توقعات كارمن شماس للأبراج فى عام 2019 بالتفصيل

2019-01-30T14:01:09+02:00
2019-03-01T12:03:36+02:00
الأبراج الفلكية
30 يناير 20191٬522 مشاهدة
توقعات كارمن شماس للأبراج فى عام 2019 بالتفصيل
الفلكية كارمن شماس

يوجد الكثير ممن يتابعون توقعات الأبراج وقالت عالمة الأبراج كارمن شماس عن توقعات عام 2019 أن معظم الأبراج قد يكونون أصحاب حظ جيد وممتاز، وقد يحدث تحسين في أوضاع الكثير من الأبراج في هذا العام، وقد يحدث الكثير من التصعيدات في العلاقات الاجتماعية والعاطفية والصحية.

توقعات كارمن شماس لبرج الحمل 2019

عاطفياً: سوف يشهد هذا العام تصعيد في العلاقات العاطفية والأسرية، فبرج الحمل شخص قوى ومحبوب لكل من حوله، وقد يخوض علاقة حب وتزداد نسبة الترابط مع شريك الحياة، وربما يحصل على خبر سعيد جداً أو ارتباط قوى، فهو عام ممتلئ بالسعادة لصاحب هذا البرج.

مهنياً: حدث لبرج الحمل في 2018 في حياته المهنية تغيرات كثيرة، وسوف يحدث تصعيد لها في 2019، وهى تغيرات ذات أهمية كبيرة في العمل، ففي هذا العام ستحظى بالنجاح والاستقرار في العمل.

توقعات كارمن شماس لبرج الثور 2019

عاطفياً: تحقق أشياء كثيرة في حياتك العاطفية وتغير كبير، وإنهاء علاقات فاشلة بعد المرور بمشاكل كبيرة، في فترة النصف الأول من السنة تكون الحياة ممتلئة بالتحدي وتصبح قوى الشخصية ولا تتأثر بأي علاقة غير مستقرة.

مهنياً: عليك أن تهتم بحياتك المهنية لكى تزدهر وتتقدم في عملك، وأن تكون إنسان مختلف وتتحلى بالجرأة لكى تحصل على منصباً أعلى، وسوف تحظى بفرص جديدة في حياتك المهنية.

توقعات كارمن شماس لبرج الجوزاء 2019

عاطفياً: هذا العام يكون مختلف، فالنصف الثاني من العام سيشهد الكثير من الاستقرار في حياتك العاطفية، إذا لم تكن متزوج سوف تحصل على ارتباط وتغير عاطفي ويجب أن تكون يقظ للأشخاص الذين يؤثروا عليك بمشاعر سلبية، وربما يحدث لك مناسبات سعيد في هذا العام.

مهنياً: قد تواجه صعوبات ومشاكل كثيرة في حياتك المهنية وتحدث لك ظروف غير مستقرة في هذا العام، وسيتمتع صاحب برج الجوزاء بحظ سعيد ويحظى على ترقيات وفرص كبيرة وحدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية.

توقعات كارمن شماس لبرج السرطان 2019

عاطفياً: عليك الاهتمام بحياتك العاطفية، فهذا العام سيحدث لك استقرار في العواطف والحب، وسوف يحدث استقرار في الحياة الأسرية وعليك الاستفادة من الأشياء الإيجابية.

مهنياً: سوف يحدث قلق وتوتر لك في العمل باستمرار ويحب عليك إرضاء الرؤساء في العمل، فعليك أن تعمل على أن تظهر كفاءتك لكل من هم حولك، وتكون صبوراً لكى يتغير وضعك المهني، وسوف تجد تغير للأحسن في حياتك المهنية.

توقعات كارمن شماس لبرج الأسد 2019

عاطفياً: سوف تلاحظ أن هذا العام ممتلئ بالحب والعواطف والرومانسية، وتصبح شخص جذاب لمن حولك، في الأشهر الأخيرة لعام 2019 هناك الكثير من فرص الحب الجديدة.

مهنياً: عليك حماية وضعك الوظيفي، فربما يحدث بعض المشاكل لمن من حولك والبعض سيترك العمل بسبب عدم الكفاءة وسوء الأخلاق، فعليك أن تبتعد عن المؤثرات التي حولك وإثبات نفسك في العمل.

توقعات كارمن شماس لبرج العذراء 2019

عاطفياً: سوف يحدث قلق في حياتك، وفي علاقاتك الغير مستقرة، أما العلاقات المستقرة سوف تقوى بسبب تدخل كوكب زحل، ولكن عليك تجاهل السلبيات، ومن المحتمل أن يحدث أحداث مقلقة من جانب الأسرة والأطفال.

مهنياً: سوف تكون صاحب حظ هذا العام من المال والغنى في النصف الأول من العام.

توقعات كارمن شماس لبرج الميزان 2019

عاطفياً: عليك أن تتخذ القرارات النهائية لحل جميع المشاكل قبل أن تتضخم وتحلها سريعاً، والاستماع لمن حولك مع احتمال حدوث بعض المشاكل في الحياة الأسرية أو الانفصال أو تغير مكان السكن.

مهنياً: نجاحات كبيرة في العمل والمكاسب بسبب كوكب المشتري تفتح طريق النجاح وزوال العقبات لك.

توقعات كارمن شماس لبرج العقرب 2019

عاطفياً: سوف يحدث لك هذا العام تغيرات إلى الأفضل وتقوي العلاقات الأسرية والخاصة، وهناك احتمالات للسفر أو الانتقال إلى منزل جديد، مع حدوث أشياء إيجابية، وتكون لها تأثير في حياتك بسبب تحرك كوكب المشتري.

عاطفياً: كثير من الصعاب والقلق في العمل، وقد لاستطيع إرضاء الرؤساء، مع تدخل كوكب أورانوس يحدث الكثير من الأشياء الغير متوقعة وربما احتمال الفصل من العمل أو الخصم من الراتب.

توقعات كارمن شماس لبرج القوس 2019

عاطفياً: احتمال أنها لا تختلف كثيراً عن الأعوام السابقة هناك ضغوط كبيرة في حياتك الخاصة، وحدوث بعض من المشاكل في الحياة الأسرية من كثرة الطلبات وعدم الاستقرار، وعليك مواجهة المشاكل بكل شدة.

مهنياً: يوجد كثير من الأمور السيئة في وضعك المهني ويحب عليك حماية عملك والأعمال الخاصة بك، ولا تترك نفسك للحظ لكى لا تخسر كل شيء.

توقعات كارمن شماس لبرج الجدي 2019

عاطفياً: عليك في هذا العام الاهتمام الكبير بعائلتك، ومن الاحتمالات القوية هي انك ترجع علاقة قد انتهت بانفصال، وتزايد في الحب والعاطفة والسرور على حياتك، والحياة المستقرة تقف أمام تأثير كوكب زحل السلبي عليك.

مهنياً: تكون محل نظر الجميع لك لأنك تحقق نجاحاً كبيراً في هذا العام.

توقعات كارمن شماس لبرج الدلو 2019

عاطفياً: عليك أن تتنازل ولا تتشبث برأيك مع عائلتك لكى تكون الحياة مشتركة في القرار، إذا كنت غير متزوج فهذا العام حاول أن تغير من طبعك الخاص لكى تحل بعض المشاكل التي تؤثر عليك بالفشل، وحاول أن تتقبل الرأي الأخر، وتحظى بحب جديد.

توقعات كارمن شماس لبرج الحوت 2019

عاطفياً: يجب عليك الاهتمام بمن حولك والعناية بهم والتفاني والاهتمام بشريك حياتك إن كنت متزوجاً.

أما بالنسبة للماديات، سيحدث عدم استقرار لك في هذا العام.