التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2017 عاطفياً بالتفصيل مع ماغى فرح فى الحب والعمل

توقعات برج العذراء لشهر ديسمبر 2017 عاطفياً بالتفصيل مع ماغى فرح فى الحب والعمل

Virgo Horoscope December 2017 أهم توقعات وتنبؤات برج العذراء لشهر كانون الأول/ديسمبر 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي بالإضافة لمجموعة من أشهر علماء الفلك والأبراج وذلك من خلال قسم ابراج حظك اليوم التابع لموقع ومنتديات المصطبة دوت كوم.

توقعات شهر ديسمبر 2017 لأصحاب برج العذراء

أنت تحتاج إلى تنمية مهاراتك الاجتماعية بشكل أكبر، وتحتاج إلى أن تكتسب خبرة أكبر في معاشرة الآخرين حتى تختار أصدقاءك بشكل صحيح. كل هذه الأمور كنت تظن أنك تمتلكها، إلا أن تلك الأيام الصعبة ستثبت لك خطأ اعتقادك، لكنك لن تبدأ من البداية في تحقيق تلك الأمور التي تنقصك، أنت تملك بالفعل الكثير من المهارات الاجتماعية في التواصل مع الآخرين، لكنك تحتاج إلى تطويرها باستمرار وبشكل كافي.

يجب أن تضع هذه الأمور في اعتبارك وألا تستسلم لليأس والأفكار الهدامة التي تخبرك بأن العالم لا يحتوي على أشخاص أخيار بإمكانك الوثوق بهم، قد تكون تلك التجربة الصعبة من أهم التجارب التي ستغير مجرى حياتك إلى الأفضل من خلال تطوير نفسك، أو قد تكون سببًا في تغير حياتك إلى الأسوأ وشعورك بالضياع التام لو استسلمت لتلك الأفكار التي تنسف كل معاني الحب والصداقة.

التعليقات