التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

جنازة محمود بكر اليوم الخميس 4/2/2016 صور فيديو يوتيوب جنازة المعلق محمود بكر

جنازة محمود بكر اليوم الخميس 4/2/2016 صور فيديو يوتيوب جنازة المعلق محمود بكر

مشاهدة بالصور والفيديوهات يوتيوب اون لاين جنازة المعلق المصري الراحل “محمود بكر”، الذى وافته المنيه مساء اليوم وذلك بعد تدهور حالته الصحية ونقله للمستشفى، حيث حرص عددا من الشخصيات العامة بالوسط الرياضي، والقيادات التنفيذية على حضور جنازة المعلق الرياضي الشهير محمود بكر، اليوم الخميس، بعد أن وافته المنية مساء أمس عن عمر يناهز 72 عاما بعد صراع مع المرض.

وشارك في تشييع الجثمان رؤساء وأعضاء مجالس إدارات إندية الإسكندرية منهم البرلماني محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، ومحمود مشالي، رئيس نادى الاتحاد السكندري، و”ليونيل بونتش” المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد، اللواء يحيي اللقاني مدير عام نادي حرس الحدود، والمهندس طارق السيد رئيس النادي الأوليمبي.

وتواجد فى الجنازة من اتحاد الكرة المصري كل من أحمد مجاهد رئيس لجنة شئون اللاعبين وحمادة المصري عضو مجلس إتحاد الكرة إلي جانب عامر حسين رئيس لجنة المسابقات.

وتقدم الجنازة كل من اللواء أسامة الجندي، قائد القوات البحرية، والمهندس محمد عبد الظاهر، محافظ الإسكندرية، واللواء نادر جنيدى، مدير أمن الإسكندرية، والعميد شريف عبد الحميد، رئيس المباحث الجنائية، وعدد كبير من القيادات التنفيذية بالمحافظة، إلى جانب أقارب وأصدقاء ومحبي الراحل الذين حرصوا على توديعه لمثواه الأخير.

كان المعلق الرياضى محمود بكر، وافته المنية، مساء أمس، ة بعد صراع مع المرض لعدة أيام, عن عمر يناهز 72 عاما، داخل مستشفى مصطفى كامل العسكرى بسيدى جابر، بم بعد رحلة طويلة سواء كلاعب كرة أو معلق رياضي.

واشتهر المعلق الرياضي السكندري بطريقته الشعبية والتعليقات الكوميدية التي ارتبطت بأذهان المشاهدين في التعليق على مباريات كرة القدم، مثل كلمة ” عدالة السماء تهبط على ستاد باليرمو” منذ بطولة كأس العالم 90، إلي أن أصبح واحداً من أشهر المعلقين علي مستوي مصر والعالم العربي.

يوتيوب فيديو جنازة محمود بكر


صور جنازة محمود بكر

جنازة محمود بكر

جنازة محمود بكر

جنازة محمود بكر

جنازة محمود بكر

التعليقات