التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

كيفية التخلص من حب الشباب نهائياً وآثاره فى يوم أو أسبوع واحد للبشرة الدهنية بسرعة

كيفية التخلص من حب الشباب نهائياً وآثاره فى يوم أو أسبوع واحد للبشرة الدهنية بسرعة
التخلص من حب الشباب

المصطبة – يعتبر حب الشباب من أكثر المشاكل التى تنتشر على الوجه أو فى بعض المناطق مثل اليد من أعلى وعلى الصدر والظهر ويتعرض لها الشباب فى سن المراهقة “البلوغ”، ويكون سبب إنزعاج الكثير من الأشخاص وخاصة الإناث ويوجد الكثير من الطرق للتخلص من حب الشباب إذا كانت عن طريق الطبيب أو العلاج بالأعشاب وأيضاً في النهايه توصلوا إلى العلاج بالليزر وكانت نسبة النجاح بهذه الطرق ضعيفة جداً.

فتاة وجهها ممتلئ بـ”حب الشباب”

لذلك فى موضوعنا اليوم سوف نتطرق إلى بعض من الطرق البسيطة التي تساعدك فى التخلص من حبوب الشباب بطريقة نهائية وفى أسرع وقت ويمكن تجميع المكونات من المنزل ولا تكلفك الكثير من النقود أو الذهاب إلى صالونات التجميل التي تكلف الكثير والكثير من المال وأيضاً إستغراق الوقت الطويل.

طرق التخلص من حب الشباب

1. أحضري بعض الزيوت الطبيعية ومنها زيت الصبار وزيت اللوز وزيت العنب وماء الورد وقومي بخلطهم جيداً وقومي بوضعها على المناطق التي ينتشر بها حبوب الشباب.. هذه الطريقة تحمى من الإلتهابات وإستخدمي هذه الخلطة يوم من بعد يوم.

2. إستخدام الليمون في الأماكن التي يوجد فيها حب الشباب حيث تقومي بتدليك هذه المنطقة وضعى عليها عصير الليمون.. هذه الطريقة تعمل على التخلص من حبوب الشباب وأيضاً التخلص من أثارها.

3. قومي بإحضار لبن الزبادي ومياه البطاطس وإخلطيهم جيداً وضعي هذه الخلطة على الحبوب وسوف يقضي عليها تماماً.

4. خل التفاح يساعد على التخلص من حبوب الشباب وأيضاً يساعد فى الحصول على بشرة نقية.

5. قومي بإحضار ملعقة من العسل وإخلطيها بملعقة من القرفه ثم ضعيها على المناطق الموجود بها حب الشباب واتركيها على بشرتك لمدة ربع ساعة ثم إغسلي وجهك بالماء الدافئ وسوف تجدى وجهك أصبح أكثر إشراقاً وبياضاً.

6. قومى بإحضار ملعقة كبيرة من النشا عليها ملعقتين من ماء الورد ثم ضعيه على وجهك واتركيها لمدة ساعة ثم قومي بغسل وجهك جيداً بالماء الدافئ ستجدي وجهك مشدود ونظيف والحبوب أقل من ذى قبل.

7. تناولى الخضروات والفواكة الطازجة حيث أنها تحتوى على الكثير من الفيتامينات الهامة لبشرتك وتخلصي من حبوب الشباب.