التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات ياسر الداغستانى للأبراج لعام 2017 أبراج ياسر الداغستاني السنوية بالتفصيل Abraj Yasser Dagestani 2018

توقعات ياسر الداغستانى للأبراج لعام 2017 أبراج ياسر الداغستاني السنوية بالتفصيل Abraj Yasser Dagestani 2018
أبراج ياسر الداغستاني لعام 2017

توقعات ياسر الداغستانى للأبراج الفلكية الغربية “الهوائية، الترابية، النارية، المائية” فى عام 2018، أهم التنبؤات والتوقعات مع عالم الأبراج “ياسر الداغستاني” على الصعيد المهني والعاطفي والصحي Yasser Al-Dagestani Horoscope، توقعات ابراج 2017 مع ياسر الداغستانى مهنياً وعاطفياً وصحياً.

توقعات ياسر الداغستانى لبرج الحمل 2017

في برجك يجتمع معاً الشمس وعطارد وأورانوس وهي ستسّرع من إيقاع الحركة والنشاط لديك: أعمالك تنطلق من جديد وهناك تجدّد في أسلوب أدائك المهني. من ناحية القلب والحياة الشخصية هناك قرارات معيّنة ستتخذها وستُميّز جيداً بين الصالح والسئ. عليك بمراقبة تَعارُض المريخ مع برجك والذي سيجعلك عنيداً ومتسرّعاً وصاحب إلهامات خاطئة.

توقعات ياسر الداغستانى لبرج الثور 2017

بدءاً من 6 من الشهر، الزهرة الموجود في الحوت سيكون بالنسبة لك صالحاً وسَيبرهن لك ذلك. في عملك ستكون خلاّقاً وعلى الصعيد الشخصي ستخلط بين الحب والفرح والصداقة. ستفكّر بتجميل إطار حياتك من خلال تجديدات في ديكور منزلك ومظهرك الخارجي وحاجياتك الخاصة. للمتزوجين، العلاقة جيدة وفيها تبادُل للهدايا والمفاجآت.

توقعات ياسر الداغستانى لبرج الجوزاء 2017

الشمس وعطارد موجودان في برج الحمل ومعاً سيُقدّمان لك شهراً متحرِّكاً ومتجدِّداً: بين عملك ومواعيدك الخاصة، عائلتك وأصدقائك ، لن يكون لديك أوقات فراغ. الناحية العاطفية قد تلقى بعض الجمود بسبب وجود كوكب الزهرة في وضع غير مناسب في برج الحوت، ستكون رغباتك مشوَّشة وتمنياتك أقرب الى الخيال من الواقع. الطالب الجوزاء يكون مجتهداً وقويّ الهمّة.

توقعات ياسر الداغستانى لبرج السرطان 2017

مع وجود الشمس وعطارد في برج الحمل، والمريخ في برج الميزان حضِّر نفسك لمعاكسات وتردُّد عام في القدرة على اتخاذ القرارات الضرورية والمستعجلة. ولكن لحسن الحظ، كوكبا الزهرة وجوبيتر سيُساعدانك على تخفيف العقبات خصوص أن الشريك العاطفي سيقف الى جانبك في الظروف الصعبة. المرأة السرطان تهتم هذا الشهر بمظهرها الخارجي لشعورها أنها قد تلتقي شريكاً مناسباً.

توقعات ياسر الداغستانى لبرج الأسد 2017

الشمس وعطارد موجودان في برج الحمل الصديق لبرج الأسد، وهذا سيمنحك الطاقة والمعنويات المرتفعة والتبادل المثمر مع الغير. أول المستفيدين هو عملك مع مشروع ممتع وصالح للتحقيق. على صعيد العلاقات، سوف تلتقي الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب. المرأة الأسد تهتم على السواء بعملها ونجاحها الإجتماعي والعاطفي.

توقعات ياسر الداغستانى لبرج العذراء 2017

أنت تبحث عن مشروع عقاري مناسب؟ إذن هذا هو الوقت المناسب، فالمنطقة الفلكية في برجك والتي تعنى بالاستثمارات المالية هي مناسبة لتوقيع عقد له علاقة بالعقارات. في المواضيع العاطفية، هناك بعض الغموض لأن كوكب الزهرة ليس في وضع مريح.

توقعات ياسر الداغستانى لبرج الميزان 2017

في مواجهة المعاكسات التي يُسبّبها وجود الشمس وأورانوس في برج الحمل، المريخ سَيُساعدُك للمواجهة في سبيل الحصول على ما تريد: في منزلك وفي العمل، سيكون هناك مناقشات متعبة. من الناحية المالية، راقِبْ مصاريفك وتأكّد أنك تدفع متوجباتك في الوقت المناسب. صحتك دقيقة أيضاً هذا الشهر، عليك بالأكل الصحي والرياضة والاسترخاء الجسدي والنفسي.

توقعات ياسر الداغستانى لبرج العقرب 2017

القطاع الصحي في برجك (المنزل السادس) يعبره عدة كواكب ما يجعلك يا مولود العقرب أحياناً متوتراً وأحياناً أخرى مُتعَباً وقليلَ الهمّة. إلجأ الى الفيتامينات والراحة والترفيه عن النفس. كوكب الزهرة الموجود في برج الحوت الذي هو برج صديق لك، يسهر على حياتك العاطفية ويجعلها مرهفة ومريحة.

توقعات ياسر الداغستانى لبرج القوس 2017

بفضل وجود الشمس في برج الحمل مدعوماً بكوكبَي أورانوس ومركور بين 8 ومن 24 من الشهر، ستأخذ المبادرة تجاه الأحداث: الإجتماعات المهنية، الحياة اليومية، القضايا المادية، كل هذه المواضيع ستجد لها حلولاً وأجوبة. لكن الحب بالعكس سيكون مخيّباً للأمل بسبب كوكب الزهرة الذي سَيُعاكسك في هذا الشهر.

توقعات ياسر الداغستانى لبرج الجدى 2017

وجود الشمس وعطارد من 8 الى 23 من الشهر ومع تقاطع 90 درجة للمريخ، هذا يُسبّب عصبية وتوتراً: مشاحنات في جو العائلة، مشاكل وصعوبات مهنية.. إنه من الضروري أن تحصل على فترة من الإسترخاء وأن تلتقي معارفك وأصدقاءك لِتُرفّه عن نفسك. المجال العاطفي أفضل بالنسبة لك يا مولود الجدي وعليك باستغلال الظرف لحل بعض المواضيع الشائكة مع الشريك.

توقعات ياسر الداغستانى لبرج الدلو 2017

كوكب عطارد موجود في برج الحمل والمريخ في الميزان وهذا مُناسب لك في العمل لتتحرّك وتلتقط فرصة معيّنة وأيضاً لتقوم بعلاقات إجتماعية جديدة قد تكون مناسبة لك لتنمية عملك وتقوية مداخيلك. في محيطك، كثير من الأشخاص يعتمدون عليك وأنت جاهز لمدّ يد المساعدة لمن يطلب العون منك. عاطفياً، أنت غامض وقليل الكلام والتعبير.

توقعات ياسر الداغستانى لبرج الحوت 2017

الشمس تَعبُر المنزل الشمسي الثاني وعطارد بين 8 و24 من الشهر، وهذا سيضعك على السكة المناسبة للنجاح بفضل البرامج الجيدة. لكنك في مواجهة مع المريخ وعليك إذن بعدم الوقوع في المغامرات الكبيرة. الحب سيكون مدعوماً بوجود كوكب الزهرة في برجك، ما سيجعلك راغباً في عيش الحب سواء كان قديماً أو جديداً.

التعليقات