توقعات الأبراج عن مصر لعام 2019

Kholoud Gamal30 يناير 2019646 مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
توقعات الأبراج عن مصر لعام 2019
توقعات الأبراج عن مصر لعام 2019

توقعات الأبراج عن مصر سياسياً وإقتصادياً، حيث تشهد مصر ازدهارًا اقتصاديًا كبيرًا في عام 2019، حيث تتقدم الاكتشافات الأثرية والعلمية وتتوسع المشروعات الاستثمارية والاقتصادية الكبرى، ففى عام 2019 تشهد مصر تطوراً كبيراً في العلاقات الدبلوماسية مع الدول المركزية في العالم.

توقعات الأبراج عن مصر لعام 2019

فيما يلى أهم التوقعات السياسية والاقتصادية والعلمية لمصر خلال عام 2019، فشتاء عام 2019 يحمل أمطاراً غزيرة على محافظات مصر عامة، والإسكندرية والقاهرة على وجه الخصوص، لافتاً إلى أن مدينة ثغر تعرضت لحدوث الفيضانات هذا العام، لذا فإن الحكومة مستعدة لتوسيع شبكات الصرف الصحي، وإنشاء مصافي للمياه في الشوارع.

التوقعات السياسية لمصر 2019

  • إن دور مصر السياسي مهم جدا هذا العام حيث من المتوقع أن تصل الحكومة المصرية إلى نتائج إيجابية بشأن مفاوضات سد النهضة مع الجانب الإثيوبي، وهذا يؤدي إلى حصول مصر على نصيبها الكامل من مياه النيل، وهذا العام يمكن للحكومة المصرية أن تعقد صفقات أسلحة كبرى مع الدول الأوروبية.
  • وينعكس هذا علي القوة العسكرية المصرية، التي تشهد تقدما كبيرا، ومن المتوقع أيضاً أن تلعب مصر دورا بارزا في حل الأزمة السورية، فيما يتعلق بالانتخابات الرئيسية المقرر إجراؤها في عام 2019.

التوقعات الإقتصادية لمصر 2019

  • ستشهد جمهورية مصر العربية تطوراً كبيراً في المجال الاقتصادي خلال عام 2019، وينعكس ذلك في ثلاثة جوانب، وسيتم الانتهاء من البناء في العاصمة الإدارية الجديدة، وسوف تصبح وجهة سياحية للزوار والسياح في العالم العربي، كما ستجذب مصر الاستثمار الأجنبي، الذي سيكون نتيجة لإزدهار للاقتصاد المصري.
  • سيتم العثور على آبار النفط والغاز الطبيعي على السواحل الشمالية للبحر الأبيض المتوسط والسواحل الشرقية للبحر الأحمر وخليج العقبة، مما يحقق الاكتفاء الذاتي للنفطفي مصر، وسيتضاعف دخل مصر من قناة السويس وسيصبح في عام 2019 المركز الرئيسي في العالم لنقل البضائع.
  • تتبع الاكتشافات الأثرية في مصر خلال عام 2019، حيث يتم العثور على الآثار المصرية الهامة في الأهرامات والعثور على بعض الآثار الغارقة توجد في السواحل الشمالية، مما يزيد من القيمة السياحية لمصر ويجلب الرخاء للاقتصاد.

التوقعات العلمية لمصر 2019

  • تطور البحث العلمي في مصر في عام 2019، حيث يتم اكتشاف علاج لأكثر من مرض نادر، كما يتم إجراء بعض الاكتشافات الهامة التي تفيد الشعب المصري، وبالتالي المساهمة في تطوير ظروف المعيشة.

توقعات ماغي فرح لمصر 2019

  • تتوقع ماجي فرح أنه في عام 2019 ستشهد مصر ثورة اقتصادية كبرى حيث تؤتي المشروعات والأشكال الاقتصادية ثمارها، وهناك العديد من الفرص للشباب وأشارت ماجي فرح إلى نجاح مصر في القضاء على الإرهاب وهزيمة عدد كبير من الجماعات الإرهابية في سيناء.

توقعات مايك فغالي لمصر 2019

  • يتوقع خبير الفلك مايك فغالي أن مصر ستحقق إنجازات غير مسبوقة في عام 2019 حيث تشهد استقرارًا كبيرًا في الوضع الداخلي، وينعكس هذا الاستقرار في تحسين الحياة الاجتماعية والاقتصادية في الوطن المصري.

ننتظر توقعاتكم بشأن تطور الوضع المصري عام 2019 وفقاً للبيانات والمؤشرات الحالية.

اترك تعليقك..