التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات نجلاء قبانى للأبراج لعام 2017 أبراج نجلاء قباني السنوية بالتفصيل Abraj Najla Kabani 2018

توقعات نجلاء قبانى للأبراج لعام 2017 أبراج نجلاء قباني السنوية بالتفصيل Abraj Najla Kabani 2018
أبراج نجلاء قباني لعام 2017

توقعات نجلاء قبانى للأبراج الفلكية “الهوائية، الترابية، النارية، المائية” فى عام 2017/2018، أهم التوقعات والتنبؤات مع عالمة الأبراج والفلك “نجلاء قباني” على الصعيد المهني والعاطفي والصحي Najlaa Kabbani Horoscope، توقعات ابراج 2017 مع نجلاء قبانى مهنياً وعاطفياً وصحياً.

توقعات نجلاء قبانى لبرج الحمل 2017

الأمور حولك متعبة وقد تعاني من تأخير وتسويف، ما يجعلك تفقد الصبر وتعاني من تراجع صحي ومرض من الأمراض الموسمية المعتادة لأنك في العموم منخفض المعنويات وشديد الانفعال سواء في العمل وحتى في المنزل.

توقعات نجلاء قبانى لبرج الثور 2017

عليك أن تنهي كل ما هو مهم، خاصة أنك تملك طيبة قادرة على كشف الأخطاء قبل تفاقمها واسأل نفسك كل يوم صباحاً ما الأمور الواجب إنجازها ولا يصح تأجيلها؟ ولا ترفض أي عمل تكلف به وحاول أن تضغط على نفسك صحياً لتكمل الأعمال التي تكلف بها.

توقعات نجلاء قبانى لبرج الجوزاء 2017

أنت ناجح وتأخذ دوراً حيوياً في الحركة الفاعلة حولك سواء أكان في العمل أم في أمورك الشخصية فأنت حيوي وفعال ومليء بالطاقة تضع النقاط على الحروف وتناقش علاقاتك بل تعيد تأهيلها لتصبح أنسب لوضعك النفسي والشخصي.

توقعات نجلاء قبانى لبرج السرطان 2017

قد تشعر أنك خالي الوفاض من المساعدات والدعم وقد يضايقك بعض النقد واللوم من العائلة على إهمال وبرود من ناحيتك وأخطاء قديمة فحاول أن تنهي أمورك لأنك قد تصطدم بمشكلات تعيق تفكيرك ومساعيك فالأمور العائلية ستشغلك عن المواضيع العاطفية إن لم أقل إنها قد تتداخل.

توقعات نجلاء قبانى لبرج الأسد 2017

لحظة مفرحة قد تحمل لك السعادة إلى الفضاء الرحب لتطير كالعصفور الخارج من القفص وقد تناقش مسائل لتزويج أحد الأشقاء والشقيقات وتسهم معنوياً ومادياً في أمور أسريّة وقد تحصل على قرار بالسفر وفرح في إطار العائلة والمحيط الشخصي.

توقعات نجلاء قبانى لبرج العذراء 2017

أنت تميل إلى الصرف والتبذير والأمور جيدة مالياً وطبعاً هذا ليس مبرراً للإسراف إلا أن هذا طبعك فانتبه كثيراً إلى أمورك المالية فهذا شهر فيه صرف كثير، ولديك فرصة لتجعل أمورك المالية جيدة والسيولة حولك مهمة.

توقعات نجلاء قبانى لبرج الميزان 2017

هناك دعم لحركة التغيير التي تسعى له ولتحقيق أمنية طال انتظارها فاختياراتك متاحة وقد تمنح لنفسك فرصة أكبر لتتحكم أكثر في حياتك وتختار بشكل صحيح فأنت تتصالح مع الدنيا وتنطلق نحو تطلعات جديدة وأمور إيجابية تسعدك.

توقعات نجلاء قبانى لبرج العقرب 2017

قد تشعر أن مسيرتك صعبة وتتمنى ترك العمل وهجر الناس لأنك تفضّل العزلة وقد تشعر أن طوقاً محكماً يحيط بك وفتوراً يخيّم على علاقاتك فكن أكثر إيجابية، وقد تود الانفراد بنفسك وقد تنتابك شكوك ووساوس من صحة كلام الشريك وتعاني من الغيرة عليه.

توقعات نجلاء قبانى لبرج القوس 2017

مواعيد مهمة وأصدقاء جدد تتعرف عليهم ويؤيدونك فيما تفكر، خاصة العائلة، فالأوضاع حولك داعمة لك لتجد الفرح ولتضع النقاط على الحروف في أمورك العاطفية والعائلية لأنك تمارس سحرك بدون تحفظك، ولقاؤك بأناس كثر يعزّز من ثقتك بنفسك لتشارك بمهرجانات وأحداث ومناسبات سعيدة.

توقعات نجلاء قبانى لبرج الجدى 2017

أنت تتعاطى بعصبية وبطريقة متطرفة ولا تقبل الحلول الوسط لأنك حاد وعصبي وكل ما حولك يشعر بحدَّتك في التعامل وتكاد تخسر الكثير من أنصارك فاليوم تحت وطأة انفعالك لا تسمع إلا صوتك وتتجاهل آراء محيطك معتبراً أنك الكمال بعينه فأتمنى أن تكون هادئاً وتبذل جهوداً مكثّفة على صعيد المرونة والدبلوماسية.

توقعات نجلاء قبانى لبرج الدلو 2017

تشعر بمحبة من حولك وأنهم يقفون إلى جانب قراراتك ويؤيدونها وأنا آمل أن تتخلص من جميع صعوباتك إننا نستصعب قبول مساعدة الآخرين ودعمهم فالجهود التي نبذلها لكي نبدو مستقلين تحرم من يحبنا من فرصة إثبات حبهم لنا.

توقعات نجلاء قبانى لبرج الحوت 2017

أنت تفرح للدعم الخارجي وللمدح الذي يرافقك وأنت تعبر عن نفسك بطريقة جيدة ومؤثرة ومفهومة للآخرين عقلك يسمع النصائح، وحظوظك تمنحك صداقات مساعدة وداعمة لمواقفك أنت تمتلك الحيوية ومحبة الآخرين ومساعدتهم.

التعليقات