التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج الجوزاء لشهر مايو 2017 عاطفياً بالتفصيل مع ماغى فرح فى الحب والعمل

توقعات برج الجوزاء لشهر مايو 2017 عاطفياً بالتفصيل مع ماغى فرح فى الحب والعمل

Gemini Horoscope May 2017 أهم توقعات وتنبؤات برج الجوزاء لشهر آيار/مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي لماغي فرح وكارمن شماس وجاكلين عقيقي بالإضافة لمجموعة من أشهر علماء الفلك والأبراج وذلك من خلال قسم ابراج حظك اليوم التابع لموقع ومنتديات المصطبة دوت كوم.

توقعات شهر مايو 2017 لأصحاب برج الجوزاء

تشير تنبؤات برج الجوزاء إلى احتمالية كبيرة للإصابة ببعض الأمراض، لكنها لن تكون أمراض حادة أو خطيرة، بل هي مجرد وعكات ستتمكن من التعامل معها، لكن الأمر الأهم الذي ستفكر فيه عند حدوث تلك الوعكات الصحية، إلى أن السبب الأول والأخير في حدوث الإصابة هو إهمالك التام في معرفة كيفية عمل الأجهزة المختلفة في جسدك، فمعلوماتك الطبية ضعيفة.

قد تظن أنك تعرف بعض الأمور الأساسية فيما يخص جسدك، إلا أن هذا غير كافي، وستثبت لك إصابتك بتلك الأمراض أنه كان بإمكانك تجنبها بطريقة سلسة لو أنك تعرف المعلومات الكافية، ستتعلم في هذا الشهر أن الوقاية خير من العلاج بمراحل كثيرة.

يجب أن تزيد من قراءتك للكتب الطبية أو أن تشاهد البرامج والأفلام الوثائقية إن لم تكن تحب القراءة، لكن في كل الأحوال يجب أن تضع في اعتبارك أنك لا تعرف الكثير، وأن هنالك الكثير لتعرفه، وإن لم تعرفه فستكون عرضة للإصابة بأمراض متعددة.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون شهر مايو بالنسبة لك هو تقييم لمدى اهتمامك بصحتك، عندما تصاب بتلك الأمراض غير الخطيرة، ستعرف كم أنت مقصر في الاهتمام بجسدك، وأنك تخالف كل التعليمات التي يخبرها بك طبيبك، بل أنك لا تهتم بالسماع له، وكل ما تعتمد عليه هو الآراء العالقة في ذهنك والتي سمعتها من مصادر غير موثوقة منذ سنين.

التعليقات