نصائح هامة لتحضير شنطة سفرك

23 يناير 20191٬082 مشاهدة
نصائح هامة لتحضير شنطة سفرك

نصائح لتحضير شنطة سفرك، إن الذهاب لقضاء إجازة أمر ممتع بلا شك، لكن تحضير حقيبة السفر لهذه العطلة هي بالتأكيد أقل متعة، إن وضع كل شئ مذكور في قائمة التعبئة هو إنجاز بحد ذاته، ولكن على الرغم من إنجاز هذه المهمة إلا أنه يمكنك الوصول لوجهتك السياحية مع ملابس مجعدة أو قميص أبيض متسخ كان بجوار حذاء، فإن العثور على طرق للحفاظ على نظافة العناصر وخلوها من التجاعيد دون إضافة وزن إضافي إلى حقيبتك هو مهمة شاقة، لذا نقدم لكم نصائح هامة لتحضير شنطة سفرك.

إعداد قائمة

قم بإعداد قائمة بكل ما تتطلبه هذه الرحلة، اعتمادًا على الطقس والمكان والأنشطة المخطط لها، ومن الجيد الإنتباه إلى الوزن والنقل خاصة إذا كان السفر جوا.

إختيار حقيبة السفر

كلما كبرت حقيبتك، كلما ساعدك في تجنب حمل المزيد من الشنط الصغيرة الإضافية التي تعرقل حركتك، إن أبسط طريقة لتجنب جلب الكثير من الأشياء هي شراء حقيبة ذات جوانب صلبة، لا يزيد طولها عن 22 بوصة (لذلك يمكن أن تعمل كمحمل) مع هيكل منظم بحيث لا يمكنك الضغط في أي إضافات.

إختيار الملابس

  • اختر بعض الملابس التي يمكن دمجها بين بعضها البعض، لكي يتم ارتداؤها بشكل مختلف كل يوم، وهذا سيساعدك في تقليل عدد الملابس بالحقيبة.
  • لف ملابسك بدلاً من طيها، على شكل ملفوفة او مكعبات، وسيساعدك هذا في مساحة أقل وسيكون بتجاعيد أقل، هذه تساعد في فصل العناصر والعثور على الأشياء بسرعة أكبر عندما تصل إلى وجهتك.
  • استفد من كل مساحة صغيرة من حقيبة الأمتعة التي يمكنك استخدامها، قم بتدوير الأسطح والملابس الداخلية والجوارب والأشياء الصغيرة الأخرى وإدخالها في حذائك للتأكد من ملء كل مساحة ممكنة، داخل غطاء النظارات ، يمكننا وضع سماعات الرأس ، على سبيل المثال.
  • احضر زوجاً إضافياً من الأحذية، لكي يكون مريح لك وسهل التنقل به في عطلتك.
  • من الأفضل أن ترتدي جميع الأشياء الضخمة ، من أجل توفير مساحة في الأمتعة.
  • أحضر كيساً واحداُ للملابس القذرة، وعموماً اترك مساحة إضافية للتسوق والهدايا التذكارية من رحلتك.
  • آخر شيء تريد أن تقلق عليه هو إخفاء التغطيات المجعدة بمجرد وصولك إلى موقعك، لمنع تجعد الحرير والأقطان من التجاعيد في حقيبتك،جرب تعبئتها في أكياس الملابس البلاستيكية، البلاستيك يقلل الاحتكاك، الذي يسبب التجاعيد والخطوط، والأفضل تجنب إحضار الملابس الأكثر عرضة للتجاعيد.
  • احتفظ بهذه العناصر في حقيبة أو صندوق صغير في زاوية خزانة أو درج لتسهيل الوصول إليها عند التعبئة، مثل العدسات اللاصقة، منتجات الحمام كفرشاة الأسنان، وغيرها من الأشياء التي ستحتاجها قبل الذهاب.

فكر مرتين

فكر مرتين في كل شيء تريد وضعه في حقيبتك، ثم قم بإزالة ما لا تعتقد أنك ستحتاجه، والأولوية للاختيار التي ستحتاجها، على سبيل المثال ستحتاج إلى ملابس السباحة إذا كانت عطلتك ساحلية.

أفضل ملحقات السفر

الإعتماد على المنظمات، من السئ أن تقلب شنطة سفرك على الأرض بمجرد بحثك عن الشاحن أو سماعة الرأس أو مكياجك، لذا من الأفضل الأستعانة بالمنظمات وجمع الأدوات الكهربائية فيها(شاحن الهاتف ، شاحن الكاميرا ، المحولات ، سماعات الرأس)،أشياء لرحلة العودة إلى المنزل (مفاتيح المنزل ، تذكرة وقوف السيارات ومفاتيح السيارة) والأدوية وغيرها من الملحقات،ووضع مكياجك في حقيبة أخرى، ولا تنسي وضع وسادة قطن مسطحة منبسطة بين المسحوق المضغوط وظلال العيون، لمنع كليهما من التصدع أثناء رحلتك، لذا فيجب عليك التحقق من أفضل ملحقات السفر.