التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة تونس والسنغال اليوم الأحد 15-1-2017 فى بطولة كأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة تونس والسنغال اليوم الأحد 15-1-2017 فى بطولة كأس الأمم الأفريقية
موعد مباراة تونس والسنغال

المصطبة – توقيت وميعاد مشاهدة مباراة تونس والسنغال ضمن إطار منافسات الأسبوع الأول في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، موعد مباراة تونس والسنغال بتوقيت مصر والسعودية والجزائر وتونس، حيث تبدأ تونس مشوارها في كأس الامم الافريقية الحادية والثلاثين في كرة القدم التي انطلقت امس السبت في الغابون، بمواجهة أولى صعبة امام السنغال اليوم الاحد في فرانسفيل، في الجولة الاولى من المجموعة الثانية التي تضم ايضا الجزائر وزيمبايوي.

وعشية المباراة، حاذر مدربا المنتخبين، الفرنسي من اصل بولندي هنري كاسبرجاك مدرب تونس، ومدرب السنغال اليو سيسيه، من الخوض في تفاصيل نظرته الى المنتخب المنافس.

وقال كاسبرجاك (70 عاما) في مؤتمر صحافي امس السبت «أنا سعيد جدا بلقاء السنغال التي اشرفت عليها وتمتلك منتخبا قويا وجيدا.. سعادتي كبيرة بلقاء لاعبين من هذا المستوى اساسيون في اندية اوروبية مهمة».

واضاف «مشوار السنغال استثنائي في التصفيات، وتونس ايضا.. المنتخبان يقدمان كرة قدم جيدة ويظهران قوة على الصعيدين الدفاعي والهجومي، لذلك اتوقع ان تكون المباراة قوية».

وكان المدرب الذي سبق له الاشراف على المنتخب التونسي في كأس افريقيا 1996، وبلغ فيها معه النهائي ليخسر امام جنوب افريقيا المضيفة، وضع في تصريحات سابقة طموحات محدودة للمنتخب في كأس افريقيا 2017 التي تستمر حتى الخامس من شباط.

وقال في حينه «انها مجموعة صعبة جدا، لكن لدينا ايضا حظوظنا.. في كرة القدم، يجب الا نتطلع الى البعيد البعيد.. هدفنا الاول واضح للعيان، انه ربع النهائي».

وستحدد المباراة مع السنغال، أحد ابرز المنتخبات الافريقية، الى حد بعيد المسار الذي يمكن ان تسلكه تونس في الدور الاول من كأس الامم الافريقية، لاسيما قبل لقاء الجولة الثانية مع منتخب الجزائر.

موعد مباراة تونس والسنغال اليوم الأحد 15 يناير 2017

تُقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات