التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات يوسف فتونى للأبراج لعام 2017 أبراج يوسف الفتوني السنوية بالتفصيل Abraj Youssef Ftouni 2018

توقعات يوسف فتونى للأبراج لعام 2017 أبراج يوسف الفتوني السنوية بالتفصيل Abraj Youssef Ftouni 2018
أبراج الشيخ يوسف الفتوني لعام 2017

توقعات يوسف فتونى للأبراج الفلكية الغربية “الهوائية، الترابية، النارية، المائية” فى عام 2018، أهم التنبؤات والتوقعات مع عالم الأبراج والفلكي “يوسف الفتونى” على الصعيد المهني والعاطفي والصحي Youssef Al-Ftouni Horoscope، توقعات ابراج 2017 مع يوسف فتوني مهنياً وعاطفياً وصحياً.

توقعات يوسف فتونى لبرج الحمل 2017

يُتوقّع منك في هذه الفترة وضع كل حيويتك وحسّك النضالي في خدمة أهدافك إذ تُدافع بشراسة عن أفكارك بغية إثبات وجهة نظرك. تعيش جواً من التوتر والتنافس غير ظاهر للعيان وكأنما كل طرف يترقب تحركات الطرف الآخر. عاطفياً: الأوضاع جيدة والأجواء مناسبة للتفاوض والصلح.

توقعات يوسف فتونى لبرج الثور 2017

نقاط قوتك في هذه المرحلة تبدو في قدرتك على التخطيط ووضع الاستراتيجيات التي تقيك الوقوع في الخطأ والتعرّض لأي ملامة. تشعر بالتعب بسبب حالة الترقب وإزدحام برنامجك المهني، لكن لحسن حظك لا تفتقر الى الدعم اللازم الذي يُساعدك على استثمار الأفكار الجيدة ويمدّ لك يد المساعدة. تشعر ببعض البرود من قبل الحبيب وهذا ما يُسبّب لك حالة من الإحباط.

توقعات يوسف فتونى لبرج الجوزاء 2017

من المفيد لك أن تأخذ بنصيحة الفلك وتبتعد عن الحلول المؤقتة في بعض المواقف. لا تكن لجوجاً في تنفيذ بعض الخطوات التي تراها ضرورية لتطوّر عملك، أعطِ فريق العمل الوقت اللازم لاستيعاب المشروع ودراسته. برنامج عملك مزدحم لدرجة يمنعك من تكريس ما تتمناه من وقت للأشخاص الذين يحيطون بك. الحبيب يتجه الى إنتقاد تقصيرك تجاهه.

توقعات يوسف فتونى لبرج السرطان 2017

مالياً، تطرأ بعض النفقات غير المتوقعة وتثقل ميزانيتك وتدفعك إلى البحث عن حلول اللحظة الاخيرة. تدرس إمكانية القيام بتوظيفات معه لأجلٍ طويل ولكنك تفتقر حالياً للضمانات اللازمة للشروع بها. قد لا تجد الوقت الكافي لقضائه مع الحبيب ولكن ما تقضيه الى جانبه فأنت تعيشه بغنى وكثافة. نجاحك على الصعيد الاجتماعي يزيدك رضاً عن نفسك.

توقعات يوسف فتونى لبرج الأسد 2017

لا تَدَعْ الوقت يمرّ وأنت تتبرّم من العمل والتعب ومن الخيبة التي قد تتركها بعض الأحداث التي تعيشها في محيطك المهني، إستفد ممّا يُقدّمه لك هذا الوضع من خبراتٍ عملية وابحث عن الوسيلة الفضلى التي قد تساعدك على تغيير ما لا ترضى عنه. أما أنتِ سيدتي، يدفعك طموحكِ إلى البحث عن طريقة لتزيدين من خلالها مؤهلاتك ودائرة معرفتك.

توقعات يوسف فتونى لبرج العذراء 2017

تفائل بالخير وإسع إليه تجده. لا تستهلك قواك الصحية كثيراً، الراحة ضرورية جد خصوصاً في هذه المرحلة المرهقة. على الصعيد العاطفي تقلقك بعض الأفكار، إختر تلك الأكثر تلاؤماً مع وضعك من دون أن تتعرض لما يثير حساسيّة الغير. أما أنتِ سيدتي فانتبهي الى علاقتك مع الشريك لأنها قد تتعرّض للبلبلة.

توقعات يوسف فتونى لبرج الميزان 2017

إنشغالك الكثيف في هذه الفترة يمنعك من التركيز دائم على المهمات الأساسية تشعر بالتشتت في إتجاهات مختلفة وتتأرجح بين عدد من المشكلات التي تراكمت والتي تفاقم البعض منها الى حدّ جرّك الى الدخول في صراعات باتت علنية. اذا كنت مرتبط يمكنك الاعتماد على أفراد عائلتك في أمور عديدة أقلها دعمك في تحقيق بعض طموحاتك التي تستلزم إستثمار التقدير الاجتماعي.

توقعات يوسف فتونى لبرج العقرب 2017

على كل الأصعدة ستكون مدعواً للمناقشة والمفاوضة ولاستعمال الدبلوماسية والصبر. تشعر ببعض الإرهاق وهذا ليس مستغرباً لأنك تعيش ضعفاً نفسياً قوياً. لتكن هذه المرحلة لمراجعة الحسابات والاستراتيجيات. ننصحك بأن تكون أكثر ثقة في علاقتك العاطفية بالشريك.

توقعات يوسف فتونى لبرج القوس 2017

قد يُواجه البعض منكم قضية تتعلق بتركة أحد الأقارب وهذا يتطلب منهم السعي واللجوء إلى وساطة بعض المقرّبين. تجنّب الأشخاص الذين يُسيؤهم رؤية سعادة الآخرين والذين يحبّون الاصطياد في المياه العكرة واستمع الى حدسك وقلبك.

توقعات يوسف فتونى لبرج الجدى 2017

عدد من مواليد الجدي يتلقون إشارات تنمّ عن نجاح توظيفات لهم. هذه البشرى تساعدك على تحمّل وضعك المهني في هذه المرحلة بشكل أفضل. الظروف ليست مؤاتية لتعيش في هذه الاونة حباً رومنسي. حاولْ أن تميّز بين حب جدّي ومغامرة عابرة إذا لم تكن ترغب في المشاكل.

توقعات يوسف فتونى لبرج الدلو 2017

لن تكون صلابتك النفسية والمعنوية في حالتها الأفضل في هذه الفترة ولكن لا شيء يدعو للقلق إذا عرفت كيف تتسلّح بالصبر والحكمة، أما أنت سيدتي، فتحتاجين إلى الشعور بحرّية التصرّف، وإن كنت مرتبطة تسعين الى التوصل مع الشريك إلى درجة من الاستقلالية المسؤولة التي تحترم ميدان عمل كلٍّ منكم.

توقعات يوسف فتونى لبرج الحوت 2017

أحطْ نفسك بالأصدقاء الذين ترتاح الى وجودهم، أخلد الى الراحة بعيد عن مركز الضغوط، أعِطْ مراجعة أولوياتك في الحياة وستكتشف أنك مازلت تحتفظ بعناصر فرح يحسدك الغير عليها. أما انتِ سيدتي، البعض منكنَ يُواجهن مشكلة في تجنّب النقاشات الحادة. حاولي ان تكوني صديقتي أكثر ليونة في تصرّفاتك مع الشريك.

التعليقات