التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

حادث قطار بنى سويف اليوم الخميس 11/2/2016 بالصور فيديو يوتيوب حادثة قطار بني سويف 11 فبراير 2016

حادث قطار بنى سويف اليوم الخميس 11/2/2016 بالصور فيديو يوتيوب حادثة قطار بني سويف 11 فبراير 2016

آخر اخبار مصر العاجلة اليوم الخميس 12 فبراير/شباط 2016 ومتابعة تفاصيل حادث قطار بنى سويف مشاهدة مباشرة بالصور والفيديو لحادثة انقلاب قطار بني سويف؛ وذلك فقط وحصرياً على موقع ومنتديات المصطبة، حيث أكد مصدر أمني بوزارة الداخلية انقلاب أحد القطارات بمركز ناصر ببنى سويف.

وقال المصدر الأمني، أنه أثناء مرور القطار رقم 993 القادم من أسوان باتجاه القاهرة، انفصلت عربتين عن القطار، ما أدى لانقلابهما.

وأضاف المصدر أن الحادث أسفر عن وقوع عدد من المصابين، جارى حصرهم حاليا، مشيرا إلى أنه تم الدفع بالعشرات من سيارات الإسعاف لمحاولة إنقاذ المصابين.

وأشار المصدر الأمني إلى أنه تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والاوناش لمحاولة رفع العربتين من على القضبان وإعادة حركة القطارات إلى طبيعتها مرة أخرى بعد توقفها جراء الحادث.

يوتيوب فيديو حادث قطار بنى سويف

مدير أمن بني سويف: توقف حركة القطارات لحين رفع العربات المنقلبة من على خط السكك الحديد

صرح اللواء محمود العشري مدير أمن أمن بني سويف، بأن حركة القطارات لاتزال متوقفة إلي حين رفع العربات المنقلبة من على خط السكك الحديد، مشيرا إلي أن حادث انقلاب قطار بمركز ناصر شمال محافظة بني سويف ناتج من السائق أثناء تخزين القطار.

وأكد «العشري» خلال تصريحاته لقناة «سي بي سي أكسترا» أن غالبية جرحى حادث القطار بني سويف تتراوح بين كدمات وسحجات دون وقوف اي وفيات.

وكانت قد شهدت محطة السكة الحديد بمركز ناصر شمال محافظة بني سويف انقلاب قطار، منذ قليل، وعلى الفور انتقل رجال الحماية والمدنية والإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين.

صور حادث قطار بنى سويف

حادث قطار بنى سويف

حادث قطار بنى سويف

حادث قطار بنى سويف

حادث قطار بنى سويف

“ماسبيرو” يتجاهل حادث قطار بنى سويف ويبث حفلة أوبرا

تجاهل التليفزيون المصري، حادث انقلاب قطار بالقرب من قرية الشناوي بمركز ناصر في محافظة المنوفية، الذي أسفر عن إصابة العشرات.

وبث التليفزيون، بعض الأغاني، من إحدى حفلات الأوبرا.

وكان اللواء محمود العشيري مدير أمن بني سويف تلقى إخطارا من العقيد محمود صدقي رئيس مباحث السكة الحديد بخروج جرار القطار رقم 993 عن القضبان ما أدى إلى انقلاب عربتين من القطار أمام قرية الشناوية.

وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفيات بني سويف والعام وناصر المركزي والجامعي دون وقوع وفيات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وقال الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالمنيا، إنه تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف للمساعدة في نقل المصابين في حادث انقلاب قطار بالقرب من مزلقان الشناوية بمركز ناصر ببني سويف.

وأشار الحفناوي في تصريحات خاصة لـ”المصطبة”، أنه تم إعلان حالة الطوارئ في كل مستشفيات المنيا، واستدعاء عدد كبير من الأطباء في المساعدة في الإنقاذ.

كما أعلنت مستشفيات الفيوم، حالة الطوارئ، تأهبا لاستقبال مصابي حادث انقلاب قطار بمزلقان الشناوية، بمركز ناصر بمحافظة بني سويف، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

صرح بذلك ماهر جاويش، وكيل وزارة الصحة بالفيوم، مشيرا إلى أنه تم الدفع بـ15 سيارة إسعاف، فور العلم بوقوع الحادث.

التعليقات