التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات كريم العقباوى للأبراج لعام 2017 أبراج كريم العقباوي السنوية بالتفصيل Abraj Karim Al-Akbawi 2018

توقعات كريم العقباوى للأبراج لعام 2017 أبراج كريم العقباوي السنوية بالتفصيل Abraj Karim Al-Akbawi 2018
أبراج كريم العقباوي لعام 2017

توقعات كريم العقباوى للأبراج الفلكية الغربية “الهوائية، الترابية، النارية، المائية” فى عام 2018، أهم التنبؤات والتوقعات مع عالم الأبراج “كريم العقباوي” على الصعيد المهني والعاطفي والصحي Karim Al-Akbawi Horoscope، توقعات ابراج 2017 مع كريم العقباوى مهنياً وعاطفياً وصحياً.

توقعات كريم العقباوى لبرج الحمل 2017

المناخ مؤاتٍ للحركة، للإكتشافات وللإتصال بالناس والسفر. من الناحية المالية تَوقَّع زيادة المصاريف، لكن من ناحية أخرى أنت مجتهد في كسب المال. قد تشعر بإبتعاد الحبيب عنك وبحالة من الجفاء تجاهك، أنت منشغل إذاً في هذه الفترة بإصلاح هذه العلاقة المتوترّة.

توقعات كريم العقباوى لبرج الثور 2017

العديد من النزاعات وسوء التفاهم، هذا يُسبّب توتّر الأعصاب لكنه يعطي قيمة مُضافة لحلفائك الحقيقيين الذين يقفون إلى جانبك في الظروف الصعبة. بعد 15 من شهر يناير 2017 تنعم بعودة التواصل واللقاءات المفرحة.

توقعات كريم العقباوى لبرج الجوزاء 2017

المريخ يتوقّف عن إزعاجك والجو يتحسّن مع إنطلاقة جديدة لأعمالك والعلاقات ستصبح مرتاحة أكثر. من ناحية الحياة الشخصية، أجواء جميلة من الحب والإنسجام والوفاق. الأجواء جيّدة بدءاً من 13 من شهر فبراير 2017، ومن جهة أخرى احذر من قيادة السيارة بسرعة على الطرقات.

توقعات كريم العقباوى لبرج السرطان 2017

عَيْش الفرح والإستقرار مع العائلة والأصحاب، سوف تبتكر أفكاراً جديدة للعطلة. تأثير الشمس الإيجابي يجعلك تستفيد من هذه الفترة من عدة نواحي أهمها الحالة النفسية والجسدية والصحية، والوضع ما زال يتغيّر لصالحك ولو بشكل تدريجي.

توقعات كريم العقباوى لبرج الأسد 2017

شهر مارس 2017 ناجح، سَيُسبّب فرح الحياة وحُب الصداقة والإنفتاح على المجتمع. لكن من ناحية أخرى، هناك بعض الهموم في المنزل ومع الجيران والمقرّبين. في منتصف الشهر تنفتح أمامك أبواب جديدة، كما تُنهي صفحة الماضي ويُبعث فيك الأمل من جديد.

توقعات كريم العقباوى لبرج العذراء 2017

ملفات تتعقّد، معاكسات مادية، سوء تفاهم داخل جو العمل. من ناحية القلب، الوضع أفضل، لكن عليك أن تعرف على الأقل ماذا تريد. سوف تستحقّ بعض الفواتير المتراكمة وننصحك هنا بإعادة ضبط ميزانيتك وتَجنُّب شراء حاجيات لا تحتاج إليها حالياً.

توقعات كريم العقباوى لبرج الميزان 2017

ستكون طاقتك في أوجّها وأفكارك الخلاّقة وإمكانياتك متجهّة صوب الإنفتاح والتمدّد، سيصبح لديك رغبة بالسفر بداعي السياحة أو العمل، ومُتوقَّع لك أيضاً برنامج حافل باللقاءات والإكتشافات المدهشة. الحالة العاطفية جيّدة أيضاً.

توقعات كريم العقباوى لبرج العقرب 2017

تكسب بعض المال من خلال تقاسم باب رزقة، الحصول على ترقية أو تعويض مالي. إذا كنت مرتبطاً، مزاجك القلق والمتقلّب يثير جو من التشنّج مع الشريك، لكن العلاقات ستتحسّن.

توقعات كريم العقباوى لبرج القوس 2017

الشمس وفينوس ومركور في وضع فلكي متعارض وهذا قد يُسبّب علاقات توتّر بين المتزوجين أو مع المحيط الإجتماعي والمهني. في العمل، ولكن بشكل عام هناك حالة متوسطة بين النجاح والفشل. صحّياً، احذر من الحساسيّة التي ما زالت بين الربيع والصيف.

توقعات كريم العقباوى لبرج الجدى 2017

شهر أبريل 2017 مليء بالحركة والنشاط، في المنزل كما في العمل، أنت الذي تمسك الأشياء في يدك وكل شيء سيسير مثلما تتمنّى، فكل ما تفعله هذا الشهر يوصلك الى النجاح والإستقرار النفسي والمادي والاجتماعي.

توقعات كريم العقباوى لبرج الدلو 2017

المريخ الموجود في برج العقرب يتحدّاك طوال شهر يونيو 2017، فهناك مثلاً ملفات تتأخّر، معاكسات مادية واردة، تَراجُع العلاقة مع من تتعامل معهم مهنياً. لكن من جهة أخرى وجود بعض الكواكب تساعدك على التفكير بإيجابية وعلى إيجاد حلول لمشاكلك.

توقعات كريم العقباوى لبرج الحوت 2017

فى شهر نوفمبر 2017 ستكون على أعصابك، في أجواء العائلة هناك صعوبات للتفاهم مع ميل للهروب من مواجهة المشاكل أو إمكانية إيجاد حلّ لها. لكن في العمل ستأتيك الأفكار العملية والواقعية لإيجاد حلول لمشاكلك القريبة والبعيدة وحتى الصحيّة منها.

التعليقات