوراق المالية الخاصة بعملك، وهذه المهمة قد تبعدك عن الحبيب وعن أسرتك بالكامل. لا تعمل ساعات عديدة متواصلة حتى لا تفقد توازنك فجأة. العمل لساعات طويلة يؤثر على أدائك، وربما ترتكب أخطاء عديدة. تصحيح هذه الأخطاء قد يستغرق وقتا طويلا.

توقعات برج العقرب مع ابراج حظك اليوم الأربعاء 16-3-2016

سيزورك اليوم شخص حزين ومكتئب جدا وربما يكون هذا الشخص رجلا عجوزا. عندما تنظر إلى هذا الشخص، ستشعر على الفور أنه غاضب وبما لا يقبل التحدث معك شخصيا. إن لم يكن لديك مانع، قم بتشغيل بعض المقطوعات الموسيقية أو فيلم كوميدي لتساعده في الخروج من هذه الحالة.

توقعات برج القوس مع ابراج حظك اليوم الأربعاء 16-3-2016

تصلك اليوم أخبار سارة جدا، ولذلك تبدو سعيدا ولكنك لسوء الحظ ستنسى أمورا مهمة جدا. لن تركز في أي شيء سوى هذه الأخبار. سيتفهم أصدقاؤك ومن حولك موقفك الآن، ولكن في لحظة ما، عليك أن تعود إلى طبيعتك من جديد. كن واقعيا.

توقعات برج الجدى مع ابراج حظك اليوم الأربعاء 16-3-2016

قلقك على وضعك المالي هذا الوقت سيجعلك منفعلا لوقت طويل. من الأفضل أن تركز على القضايا المهمة وأن تحل المشاكل بدلا من أن تضيع وقتك في الغضب والانفعال. إذا قررت التركيز بالفعل على الأمور المهمة، ستجد أنك تنجز العديد من المهام في وقت غير متوقع.

توقعات برج الدلو مع ابراج حظك اليوم الأربعاء 16-3-2016

يطلب منك رئيسك في العمل القيام ببعض الأعمال الإضافية، وتريد أن تنجزها في أسرع وقت ممكن. عندما يتحدث شخص معك بطريقة غير لطيفة، ستغير مزاجك وربما تتشاجر معه. ركز في عملك الآن ولا تفكر في أي شيء آخر.

توقعات برج الحوت مع ابراج حظك اليوم الأربعاء 16-3-2016

ربما تجد صعوبة في الحصول على بعض المعلومات التي تحتاجها لإنجاز مشروع ما. إذا كانت هذه المعلومات ضرورية جدا، عليك أن تطلب المساعدة من شخص ما، أو تبحث عن وسيلة أخرى للحصول عليها. لا تضع الوقت في انتظر شيء من المستحيل حدوثه.

التعليقات