التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات سعيد مناع للأبراج لعام 2017 أبراج سعيد مناع السنوية بالتفصيل Abraj Said Manna 2018

توقعات سعيد مناع للأبراج لعام 2017 أبراج سعيد مناع السنوية بالتفصيل Abraj Said Manna 2018
أبراج الدكتور سعيد مناع لعام 2017

توقعات سعيد مناع للأبراج الفلكية الغربية “الهوائية، الترابية، النارية، المائية” فى عام 2018، أهم التنبؤات والتوقعات مع عالم الأبراج الدكتور “سعيد مناع” على الصعيد المهني والعاطفي والصحي Said Manna Horoscope، توقعات ابراج 2017 مع سعيد مناع مهنياً وعاطفياً وصحياً.

توقعات سعيد مناع لبرج الحمل 2017

أنت مدعو صديقي إلى التعديل من تقديرك للأحداث وللمواقف التي تواجهك إذ أن هناك دائماً دروساً إيجابية يمكن استخلاصها من الوضعيات الصعبة. إذا كنت مرتبطاً، تعاني في هذه الفترة من بعض التوترات. في الواقع أنت شديد الرغبة في المحافظة على جوّ الهدوء والإنسجام في البيت ولكن الضغوط المهنية تحدّ من استقرارك.

توقعات سعيد مناع لبرج الثور 2017

حاول أن تستفيد من قدرتك على التكيّف ولا تتخل عن مبادئك في نشر التفاؤل والفرح من حولك. خفّف من نزعتك إلى التسلّط على حرية بعض المقرّبين منك. إبحث في داخلك عن القوّة والإرادة اللازمين لمحو الضغائن والتخلص من سوء التفاهم. لا تفقد السيطرة على زمام الأمور وانتبه من الاستسلام للقلق والتوتر.

توقعات سعيد مناع لبرج الجوزاء 2017

عندك شكوك وانتقادات قاسية ممكن أن تتناوب وتطاول الشريك والأولاد على حدّ سواء. لكنك سرعان ما تشعر بالندم وتعمل على تصحيح الوضع. حاول أن تستفيد من تفهّم الشريك وقدرته على الإصغاء كي تعبّر عمّا ينتابك من قلق وتوتر. مهنياً، المرحلة بنّاءة وإيجابية، عملك الجدّي أثبت جدارتك لمحيطك.

توقعات سعيد مناع لبرج السرطان 2017

تغيير مفاجىء لكنه ملائم قد يحصل في إطار عملك، إنه الوقت المناسب للانطلاق في طريق جديدة قد يكون طريق سفر وعلى الصعيد المحلي، تغيير في مركز العمل والانتقال إلى مكان آخر. تراودك رغبة في التجدّد وتبحث عن أحاسيس جديدة، فأنت لن تدع فرصة للقيام بلقاءات تتماشى مع التطوّر الذي تشعره في داخلك.

توقعات سعيد مناع لبرج الأسد 2017

إذا كنت من رجال الأعمال سوف تعرف ازدهاراً ونجاحاً وقد يعمد البعض إلى فتح وكالات لأسماء عالمية في كافة المجالات التجارية والسياحية. سوف تبقى متحفظاً يصعب قراءة ما يخالجك سواء على صعيد العاطفة والمعاناة. يُدهشك مدى ما تبذله من مجهود في نشاطاتك المتنوعة.

توقعات سعيد مناع لبرج العذراء 2017

إذا كنت تاجراً، الاستيراد والتصدير والتجارة مع الخارج ستكون من الأمور الناجحة والمريحة خصوصاً إذا كان تعاملك مبني على الصدق والأمانة. لا تنقصك الجرأة للتقدّم على مستويات عديدة، منها فرصة التعاطي مع مؤسسات كبيرة. أما أنت سيدتي، فحدث عاطفي مهمّ قد يطرأ في شكل مفاجىء على حياتك فتعرفين منعطفاً مصيرياً وتكوني سعيدة به.

توقعات سعيد مناع لبرج الميزان 2017

البعض من مواليد هذا البرج سيكون لهم اهتمامات سياسية واجتماعية في هذه الآونة. ركّز جهودك صديقي على التحاور ولا تنسَ ما قاله الإمام علي بن أبي طالب: «آلة السياسة سعة الصدر». على الصعيد المالي هنالك تحسّن في المدخول وزيادة مهمّة في المصروف.

توقعات سعيد مناع لبرج العقرب 2017

إذا كنت مرتبطاً، تنتظر دعماً من الشريك لن يتأخر في تقديمه لك، مّما يعطيك دفعاً جديداً في علاقتك معه وبالتالي في مختلف مجالات حياتك ولا سيما المهنية والاجتماعية. تواجه المتطلبات المهنية والحياتية الواحدة تلو الأخرى، ولن تلبث أن تشعر بالإرهاق.

توقعات سعيد مناع لبرج القوس 2017

أحياناً تجد نفسك عالقاً في دوامة من الدعوات والمعارف الجديدة ولكنك تشعر أن هذه المرحلة إلزامية حتى ولو كانت على حساب راحتك وراحة عائلتك، أما أنت سيدتي، فحدث عاطفي مهمّ قد يطرأ في شكل مفاجىء على حياتك فتعرفين منعطفاً مصيرياً وتكونين سعيدة به.

توقعات سعيد مناع لبرج الجدى 2017

النصيحة الذهبية هي دائماً التروّي وعدم التسرّع في التصرّف من أجل ضمان الفعالية الكاملة لما تقوم به. إلتزم بمخططات دقيقة وحاذر الإنجراف وراء الإرتجال الذي يشكّل خطراً على الأهداف التي تصبو إليها. اعرف كيف تقيّم محاسن حياتك العاطفية كي تحافظ عليها. صحّياً عليك ان تفهم أن عوارض التعب بدأت تنذرك وبأن وضعك الصحّي على المحك.

توقعات سعيد مناع لبرج الدلو 2017

سارع إلى الاهتمام بصحّتك لجهة النوم الكافي والراحة من ضغط العمل والنظام الغذائي اللازم. تبدو أكثر تفاؤلاً وإيماناً بالنجاح مع نهاية هذه السنة التي مرّت ومعها بعض الوعود التي ستقطف ثمارها مع مطلع السنة المقبلة. أما أنتِ سيدتي فأنتِ تبحثين عن التناغم والتفاهم والاستقرار في علاقاتك العاطفية سواء مع الأهل ومع الأحباء. إليك يعود سيدتي شدّ أواصر المحبة والإلفة مع من تحبّين.

توقعات سعيد مناع لبرج الحوت 2017

تعبّر عن طموحك بشتى الوسائل المتوافرة لديك. قراراتك الواضحة تدلّ على أنك تتصرف بوعي ومسؤولية تتمكن من كسر الروتين وأفكارك الحيوية تنقلك الى آفاق جديدة. لكن للأسف هذا لن يحميك من الوقوع في فخّ الإنخداع من قبل شخص تصادفه ويغرّك بمظهره وشخصيته ووعوده. انتبه لأن «كل ما يبرق ليس بالضرورة ذهباً».

التعليقات