توقعات حسن الشارنى للأبراج فى عام 2019 بالتفصيل

توقعات حسن الشارنى للأبراج فى عام 2019 بالتفصيل

الفلكى حسن الشارني

تنبؤات الأبراج لعام 2019 مع حسن الشارنى مهنياً وعاطفياً، حيث أنه من أكثر المواضيع التي يهتم الناس به، بل ويترقبونها كل عام، هي معرفة أبراجهم وماذا يخبئ لهم الحظ هذا العام أو هذا اليوم، بل أن البعض منهم يربط قرارات هامة في حياته وخطوات مستقبليه في ظل معرفته لهذه الأبراج، فهي مؤثره في حياته بشكل كبير لدرجه السيطرة على عقله ووجدانه، ولكن البعض الأخر يبتعد تماماً عنها ولا يقتنع بها ويعتبرها مجرد تكهنات ومصادفات.

ويعد عالم الفلك التونسي حسن الشارنى، من أشهر علماء الفلك المعروفين في هذا المجال، فدعونا نتعرف معاً على توقعاته لعام 2019.

توقعات حسن الشارنى 2019 لبرج الحمل

سيظل كوكب أورانوس في برج الحمل 7 سنوات مما سوف يتسبب في أحداث تغيرات، في مجال العمل، ولكن مع الحذر آن التغييرات ليست دائما إيجابية فسوف يلزمك الهدوء شهر مايو ويونيو أما عاطفيا ستشعر بالدفء والأمان والهدوء مع أفراد الأسرة.

توقعات حسن الشارنى 2019 لبرج الثور

سيكون النصف الثاني من عام 2019 عام سعيدا ومبهج، ويظهر ذلك بشكل كبير في العلاقة مع الوالدين والأسرة، أما بداية العام فستكون سيئة في العلاقة مع الشريك بسبب وجود كوكب زحل،أما عمليا لا يحدث لهم أي تغييرات ولكنهم سيعملون على تحسين أوضاعهم.

توقعات حسن الشارنى 2019 لبرج الجوزاء

سيكون عام إيجابي ومستقر عاطفي، أما مهنيا فسوف يستمر زحل في البرج مما يتسبب في مشاكل وصعوبات مع رؤسائهم في العمل، لذا ننصحهم بالابتعاد قدر المستطاع عن الخلافات والتمسك بالهدوء.

توقعات حسن الشارنى 2019 لبرج السرطان

يواجه مواليد هذا البرج حالة عاطفية غير مستقرة في بداية العام بسبب وجود كوكب زحل في البيت الخامس، ولكن سيخف من ذلك كوكب المشترى في بداية العام، ولكن في النصف الثاني سيكون الوضع أسوا بسبب غياب المشترى وبقاء زحل، ومهنيا سوف ينعموا بالهدوء والاستقرار.

توقعات حسن الشارنى 2019 لبرج الأسد

سيكون عام السعادة والفرح مع الحبيب، وعندما ينتقل المشترى الذي هو كوكب السعادة إلى البرج في الصيف سوف ينعموا بحياة أكثر استقرار وهدوء في مجال الصحة والعمل والعاطفة.

توقعات حسن الشارنى 2019 لبرج العذراء

سيدخل كوكب الحب والرومانسية، الزهرة إلى البرج في نهاية الصيف وعمليا سوف تتاح لهم فرص عمل جديدة ومميزة.

توقعات حسن الشارنى 2019 لبرج الميزان

ستكون هناك حالة من الاستقرار والهدوء مع الشريك، ولكن دخول المريخ في الشهور الأولى من العام إلى البرج سيتسبب في شده العصبية والتوتر ولكنها ستزول بعد شهرين، ومهنيا سيكون هناك شيء من الاستقرار والهدوء.

توقعات حسن الشارنى 2019 لبرج العقرب

للأسف الشديد وجود كوكب زحل سيؤثر بشكل كبير بطريقه سلبيه عاطفيا ومهنيا خاصة العزاب منهم، سيتعرضون لضغط نفسي شديد كما أن كوكب المريخ سيؤثر على ردود أفعالهم بشكل سلبي وعنيف.

توقعات حسن الشارنى 2019 لبرج القوس

يتمتع أصحاب برج القوس بعام ملئ بالحب والرومانسية مع الشريك من المتوقع أن تزداد فرص الارتباط، أما من الناحية المهنية فهو عام الإنجازات والنجاحات.

توقعات حسن الشارنى 2019 لبرج الجدي

عام 2019 هو عام مميز وناجح على المستوى المهني والعاطفي، حيث النجاح في إقامة علاقات وشراكات جديدة في العمل ومع الشريك.

توقعات حسن الشارنى 2019 لبرج الدلو

سيكون عام التميز والهدوء والثبات في العلاقة مع الشريك، وربما تنجحوا في التعرف على شركاء جدد وعمليا هو عام مستقر وناجح ليس به أي تغيرات.

توقعات حسن الشارنى 2019 لبرج الحوت

من المتوقع أن يكون عام 2019 عام الحب والفرح بسبب وجود كوكب المشترى في بيتهم الخامس، فيكون هناك حالة من الحب والرومانسية ومهنيا هو عام الاستقرار.